حول اكسبو جولف فيلاز

أطلقت شركة اعمار العقارية، الرائدة في مجال البناء والعقارات في دبي والإمارات العربية، مشروعها السكني الجديد الذي أطلقت عليه إسم اكسبو جولف للفلل الفاخرة، والذي يضم مجموعة مختارة من الفلل العصرية ضمن مكونات اعمار الجنوب بالقرب من ملعب الجولف ذي 18 حفرة، وموقع استضافة معرض اكسبو 2020. وتتميز فلل اكسبو
أطلقت شركة اعمار العقارية، الرائدة في مجال البناء والعقارات في دبي والإمارات العربية، مشروعها السكني الجديد الذي أطلقت عليه إسم اكسبو جولف للفلل الفاخرة، والذي يضم مجموعة مختارة من الفلل العصرية ضمن مكونات اعمار الجنوب بالقرب من ملعب الجولف ذي 18 حفرة، وموقع استضافة معرض اكسبو 2020. وتتميز فلل اكسبو

أطلقت شركة اعمار العقارية، الرائدة في مجال البناء والعقارات في دبي والإمارات العربية، مشروعها السكني الجديد الذي أطلقت عليه إسم اكسبو جولف للفلل الفاخرة، والذي يضم مجموعة مختارة من الفلل العصرية ضمن مكونات اعمار الجنوب بالقرب من ملعب الجولف ذي 18 حفرة، وموقع استضافة معرض اكسبو 2020. وتتميز فلل اكسبو جولف اعمار الجنوب بمساحات العيش الرحبة، ونوافذها الكبيرة التي تمتد من الأرضية للسقف، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق المترامية الأطراف التي تتواجد حول المجمع. وقد أعلنت اعمار العقارية أن مشروع اكسبو جولف سيكون جاهزا للتسليم مع حلول شهر سبتمبر 2020، وحددت أيضا 30 أكتوبر 2018 كموعد لإطلاق مبيعات هذه الوحدات المتميزة.


مجمع اكسبو جولف اعمار الجنوب: وحدات سكنية عالية الجودة ومرافق وخدمات متنوعة


يتميز مشروع اكسبو اعمار بموقعه الاستراتيجي ضمن اعمار الجنوب بالقرب من مجمعات أخرى مثل سفرون اعمار الجنوب، وعلى مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وإمارة أبوظبي. وتتواجد فلل اسكبو جولف على مسافة قريبة من مكان معرض اسكبو 2020، الشيء الذي سيجعل هذا المجمع قبلة للزوار والمشترين بكل فئاتهم، وأيضا المستثمرين من كل بقاع الإمارات والدول المجاورة.


اكسبو جولف: وحدات سكنية بمساحات متباينة


تبدأ أسعار الفلل في مشروع اكسبو جولف اعمار الجنوب انطلاقا من 999,888 درهم إماراتي، ويضم هذا المجمع السكني المتميز وحدات سكنية تتألف من 3 إلى 5 غرف نوم، مع مرافق عصرية، وتصاميم داخلية وخارجية غاية في الإبداع والإتقان، علاوة على تشطيبات ذات جودة عالية، وتقسيم مثالي للغرف ومساحات العيش.


فلل اكسبو جولف فيلاز: موقع مميز ومزايا راقية وخطة سداد مغرية


وقد أضافت شركة اعمار مزايا أخرى لهذا المشروع السكني بمنحها لتسهيلات في أداء سعر الفلل، وخطط سداد مغرية تعتمد على نظام الدفعات والأقساط الشهرية التي لا تتعدى في أغلب الأوقات 5% من قيمة العقار، وتمتد حتى بعد تسلم الوحدة. وتسعى اعمار عبر هذه الخطة المرنة إلى تشجيع المشترين من المستخدمين النهائيين والمستثمرين ورجال الأعمال على اقتناء وحداتهم ضمن مشروع اسكبو جولف في اسرع وقت ممكن لتسريع وتيرة المبيعات.


ويعتبر مشروع فلل اكسبو جولف مجمعا مثاليا للعائلات والأسر، وهو يمنح القاطنين في وحداته حق ولوج ملعب الجولف العالمي الذي يتواجد ضمن مجتمع اعمار الجنوب، ويوفر لهم مناطق خضراء شاسعة المساحة، وحدائق جميلة ومنمقة، ومضامير للمشي وممارسة رياضة الجري، وأيضا محلات لبيع التجزئة ومجموعة من المستشفيات التي تقدم خدمات صحية مميزة، ومدارس ومعاهد دولية من أجل دراسة أبناء القاطنين في المجمع.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مركز رياضي

نادي رياضي متكامل يشمل لياقة بدنية وألعاب قوى

تسوق

العديد من المحال التجارية التي توفر كافة الاحتياجات للسكان بالاضافة الى المولات التجارية

موقع مميز

موقع مميز في دبي الجنوب بالقرب من معرض إكسبو 2020

جولف

ملعب جولف على مستوى عالمي يضم 18 حفرة

حدائق

يقع المشروع على مقربة من الحدادق والمتنزهات والمركز الإجتماعي

لعب أطفال

منطقة متكاملة خاصة للعب الأطفال لقضاء ساعات من المرح

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الأولى خلال 30 يوم من الحجز 5%
الدفعات من 2 - 36 شهرياً 1%
الدفعة السابعة والثلاثون عند اكتمال المشروع (سبتمبر 2022) 15%
الدفعات 38 - 60 شهرياً 1%
الدفعة الواحدة والستون بعد 24 شهراً من اكتمال المشروع 17%

موقع اكسبو جولف فيلاز من اعمار

العقارات في اكسبو جولف فيلاز من اعمار

AED 1,080,888 فيلا, 3- غرف نوم, 175.5 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري اكسبو جولف فيلاز من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة