حول بحيرة غولف جبل السيفة

تقوم شركة موريا للتنمية السياحية بتطوير مشروع بحيرة غولف جبل السيفة الذي يقع على مسافة 45 كيلومتر من عاصمة سلطنة عمان مسقط، في منطقة تعد من أجمل المناطق في البلاد، ويقدم المشروع السكني وحدات للتملك الحر بمساحات وأسعار مختلفة، حيث تشمل شقق أستوديو وشققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم
تقوم شركة موريا للتنمية السياحية بتطوير مشروع بحيرة غولف جبل السيفة الذي يقع على مسافة 45 كيلومتر من عاصمة سلطنة عمان مسقط، في منطقة تعد من أجمل المناطق في البلاد، ويقدم المشروع السكني وحدات للتملك الحر بمساحات وأسعار مختلفة، حيث تشمل شقق أستوديو وشققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم

تقوم شركة موريا للتنمية السياحية بتطوير مشروع بحيرة غولف جبل السيفة الذي يقع على مسافة 45 كيلومتر من عاصمة سلطنة عمان مسقط، في منطقة تعد من أجمل المناطق في البلاد، ويقدم المشروع السكني وحدات للتملك الحر بمساحات وأسعار مختلفة، حيث تشمل شقق أستوديو وشققا بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم لقضاء العطلات، وتتميز هذه الشقق بتصاميمها الأنيقة ومساحاتها الواسعة، وتوجد وحدات تتوفر على حديقة وسطح. كما أن جميع الشقق في بحيرة غولف جبل السيفة تقع أمام أكبر حفرتين في ملعب الجولف، وتتوفر على إطلالات ساحرة على مناظر طبيعية خلابة، فمنها التي تطل على ملعب الجولف وأيضا تلك التي تطل على المناظر الجبلية الجميلة، وأخرى تتوفر على إطلالة بحرية.


بحيرة غولف جبل السيفة: وحدات سكنية ومرافق ترفيهية


يمنح مشروع بحيرة غولف جبل السيفة للمستثمرين والمشترين من الأفراد والعائلات فرصة امتلاك وحدة سكنية عصرية وأنيقة وسط مجمع سكني حديث وراقي، ويضم المشروع 14 مبنى متوسط الارتفاع تحتوي على 131 أستوديو وشققا بغرفة وغرفتين نوم بنظام التملك الحر، وقد تم تصميم الوحدات السكنية بشكل يتناسب مع احتياجات الأفراد والأسر، حيث تحتوي بعضها على حدائق خاصة وملاحق إضافية على السطح، وتتوفر على شرفات واسعة ومطابخ مفتوحة، علاوة على غرف نوم من نوع ماستر، وتجهيزات عالية الجودة. بالإضافة إلى الوحدات السكنية العصرية، يضم بحيرة غولف جبل السيفة مرافق ترفيهية متنوعة من أهمها الواحة المائية التي تمتد على مساحة 2400 متر مربع وتضم بدورها مسبحا حديثا من نوع انفينيتي، ومسارا للركض يبلغ طوله 700 مترا، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعبا للأطفال. كما سيستفيد المالكون والقاطنون من المرافق التجارية والترفيهية ومرافق الضيافة الرائعة في مشروع جبل السيفة، حيث يمكنهم أيضا استخدام المرسى، وملعب الجولف ذو 9 حفر، وفندق سيفاوي بوتيك، ومجموعة من المطاعم والمقاهي، وممارسة الرياضيات المائية المثيرة.


بحيرة غولف جبل السيفة: نجاح كبير لمبيعات الوحدات


بفضل جودة المساكن و المرافق في مشروع بحيرة غولف جبل السيفة، نجحت شركة موريا للتنمية السياحية في بيع أكثر من 90% من الوحدات المطروحة في المشروع، بالإضافة إلى بيع كافة الشقق العلوية بعد وقت وجيز من بدء تسويقها. وقد لاقى هذا المجمع السكني الذي يقع في منطقة ذات طبيعية خلابة إقبالا منقطع النضير من طرف المستثمرين والمشترين في سلطنة عمان، فقد تمكنوا من اقتناء 115 وحدة خلال مختلف مراحل البيع. وتجدر الإشارة إلى أن شركة موريا للتنمية السياحية قامت بتعيين شركة حسين فاضل وشركاه، وهي أفضل وأشهر شركات الإنشاءات في سلطنة عمان، كمقاول رئيسيٍ لتنفيذ المشروع، وقامت في نفس الوقت بتكليف المكتب العربي للشؤون الهندسية-عساف، المعروف بخبرته الدولية في مجال الاستشارات الهندسية، بالمهام الاستشارية الخاصة بالتصميم والإشراف. ومن المتوقع أن تسلم الشركة كافة وحدات المشروع مع بداية الربع الأخير من عام 2018.

عرض المزيد

مزايا المشروع

ملعب غولف

ملعب غولف معشب ومجهز بمعايير عالمية يشمل 9 حفر

منطقة لعب اطفال

منطقة لعب اطفال آمنة ومجهزة لقضاء ساعات من المرح

مرافق رياضية

يوفر المشروع مسار مخصص للركض يبلغ طوله 700 مترا

إطلالة مائية مميزة

واحة مائية تمتد على مساحة 2400 متر مربع وتضم بدورها مسبحا حديثا

منطقة تسوق

منطقة تسوق تشمل مجموعة من المحلات والمطاعم والبوتيكات الفاخرة

مرافق رياضية

يوفر المشروع ملعب تنس تم تصميمه بمعايير عالمية بالاضافة الى ملعب كرة سلة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 35%
الدفعة الأولى خلال 150 يوما من تاريخ البيع 15%
الدفعة الثانية خلال 270 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الثالثة خلال 360 يوما من تاريخ البيع 15%
الدفعة الرابعة خلال 480 يوما من تاريخ البيع 15%
الدفعة الخامسة خلال 540 يوما من تاريخ البيع 10%

موقع بحيرة غولف جبل السيفة

العقارات في بحيرة غولف جبل السيفة

AED 746,210 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 120.3 2م

AED 579,858 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 91.7 م2

AED 451,529 شقة سكنية, استوديو, 61.1 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري بحيرة غولف جبل السيفة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة