حول بالم هيلز القاهرة الجديدة

بالم هيلز القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع لشركة بالم هيلز في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني عصري متكامل الخدمات في شرق القاهرة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم إنجازها حاليا، ويقع المشروع على مساحة تقدر بحوالي 500 فدان أي 2,1 مليون متر مربع، تخصص 100 فدان منها
بالم هيلز القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع لشركة بالم هيلز في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني عصري متكامل الخدمات في شرق القاهرة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم إنجازها حاليا، ويقع المشروع على مساحة تقدر بحوالي 500 فدان أي 2,1 مليون متر مربع، تخصص 100 فدان منها

بالم هيلز القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع لشركة بالم هيلز في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني عصري متكامل الخدمات في شرق القاهرة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم إنجازها حاليا، ويقع المشروع على مساحة تقدر بحوالي 500 فدان أي 2,1 مليون متر مربع، تخصص 100 فدان منها لإقامة مشاريع تجارية تابعة للمجمع. ويضم هذا المجمع السكني العصري 157 وحدة مستقلة بقيمة مليار وأربعين مليون جنيه تشمل شققا وتوين هاوس وفيلات بمساحات تبدأ من 191 متر مربع، وقد لاقت عروض المشروع إقبالا منقطع النضير، حيث بلغت عدد طلبات الشراء منذ الأسبوع الأول من طرح الوحدات للبيع 250 طلب على وحدات مستقلة.


مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة: موقع استراتيجي ومجمع صديق للبيئة


يتواجد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي ومميز، حيث يقع بالقرب من ماونتن فيو أي سيتى، وعلى مسافة 5 دقائق فقط من طريق السويس ومدينتى، ولا يبعد سوى بعشرة دقائق عن الجامعة الامريكية وشارع التسعين ومدينة الرحاب، وفقط 15 دقيقة من الهايد بارك. ويتميز مشروع بالم هيلز نيو كايرو بتصميمه العصري، كما أنه مجمع صديق للبيئة حيث تعمل كل وحداته بنظام الطاقة الشمسية، وهي مصممة بكيفية تراعي مبادئ الاستدامة وتوفر للقاطنين مساحات عيش رحبة وإطلالات خلابة على المناطق المجاورة والحدائق الغناء التي تحيط بالمجمع.


مشروع بالم هيلز نيو كايرو: مرافق عصرية وراقية


بالإضافة إلى المنازل العصرية التي تتوفر على مساحات واسعة وتصاميم متقنة ومتميزة، يُوفر مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة أيضا مرافق راقية للقاطنين بالوحدات، حيث يشمل المجمع السكني منطقة تجارية ومدرسة دولية، بالإضافة إلى فندق مصنف في فئة الفنادق ذات 5 نجوم، علاوة على العديد من أحواض السباحة والحدائق المنمقة والملاعب المخصصة للأطفال والكبار. تجدر الإشارة إلى أن مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة صمم وفق نظام إي كومباوند E-Compound بكل ما يوفره هذا الصنف من المجمعات من خدمات ومرافق من مختلف الأنواع والفئات. وتجدر الإشارة إلى أن شركة بالم هيلز للتعمير تمنح الراغبين في اقتناء وحدة ضمن هذا المشروع المتألق خطة سداد مغرية تعتمد بالأساس على دفع مقدم بنسبة 15% وبقية سعر الوحدة بالتقسيط على مدى 7 سنوات.

عرض المزيد

مزايا المشروع

تسوق

مركز تسوق تجاري يشمل كافة احتياجات السكان

مدرسة

يوفر المشروع منشئات تعليمية ومدرسة

نادي رياضي

نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية

حدائق

مساحات واسعة من المناطق الخضراء تشمل المتنزهات والحدائق المعشبة

برك سباحة

برك سباحة خاصة بالفلل

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الاولى بعد 3 أشهر من الحجز 5%
الدفعة الثانية دفعات ربع سنوية خلال 7 سنوات بعد 3 أشهر من الدفعة الأولى 85%

موقع بالم هيلز القاهرة الجديدة

العقارات في بالم هيلز القاهرة الجديدة

AED 2,367,567 فيلا, 3- غرف نوم, 343.5 م2

AED 599,397 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 180 م2

AED 517,894 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 156 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري بالم هيلز القاهرة الجديدة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة