حول برج الجوهرة من تايجر

أعلنت شركة تايجر العقارية، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي، عن إطلاق مشروعها المتميز برج الجوهرة، وهو عبارة عن برج يضم 29 طابقا ويقع في منطقة قرية مثلث الجميرا على شارع الشيخ محمد بن زايد، كما أنه يتواجد على مقربة من الخيل أفينيو مول. ويقدم هذا البرج العصري

أعلنت شركة تايجر العقارية، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي، عن إطلاق مشروعها المتميز برج الجوهرة، وهو عبارة عن برج يضم 29 طابقا ويقع في منطقة قرية مثلث الجميرا على شارع الشيخ محمد بن زايد، كما أنه يتواجد على مقربة من الخيل أفينيو مول. ويقدم هذا البرج العصري

أعلنت شركة تايجر العقارية، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي، عن إطلاق مشروعها المتميز برج الجوهرة، وهو عبارة عن برج يضم 29 طابقا ويقع في منطقة قرية مثلث الجميرا على شارع الشيخ محمد بن زايد، كما أنه يتواجد على مقربة من الخيل أفينيو مول. ويقدم هذا البرج العصري والأنيق شققا فاخرة بمساحات متباينة وأسعار مختلفة تناسب كافة فئات المشترين سواء كانوا مستثمرين أو مستخدمين نهائيين، وتتميز شقق برج الجوهرة تايجر بإطلالاتها الخلابة على المساحات الخضراء وباقي المنازل المستقلة التي تحيط بالبرج. ويوفر هذا المشروع السكني الفاخر مجموعة من المرافق الترفيهية والمجتمعية والتجارية وغيرها من وسائل الراحة التي تمنح القاطنين في الشقق نمط عيش عصري وحياة هادئة ومستقرة.


برج الجوهرة دبي: شقق سكنية من فئة الاستوديو ومرافق وخدمات راقية


تضم طوابق برج الجوهرة دبي ما مجموعه 532 شقة كلها من صنف الأستوديو، وهي متوفرة في 8 فئات أو نماذج، بحيث تقدم الشركة خيارات متنوعة للعملاء بمساحات وأسعار متباينة. وتتوزع طوابق البرج على الشكل التالي: هناك طابق أرضي بالإضافة إلى 4 طوابق خصصتها الشركة لمواقف السيارات، علاوة على 29 طابق مخصصة للوحدات السكنية من فئة الاستوديو. ويتكون الطابق الأرضي في برج الجوهرة من مدخل رئيسي للمبنى بديكورات وتصميم أنيق، وأيضا صالة للألعاب الرياضية، ويمكن من خلال هذا المدخل الولوج إلى فضاء مواقف السيارات، وكذلك الاستفادة من الخدمات العامة. أما الطابق الأول في البرج فيحتوي على 18 من الاستديوهات، بالإضافة إلى نادي صحي وحوض سباحة ومنطقة مخصصة للعب الأطفال. أما الجزء الذي يضم من الطابق الثاني إلى الطابق الخامس والعشرون فيشمل 20 شقة استوديو عصرية ومريحة بتصاميم داخلية جميلة وديكورات مبدعة. وأخيرا يضم الجزء من الطابق 27 إلى الطابق 29 ما مجموعه 10 استوديوهات تمنح القاطنين فيها إطلالات خلابة وأسلوب عيش عصري مع وسائل راحة وترفيه راقية. وتجدر الإشارة إلى أن برج الجوهرة دبي يتوفر أيضا على مصاعد يبلغ عددها 5 مصاعد تسمح للقاطنين في المبنى بالتنقل من طابق لآخر بسرعة ويسر.


برج الجوهرة دبي: موقع جغرافي مميز


يقع برج الجوهرة في مثلث قرية الجميرا، وهو مكان مثالي للعيش وفق أسلوب عصري تطبعه الرفاهية والترف، وذلك راجع بالأساس إلى كون المنطقة تزخر بمجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، فيمكن للسكان الاستفادة من عدد من مراكز التسوق، والكثير من الحدائق المنمقة والجميلة، وصالونات التجميل، والمقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل وأشهى الأطباق والمأكولات، وغيرها من المرافق التجارية والترفيهية والمجتمعية التي تجعل حياة سكان البرج وضيوفهم سلسة ومريحة. ويتميز موقع برج الجوهرة بتوفره على عدة مخارج تمكن السكان من الوصول بسهولة وسرعة إلى أبرز مناطق دبي، حيث يرتبط موقع البرج بشبكة طرق رئيسية، وتتوفر قربه العديد من وسائل النقل العصرية. ويشكل موقع برج الجوهرة دبي في مثلث قرية جميرا عامل جذب للمشترين والمستثمرين، حيث يبحث هؤلاء عن أفضل العروض العقارية ضمن مشاريع دبي العقارية، و يحرصون على الاستثمار في مواقع استراتيجية مثل موقع برج الجوهرة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا البرج الأنيق يضم أيضا ملاعب للتنس وملاعب لكرة السلة، ويتواجد في منتصف المواقع الرئيسية فيمكنك الوصول لوجهتك بكل يسر إلى شارع الشيخ زايد أو إلى شارع الخيل أو إلى شارع الشيخ محمد بن زايد.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حوض سباحة

بركة سباحة داخلية فاخرة بتصميم عصري مميز

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل اللياقة البدنية وألعاب القوى

موقف سيارات

موقف سيارات مغطاة للسكان في برج الجوهرة من تايجر العقارية

منطقة لعب أطفال

مساحة مخصصة ومجهزة بالكامل للعب الأطفال داخل برج الجوهرة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 30% + 4% رسوم التسجيل
الدفعة الأولى عند التسليم 20%
الدفعة الثانية أكتوبر 2020 25%
الدفعة الثالثة أكتوبر 2021 25%

موقع برج الجوهرة من تايجر

العقارات في برج الجوهرة من تايجر

AED 566,786 شقة سكنية, استوديو, 43.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج الجوهرة من تايجر

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة