حول ازور ريزيدنسز

أعلنت شركة نخيل العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد أزور ريزيدنسز في دبي، وهو عبارة عن مبنى عصري وأنيق متوسط الارتفاع يضم 10 طوابق ويحتوي على مجموعة من الشقق مختلفة المساحات، ويعد أيضا توسعة جديدة لنطاق مشاريع نخيل ضمن مشروعها الكبير نخلة جميرا. يقع ازور ريزيدنسز في الضفة الشرقية لنخلة

أعلنت شركة نخيل العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد أزور ريزيدنسز في دبي، وهو عبارة عن مبنى عصري وأنيق متوسط الارتفاع يضم 10 طوابق ويحتوي على مجموعة من الشقق مختلفة المساحات، ويعد أيضا توسعة جديدة لنطاق مشاريع نخيل ضمن مشروعها الكبير نخلة جميرا. يقع ازور ريزيدنسز في الضفة الشرقية لنخلة

أعلنت شركة نخيل العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد أزور ريزيدنسز في دبي، وهو عبارة عن مبنى عصري وأنيق متوسط الارتفاع يضم 10 طوابق ويحتوي على مجموعة من الشقق مختلفة المساحات، ويعد أيضا توسعة جديدة لنطاق مشاريع نخيل ضمن مشروعها الكبير نخلة جميرا. يقع ازور ريزيدنسز في الضفة الشرقية لنخلة جميرا، ويمنح القاطنين في شققه الفاخرة إطلالات خلابة على الخليج العربي، ويتوفر المبنى أيضا على مرافق راقية بالإضافة إلى المرافق التي تتواجد في محيط المشروع.


مشروع ازور ريزيدنسز: شقق بمساحات مختلفة وتشطيبات عالية الجودة


يضم مشروع ازور ريزيدنسز مجموعة من الشقق الفاخرة التي يصل عددها الإجمالي إلى 170 وحدة سكنية، من بينها 140 شقة تتألف من 1 غرفة نوم، و30 شقة المتبقية تحتوي على 2 غرف نوم. وتتميز هذه الوحدات الراقية والعصرية بتشطيبات عالية الجودة وإطلالاتها الخلابة على البحر وعلى أشهر معالم دبي مثل برج العرب، كما تضم هذه الشقق مساحات عيش واسعة وتتوفر كل واحدة منها على شرفة كبيرة تمكن السكان من الاستمتاع بإطلالة رائعة، علاوة على التصاميم الداخلية الأنيقة والألوان المختارة بعناية لكل جزء من أجزاء الشقة. وتضم شقق أزور ريزيدنسز مرافق عصرية تستجيب لكافة متطلبات سكان المشروع، سواء تعلق الأمر بالمطبخ أو الحمام، وتتوفر كل الوحدات على أرضيات رخامية، وعلى نظام تبريد موفر للطاقة، وعدد آخر من الإكسسوارات التي تضمن أمن وراحة القاطنين. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار شقق أزور ريزيدنسز تتراوح بين 1.4 مليون درهم بالنسبة للوحدات التي تضم 1 غرفة نوم، و 4.2 مليون درهم إماراتي للشقة التي تتألف من 2 غرف نوم، وتحرص شركة نخيل وفق مبادئها الأساسية على تصميم هذا المشروع وغيره من مشاريع نخلة جميرا بطريقة توفر الطاقة وتنقص من تكاليف فواتير استعمالها.


مشروع ازور ريزيدنسز: خدمات متنوعة ومرافق رياضية عصرية


بالإضافة إلى موقعها المتميز وتصاميمها الداخلية الأنيقة وتشطيباتها عالية الجودة، تملك شقق ازور ريزيدنسز أيضا ميزة أخرى تجعلها مقنعة لكل المشترين والمستثمرين، فالمشروع يقدم أيضا لساكني هذه الوحدات مرافق من الطراز الرفيع، حيث يضم مسبحا عصريا من نوع إنفينيتي يطل على البحر، ويتوفر أيضا على صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية وتقدم إطلالة ساحرة بالنظر لتواجدها على سطح مبنى مشروع ازور ريزيدنسز، كما يقدم هذا الأخير لسكان الشقق وضيوفهم خدمات عديدة من بينها خدمة الحراسة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، ومواقف مغطاة للسيارات، بالإضافة إلى سوبرماركت يتواجد في الطابق الأرضي يغني السكان عن التنقل خارج المبنى لشراء حاجياتهم اليومية. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سكان المشروع يمكنهم الوصول بسهولة إلى الشاطئ المقابل عبر ممر مباشر.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز على نخلة الجميرا

حوض سباحة

حوض سباحة من نوع انفينيتي يطل على البحر

موقف سيارات

يشتمل مشروع ازور ريزيدنسز على مواقف مغطاة للسيارات

مركز رياضي

صالة رياضية على سطح المبنى مجهزة بأحدث المعدات الرياضية

موقع ازور ريزيدنسز

العقارات في ازور ريزيدنسز

AED 1,348,195 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 105.5 م2

AED 2,248,675 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 187.1 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري ازور ريزيدنسز

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة