حول برج داماك ووترفرونت

أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد داماك ووترفرونت في مدينة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويحتل المشروع الذي تشرف على إدارته وتسييره داماك للفنادق والمنتجعات موقعا استراتيجيا وسط منطقة المارينا، حيث يبلغ ارتفاع هذا البرج العصري والأنيق 24 طابقا تضم جميعها شققا فندقية فخمة متكاملة الخدمات.
أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد داماك ووترفرونت في مدينة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويحتل المشروع الذي تشرف على إدارته وتسييره داماك للفنادق والمنتجعات موقعا استراتيجيا وسط منطقة المارينا، حيث يبلغ ارتفاع هذا البرج العصري والأنيق 24 طابقا تضم جميعها شققا فندقية فخمة متكاملة الخدمات.

أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد داماك ووترفرونت في مدينة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويحتل المشروع الذي تشرف على إدارته وتسييره داماك للفنادق والمنتجعات موقعا استراتيجيا وسط منطقة المارينا، حيث يبلغ ارتفاع هذا البرج العصري والأنيق 24 طابقا تضم جميعها شققا فندقية فخمة متكاملة الخدمات. يمنح البرج الجديد الذي اختارت شركة داماك العقارية من خلال إنجازه مواصلة الاستثمار في قطاع العقارات في قطر، للقاطنين أسلوب حياة عصري تطبعه الفخامة والترف، ويوفر للنزلاء كل وسائل الراحة بواجهة بحرية وإطلالات ساحرة.


برج داماك ووترفرونت: مزيج بين خصوصية المنازل الفخمة وخدمات الفنادق الراقية


يجمع برج داماك ووترفرونت ما بين فخامة البناء وأناقة الواجهة الخارجية، وبين جمالية التصاميم الداخلية للشقق الفندقية، حيث يشعر النزلاء والمقيمون بخصوصية المنازل ورفاهية خدمات الفنادق ذات الخمسة نجوم. في مشروع مثل برج داماك ووترفرونت، تصل معايير الحياة العصرية والضيافة إلى حدود عالمية ويسيطر جو الترحيب الممزوج بالترف والتناغم في المساحات الخارجية، فيما يغمر النزلاء دفء المنزل ومتعة الفنادق الفخمة التي تؤمن للزوار والقاطنين أعلى مستويات الراحة.


واجهة بحرية في جو من الترف والراحة


يقع برج داماك ووترفرونت الذي تشرف على إدارته وتسيير مرافقه شركة داماك للفنادق والمنتجعات على شاطئ جميل يمنح نزلاء الشقق الفندقية بالمشروع مناظر بحرية بانورامية خلابة، حيث يمكنهم الاستمتاع بوسائل الراحة والخدمات التي لا توفرها في العادة سوى أفخم وأفضل الفنادق الراقية. ولمزيد من الإحساس بالرفاهية والراحة صممت شركة داماك العقارية الوحدات الفندقية بالمشروع بشكل ممتاز وزينت جنباتها وكافة غرفها بأناقة وإبداع بغرض توفير أعلى مستوى من الراحة والاسترخاء، أما المطعم فيجمع نكهات لذيذة من جميع أنحاء العالم ليقدمها للزبائن في أي وقت من اليوم.


موقع مشروع برج داماك ووترفرونت: مدينة لوسيل


تقع مدينة لوسيل على بعد 15 كيلومترا شمال مركز الدوحة، شمال بحيرة الخليج الغربي مباشرة. وهي أحدث مدينة في قطر يتم إنجازها على مساحة تزيد عن 35 كيلومترا لتستضيف أكثر من 250 ألف شخص خلال السنوات القادمة. تضم مدينة لوسيل مناطق سكنية، ومنتجعات سياحية، ومناطق تجارية، ومرافق راقية للتسوق والترفيه، بما في ذلك ملعبي غولف ومنطقة ترفيهية. وتعتبر منطقة المارينا في هذه المدينة العصرية الحديثة من بين أفضل المناطق وأكثرها جاذبية للاستثمارات العقارية والسياح.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع جغرافي مميز

يقع البرج وسط منطقة مارينا ويطل على شاطئ جميل يمنح نزلاء الشقق الفندقية بالمشروع مناظر بحرية بانورامية خلابة

موقف سيارات

مواقف واسعة للسيارات وخدمات ركن السيارات على مدار الساعة

نادي رياضي

نادي رياضي مزود بتجهيزات حديثة

بركة سباحة

حوض سباحة خارجي للتمتع بالسباحة مع الأجواء الخارجية والإطلالة الرائعة

نادي للأطفال

نادي للأطفال ومساحة جيدة للعب والترفيه

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 20%
الدفعة الأولى خلال 60 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الثانية خلال 180 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الثالثة خلال 270 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الرابعة خلال 360 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الخامسة خلال 450 يوما من تاريخ البيع 20%
الدفعة السادسة خلال 540 يوما من تاريخ البيع 20%

موقع برج داماك ووترفرونت

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج داماك ووترفرونت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة