حول برج داماك سي فيوز

اختارت شركة داماك العقارية مرة أخرى مدينة لوسيل التي تمتد على مساحة 35 كيلومتر لإنجاز مشروع عقاري جديد أطلقت عليه هذه المرة إسم برج داماك سي فيوز، وهو برج يتألف من 31 طابقا ويقع على شاطئ المدينة الجديدة، حيث تتوفر كل الشقق على إطلالة بحرية خلابة، ويمكن للقاطنين التمتع بصوت الأمواج
اختارت شركة داماك العقارية مرة أخرى مدينة لوسيل التي تمتد على مساحة 35 كيلومتر لإنجاز مشروع عقاري جديد أطلقت عليه هذه المرة إسم برج داماك سي فيوز، وهو برج يتألف من 31 طابقا ويقع على شاطئ المدينة الجديدة، حيث تتوفر كل الشقق على إطلالة بحرية خلابة، ويمكن للقاطنين التمتع بصوت الأمواج

اختارت شركة داماك العقارية مرة أخرى مدينة لوسيل التي تمتد على مساحة 35 كيلومتر لإنجاز مشروع عقاري جديد أطلقت عليه هذه المرة إسم برج داماك سي فيوز، وهو برج يتألف من 31 طابقا ويقع على شاطئ المدينة الجديدة، حيث تتوفر كل الشقق على إطلالة بحرية خلابة، ويمكن للقاطنين التمتع بصوت الأمواج والهواء النقي المنعش، كما يمكنهم من شرفات منازلهم مشاهدة منظر غروب الشمس وراء المياه الزرقاء الصافية. موقع متميز لبرج عصري وأنيق ينضاف إلى سلسلة المشاريع السكنية والفندقية التي أقامتها داماك العقارية في مدينة لوسيل.


برج داماك سي فيوز: شقق فاخرة متكاملة الخدمات


يضم برج داماك سي فيوز الجديد مجموعة من الشقق الفاخرة المفروشة ومتكاملة الخدمات مع مدخل مباشر للشاطئ، وتتميز كل الوحدات بتصاميم ومفروشات عالية الجودة كما أنها تتوفر على نوافذ واسعة تمنح القاطنين مناظر خلابة على البحر. تحتوي هذه الوحدات الفاخرة أيضا على شرفات تمكن النزلاء من التمتع بإطلالة رائعة على الساحل، و يضم المشروع شققا كاملة التجهيز بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف، وتتوفر جميعها على مطبخ يضم أحدث التجهيزات، وأرضية جميلة بالسيراميك، كما أن الشقق مزودة بنظام تكييف هواء مركزي، ومرتبطة بكابل الهاتف و الإنترنيت بصبيب سريع.


مرافق فاخرة وخدمات راقية في برج داماك سي فيوز


بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، يقدم مشروع برج داماك سي فيوز للقاطنين مجموعة من المرافق والخدمات الراقية، حيث يتوفر البرج على كافة وسائل الراحة الممتازة، كحوض السباحة، والنادي الرياضي الحديث، والمطاعم. يتوفر البرج أيضا على منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، ومواقف للسيارات، وتقدم جميع مرافقه سهولة للولوج لذوي الاحتياجات الخاصة. وتقدم شركة داماك العقارية مجموعة من الخدمات الراقية في البرج من قبيل خدمة التنظيف مرتين كل أسبوع، وخدمة الصيانة والإصلاح لكل التجهيزات، كما تتوفر كل الشقق على باقة من القنوات التلفزية التي تستجيب لكل اهتمامات وميولات النزلاء.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حمامات سباحة

احواض سباحة خارجية واسعة بتصاميم مميزة وعصرية

خدمة الامن

توفر داماك سي فيوز خدمات الامن والحراسة على مدار 24 ساعة

منطقة لعب اطفال

مرافق مخصصة ومجهزة للاطفال لقضاء اوقات لعب مميزة

نادي رياضي

مرافق رياضية مخصصة لممارسة اللياقة البدنية وكمال الاجسام

موقف سيارات

اماكن مخصصة لركن السيارات مزودة بكاميرات مراقبة

إطلالة بحرية خلابة

تتمتع شقق برج داماك سي فيوز بإطلالة بحرية ساحرة وخلابة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز بعد الإستلام 10%
الدفعة الأولى خلال 90 يوم من تاريخ البيع 10%
الدفعة الثانية خلال 270 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الثالثة خلال 450 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الرابعة خلال 630 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الخامسة خلال 810 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة السادسة عند اكتمال المشروع (ديسمبر 2021) 60%

موقع برج داماك سي فيوز

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج داماك سي فيوز

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة