حول ابراج التنين من نخيل العقارية

أطلقت شركة نخيل للتطوير العقاري مشروع أبراج التنين في دبي، وتحديدا في مدينة التنين، المجتمع المتعدد الاستخدامات والمزدهر في الإمارة، ويضم هذا المشروع المعماري المتميز برجين توأمين يحتوى كل واحد منهما على 37 طابق، ويضمان ما مجموعه 1142 شقة عصرية وأنيقة تتألف من غرفة وغرفتي نوم ومجهزة بأحدث المستلزمات المنزلية

أطلقت شركة نخيل للتطوير العقاري مشروع أبراج التنين في دبي، وتحديدا في مدينة التنين، المجتمع المتعدد الاستخدامات والمزدهر في الإمارة، ويضم هذا المشروع المعماري المتميز برجين توأمين يحتوى كل واحد منهما على 37 طابق، ويضمان ما مجموعه 1142 شقة عصرية وأنيقة تتألف من غرفة وغرفتي نوم ومجهزة بأحدث المستلزمات المنزلية

أطلقت شركة نخيل للتطوير العقاري مشروع أبراج التنين في دبي، وتحديدا في مدينة التنين، المجتمع المتعدد الاستخدامات والمزدهر في الإمارة، ويضم هذا المشروع المعماري المتميز برجين توأمين يحتوى كل واحد منهما على 37 طابق، ويضمان ما مجموعه 1142 شقة عصرية وأنيقة تتألف من غرفة وغرفتي نوم ومجهزة بأحدث المستلزمات المنزلية، ومصممة بعناية فائقة لتوفير أفضل كفاءة للمساحات، كما يضم المشروع طابقين مخصصين بالكامل للمتاجر المخصصة للبيع بالتجزئة، و4 طوابق لمواقف السيارات وكلوب هاوس، ومسبحا تمتد مساحته إلى 25 مترا وحوض سباحة آخر للصغار، ومطعماً وصالة ألعاب رياضية وملعبا للتنس.


مشروع ابراج التنين: شقق فاخرة بأحجام مختلفة ومرافق راقية في مدينة التنين


يضم مشروع أبراج التنين شققا فاخرة تتكون من 1 و2 غرف نوم، بالإضافة إلى مجموعة مرافق تقدم خدمات اجتماعية وترفيهية وتجارية وصحية وتعليمية، كما أن المشروع يستفيد أيضا من مرافق مدينة التنين التي تبلغ مساحتها الإجمالية 11 مليون قدم مربعة، وتشمل هذه المرافق مراكز للتسوق مثل دراجون مول، و ودراجون مارت 2. وتجدر الإشارة إلى أن شركة نخيل للتطوير العقاري وقعت عقدا قيمته المالية تصل إلى حدود 552 مليون درهم إماراتي، وذلك مع شركة علي موسى وأولاده للمقاولات، التي تعد من بين أشهر الشركات العقارية في الإمارات، وذلك بغرض الشروع في أعمال الإنشاءات الأولى بالمشروع، حيث من المتوقع الانتهاء من تشييد البرجين ضمن مشروع ابراج التنين مع حلول عام 2021. وقد تم خلال عام 2018 طرح شقق أبراج التنين خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال إلى جانب مشاريع أخرى لشركة نخيل.


ابراج التنين: الموقع الاستراتيجي



- على بعد 4 دقائق فقط من شارع الشيخ محمد بن زايد.
- على بعد 5 دقائق فقط من حديقة سفاري دبي.
- على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي.
- على بعد 30 دقيقة من موقع استضافة معرض إكسبو 2020.
- على بعد 30 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي.
- على مقربة من مناطق الأعمال والمعالم السياحية الرئيسية في دبي.


أبراج التنين: شقق عصرية بإطلالات خلابة ومرافق متنوعة من أجل راحة السكان


يتميز مشروع أبراج التنين بتواجده ضمن مدينة التنين في المقام الأول، ويقدم المشروع أول ناطحات سحاب من نوعها في المنطقة، كما أن ابراج التنين تقدم شققا عصرية مع شرفات خاصة توفر إطلالات خلابة على كل من أفق مدينة دبي عبر شارع العوير باتجاه حديقة مشرف، وأيضا على مدينة التنين مع إطلالة على المسبح وطابق الميزانين، أو المدينة العالمية (انترناشيونال سيتي) والمساحات الخضراء المحيطة بها. و يتوفر هذا المشروع العقاري المتميز على باقة متنوعة وغنية من المرافق العصرية والحديثة، ويتواجد برجي المشروع في مدخل مدينة التنين. كما أن مشروع ابراج التنين يقدم مجموعة راقية من العقارات السكنية التي تعد من أفضل وأرقى العقارات في الإمارات، ويضم المشروع العديد من منافذ البيع بالتجزئة الكبيرة ومرافق الاستجمام والترفيه، والمقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل وأشهى الأطباق والمأكولات.


يتواجد المشروع على طريق حتا-عمان، ويمكن لمالكي العقارات وسكان الشقق في البرجين ضمن هذا المجمع المتعدد الأغراض الوصول إلى الموقع بسهولة ويسر سواء عبر طريق الشيخ زايد، أو باستعمال خط المترو الأخضر الذي يربط بين المنطقة المجاورة ومشروع أبراج التنين، وسيزيد لا محالة من سهولة التنقل من وإلى المنطقة برمتها.


ابراج التنين: وجهة مثالية للسكن والترفيه والاستثمار التجاري والعقاري


تتوقع شركة نخيل للتطوير العقاري أن يصبح مشروع أبراج التنين عند اكتمال بناء البرجين والمرافق المرافقة من بين أكثر الوجهات إقبالا للباحثين عن السكن والترفيه والتسوق، علاوة على المستثمرين في مجال التجارة والأعمال الباحثين عن فرص استثمارية مجزية يجنون من ورائها أرباحا منتظمة. وقد تلقت الشركة مئات الطلبات لحجز شقق بالمشروع وهناك الكثير من المستثمرين الذين أبدوا رغبتهم في امتلاك وحدات في كلا البرجين، حيث تعرض شركة نخيل للتطوير العقاري الشقق في ابراج التنين بأسعار تنافسية تبدأ من 469 ألف درهم إماراتي مع منحها للمشترين سواء كانوا من المستهلكين النهائيين أو من المستثمرين بخطة سداد ممتازة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز عند مدخل مدينة التنين بإمارة دبي

تسوق

يشتمل المشروع على طابقين مخصصين للبيع بالتجزئة تغطي كآفة الإحتياجات

بركة سباحة

توفر أبراج التنين مسبح فاخر بطول 25 متر

موقف سيارات

يشتمل المشروع على موقف سيارات مغطى للسكان والزوار بمشروع ابراج التنين

خدمة الأمن

خدمة أمن تشمل حراس وكاميرات مراقبة منتشرة في أرجاء المشروع

صالة ألعاب رياضية

صالة مخصصة ومجهزة بالكامل لممارسة العاب القوى واللياقة البدنية

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الأولى تدفع في أكتوبر 2019 5%
الدفعة الثانية تدفع في أبريل 2020 5%
الدفعة الثالثة تدفع في أكتوبر 2020 10%
الدفعة الرابعة تدفع في أبريل 2021 10%
الدفعة الخامسة تدفع في سبتمبر 2021 25%
الدفعة السادسة تدفع في مارس 2022 5%
الدفعة السابعة تدفع في سبتمبر 2022 5%
الدفعة الثامنة تدفع في مارس 2023 8%
الدفعة التاسعة تدفع في سبتمبر 2023 22%

موقع ابراج التنين من نخيل العقارية

العقارات في ابراج التنين من نخيل العقارية

AED 494,500 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 57.1 م2

AED 669,300 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 78 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري ابراج التنين من نخيل العقارية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة