حول إكزيكتيف رزيدنسز في دبي هيلز

يعتبر مشروع شركة إعمار العقارية الجديد إكزيكتيف رزيدنسز واحدا من المشاريع المتميزة في دبي، حيث يتواجد ضمن مشروع دبي هيلز استيت، ويقدم للمشترين والمستثمرين وحدات سكنية رفيعة المستوى بأحجام ومساحات متنوعة تشمل شققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم، ومجموعة أخرى تتألف من 3 غرف نوم. وقد تم تصميم هذه الشقق

يعتبر مشروع شركة إعمار العقارية الجديد إكزيكتيف رزيدنسز واحدا من المشاريع المتميزة في دبي، حيث يتواجد ضمن مشروع دبي هيلز استيت، ويقدم للمشترين والمستثمرين وحدات سكنية رفيعة المستوى بأحجام ومساحات متنوعة تشمل شققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم، ومجموعة أخرى تتألف من 3 غرف نوم. وقد تم تصميم هذه الشقق

يعتبر مشروع شركة إعمار العقارية الجديد إكزيكتيف رزيدنسز واحدا من المشاريع المتميزة في دبي، حيث يتواجد ضمن مشروع دبي هيلز استيت، ويقدم للمشترين والمستثمرين وحدات سكنية رفيعة المستوى بأحجام ومساحات متنوعة تشمل شققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم، ومجموعة أخرى تتألف من 3 غرف نوم. وقد تم تصميم هذه الشقق الفاخرة بشكل يجعلها مسكنا عصريا، وأيضا مجالا لممارسة الأعمال، حيث تعتزم شركة اعمار العقارية عرض شقق مشروع اكسكيوتيف في دبي هيلز مع رخصة تجارية تمكن مالكيها من استغلالها للسكن والأعمال على حد سواء، وتلك ميزة تزيد من قيمة هذه الوحدات العقارية لتواجدها في منطقة حيوية وموقع استراتيجي في دبي.

اكسكيوتيف في دبي هيلز: شقق عصرية للسكن وممارسة الأعمال في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة


يتميز مشروع اكزيكيوتيف السكني عن المشاريع السكنية في دبي التي توجد قيد الإنشاء أو تم تسليمها، بموقعه الاستراتيجي في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، حيث سيتيح ذلك للقاطنين ومالكي هذه الشقق العصرية إمكانية استعمال هذه الوحدات العقارية المتميزة للسكن وممارسة أعمالهم دون الحاجة للتنقل وترك منازلهم، في أسلوب حياة جديد يرتكز على الموازنة بين العمل والعيش مع الاستفادة من كافة وسائل الراحة والترفيه، والعديد من المرافق التي يضمها المشروع، أو تلك التي توجد ضمن المشروع الأكبر دبي هيلز استيت. بالإضافة إلى إمكانية تقليص المصاريف بالنسبة لمالكي شقق اكسكيوتيف في دبي هيلز من رواد الأعمال، والاستفادة أيضا من مزايا ضريبية أخرى مثل تلك التي تمنحها شركة المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، ومن أهمها، الإعفاء من ضريبة الدخل، وخصم نسبة 42% من تكلفة تجديد رخصة الأعمال، علاوة إمكانية تسجيل ملكية الأعمال بنسبة 100%، والاستفادة من شبكة شركات تضم أكثر من 15000 شركة ضمن مركز أعمال حيوي ومزدهر.

مشروع اكزيكيوتيف السكني: مزايا كثيرة وعروض مغرية بخطة سداد جذابة


بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي في دبي، يتميز مشروع اكزيكيوتيف السكني بقربه من العديد من المرافق المجتمعية والتجارية والترفيهية، حيث يقع هذا المشروع المتميز قرب بارك ريدج، ضمن دبي هيلز استيت، والذي يتوفر بدوره على شقق سكنية مختلفة الأحجام والمساحات موزعة على مباني متوسطة الارتفاع، ويقع إكزيكتيف رزيدنسز أيضا على بعد مسافة قصيرة من دبي هيلز مول المركز التجاري المعروف. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المطورة تقدم عروض شقق إكزيكتيف رزيدنسز مع خطة سداد جذابة، علاوة على إمكانية استفادة مالكي العقارات من رخصة أعمال قابلة للتجديد لمدة ثلاثة سنوات و تأشيرة إقامة عائلية قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات مجانا بعد دفعهم لنسبة 20% من قيمة العقار.

مشروع اكسكيوتيف في دبي هيلز: أهم المرافق والخدمات


من بين أهم المزايا التي يتوفر عليها مشروع اكسكيوتيف في دبي هيلز يمكن ذكر المزايا التالية على سبيل المثال لا الحصر فإنه يتوفر مسار مخصص للركض بطول 2.5 كم، حدائق مخصصة لممارسة اليوغا، حديقة مخصصة للكلاب، سوق عطلة نهاية الاسبوع، الشاطئ الحضري، منتزه تزلج، جناح مخصص للمقاهي، بركة من فئة الإنفينيتي، منطقة مخصصة للعب للأطفال.
عرض المزيد

مزايا المشروع

بركة سباحة

حوض سباحة بتصميم فاخر من طراز انفينيتي

تسوق

سوق نهاية الأسبوع في مشروع إكزيكتيف رزيدنسز حيث تتوفر العديد من السلع المتنوعة

نادي رياضي

يوفر إكزيكتيف رزيدنسز مركز رياضي متكامل

غرفة اجتماعات

مساحة مخصصة للإجتماعات واللقائات الخاصة بالأعمال

منطقة لعب أطفال

مساحة واسعة وآمنة مخصصة للعب الأطفال داخل مشروع إكزيكتيف رزيدنسز

يوغا

حدائق خضراء في الهواء الطلق مخصصة لممارسة اليوغا

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية خلال 30 يوم من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الثالثة دفعة 5% كل 6 أشهر 25%
الدفعة الرابعة عند اكتمال المشروع 25%
الدفعة الخامسة دفعة 5% كل 6 أشهر 25%
الدفعة الأخيرة تدفع في ديسمبر 2024 15%

موقع إكزيكتيف رزيدنسز دبي هيلز من اعمار

العقارات في إكزيكتيف رزيدنسز دبي هيلز من اعمار

AED 2,516,888 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 147 م2

AED 1,478,888 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 94 م2

AED 1,041,888 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 60.1 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري إكزيكتيف رزيدنسز دبي هيلز من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة