حول القرم من الدار العقارية

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، حيث إنها تعتمد نموذج تشغيل متنوع ومستدام تدعمه شركتان أساسيتان، وهما الدار للتطوير والدار للاستثمار. وتتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور والمدير العقاري الأكثر موثوقية في المنطقة، وهي تضطلع بدور محوري في
تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، حيث إنها تعتمد نموذج تشغيل متنوع ومستدام تدعمه شركتان أساسيتان، وهما الدار للتطوير والدار للاستثمار. وتتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور والمدير العقاري الأكثر موثوقية في المنطقة، وهي تضطلع بدور محوري في
تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، حيث إنها تعتمد نموذج تشغيل متنوع ومستدام تدعمه شركتان أساسيتان، وهما الدار للتطوير والدار للاستثمار. وتتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور والمدير العقاري الأكثر موثوقية في المنطقة، وهي تضطلع بدور محوري في تطوير وجهات عالية الجوّدة ومريحة تلبي احتياجات أفراد المجتمع وتتوافر فيها المقومات والإمكانات اللازمة للعمل والعيش والترفيه.

مشروع القرم: إطلاق المرحلة الثانية على الواجهة البحرية في أبو ظبي


أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "القرم" التطويري الذي يقع على الواجهة البحرية في المنطقة الجنوبية الغربية من جزيرة أبو ظبي الرئيسية. في هذا المجمّع الفاخر والمعزول تتوافر قطع أراضي مشروع "القرم" المُطلة على الشاطئ وتحيط بها أشجار القرم الطبيعية والمياه المفتوحة وهي مخصصة للشراء حصرياً لمواطني دولة الإمارات.
يوفر مشروع "القرم" إجمالي 71 قطعة أرض جاهزة للشراء، ويتضمن سلسلة من الجزر الشبيهة بالأرخبيل بمساحة تبلغ 105 آلاف قدم مربعة، حيث يقدم مفهوماً فريداً للعيش في إمارة أبو ظبي. وستتميّز كل قطعة أرض في المشروع بوصول مباشر إلى شواطئ خاصة مع إطلالات بحرية خلابة. وتتراوح مساحات قطع الأراضي بين 900 إلى 4400 متر مربع، موزّعة ضمن ثلاث مناطق مميزة: الشاطئ، القناة، والجزيرة.

مشروع القرم: مميزات عديدة ووسائل راحة ذات طابع عالمي


وقد تم تصميم المخطط الرئيسي للمشروع بأسلوب يوفر نمط حياة المنتجعات الشاطئية العالمية، حيث يمكن للأفراد الاسترخاء في منازلهم والاستمتاع بالإطلالة البحرية المباشرة. وفي ظل محدودية قطع الأراضي المتاحة للبيع، فإنّ هناك توقع بتسجيل طلب قوي من المواطنين المهتمين بالمشروع.
ويعدّ عنصر الاستدامة ركيزة رئيسية في مشروع "القرم"، حيث تستخدم الدار حلولاً مستدامة في جميع أنحاء المشروع والحفاظ على أشجار القرم الطبيعية في المنطقة المحيطة، بما في ذلك استخدام المواد المُعاد تدويرها وزراعة أنواع النباتات المحلية القادرة على التأقلّم للحد من متطلبات الري والصيانة. وسيتم تشجيع أصحاب قطع الأراضي على تبنّي ممارسات وقيم الاستدامة عند بناء وتشييد منازلهم، بما في ذلك استخدام مصابيح LED للحد من التلوّث الضوئي وزيادة كفاءة استخدام الطاقة، إلى جانب تركيب ألواح الطاقة الشمسية لتسخين المياه.
ولقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "القرم" في عام 2010، ويتمتع المقيمون والزوّار بتجربة فاخرة مليئة بمجموعة واسعة من الخيارات التي تثري أسلوب حياتهم، بما في ذلك مرافق التجزئة المخصصة، ومتجر سوبرماركت وصالة الألعاب الرياضية. ومن المقرر انطلاق أعمال المرحلة الثانية من المشروع في سبتمبر/ ايلول2021، على أن يبدأ تسليم الوحدات في مارس/ آذار 2024.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مجمّع فاخر وعصري

مجمّع فاخر وعصري ومعزول يقع على الواجهة البحرية

صالة ألعاب رياضية

يوفر مشروع القرم صالة للألعاب الرياضية المتنوعة

مراكز تجارية

يشمل المشروع على المتاجر المنوعة ومحلات السوبر ماركت

موقع مميز

يقع على الواجهة البحرية ولكل قطعة أرض شاطيء خاص بها

بيئة مستدامة

يوفر المشروع حلولاَ مستدامة واعادة تدوير للمواد

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
الدفعة الأولى دفعة الحجز عند توقيع العقد 10%
الدفعة الثانية عند البدء بالبناء بعد شهرين من توقيع العقد 5%
الدفعة الثالثة 50% اكتمال بناء الخدمات 10%
الدفعة الرابعة 100% اكتمال بناء الخدمات 5%
الدفعة الخامسة 100% اكتمال البناء 5%
الدفعة السادسة 100% اكتمال واجهة المبنى 5%
الدفعة الاحيرة عند الاستلام 60%

موقع القرم من الدار العقارية

استفسر الآن حول المشروع العقاري القرم من الدار العقارية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة