حول برج كراون من اعمار

كشفت شركة إعمار العقارية عن تفاصيل مشروعها الجديد برج كراون، وهو عبارة عن برج سكني يتكون من 44 طابقاً، ويضم ما مجموعه 440 شقة سكنية يتراوح عدد غرف نومها بين 1، و 3 غرف نوم بمساحات فسيحة وإطلالات ساحرة على كل من دار الأوبرا وبرج خليفة ونافورة دبي، بالإضافة إلى المناطق

كشفت شركة إعمار العقارية عن تفاصيل مشروعها الجديد برج كراون، وهو عبارة عن برج سكني يتكون من 44 طابقاً، ويضم ما مجموعه 440 شقة سكنية يتراوح عدد غرف نومها بين 1، و 3 غرف نوم بمساحات فسيحة وإطلالات ساحرة على كل من دار الأوبرا وبرج خليفة ونافورة دبي، بالإضافة إلى المناطق

كشفت شركة إعمار العقارية عن تفاصيل مشروعها الجديد برج كراون، وهو عبارة عن برج سكني يتكون من 44 طابقاً، ويضم ما مجموعه 440 شقة سكنية يتراوح عدد غرف نومها بين 1، و 3 غرف نوم بمساحات فسيحة وإطلالات ساحرة على كل من دار الأوبرا وبرج خليفة ونافورة دبي، بالإضافة إلى المناطق الخضراء الطبيعية التي يزخر بها موقع المشروع في منطقة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، والتي تعد من أفضل وأرقى المناطق في إمارة دبي وتعتبر موقعا مثاليا للاستثمارات العقارية بكافة أنواعها. وقد كلفت شركة إعمار العقارية شركة إل دبليو كيه بارتنرز المعروفة على الصعيد العالمي، والتي يتواجد مقرها الرئيسي في هونج كونج، بمهمة تصميم برج كراون داون تاون دبي، ومن المتوقع أن تكون تشطيبات الشقق في هذا المشروع العقاري المتألق في مستوى تطلعات المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.


برج كراون: ديكورات داخلية جميلة وتصميم عصري وأنيق


اختارت شركة اعمار العقارية موقعا مثاليا لإنجاز برج كراون، حيث تتميز هذه المنطقة بحيويتها والرواج التجاري والعقاري التي يجلب اهتمام رجال الأعمال والمستثمرين العقاريين، وتقد شقق المشروع إطلالات خلابة على أفق دبي وعلى مناظر خلابة من بينها نافورة دبي والمساحات الخضراء المجاورة، علاوة برج خليفة، أطول برج سكني في العالم. وقد حرصت شركة إعمار كعادتها في كل مشاريعها في دبي والإمارات العربية على ضمان أقصى درجات الإتقان خلال تصميم هذا البرج، سواء تعلق الأمر بالمظهر الخارجي المتألق، أو المرافق المتنوعة الداخلية، علاوة على الديكورات الأنيقة وتقسيم الغرف ومساحات العيش الذي ينم عن حرفية وعبقرية فريق عمل الشركة. ويتوفر برج كراون داون تاون دبي على قاعة استقبال ذات تصميمٍ مميز، وعلى قاعة متعددة الاستخدامات يمكن الاستفادة منها واستخدامها مكانا لعقد الاجتماعات والتواصل مع السكان الآخرين. كما يزخر البرج بشرفة ترفيهية فسيحة تضم العديد من المزايا الخارجية، مثل المساحات الخضراء المخصصة للاسترخاء والراحة، ومنطقة لعب الأطفال، والمنطقة المخصصة للشواء، إلى جانب حوض سباحة للأطفال والكبار. وبالإضافة إلى كل هذه المرافق الراقية، يتوفر برج كراون أيضا على سطح يمنح سكان الشقق تجربةً متميزة للاستمتاع بمساحة خارجية ذات إطلالة ساحرة على برج خليفة. ومن المرافق المبتكرة التي يضمها برج كراون أيضا جسر المشاة الذي يربطه من جهة القاعة المتعددة الاستخدامات، بالبرج المتاخم له المكسو بمواد عاكسة خلال النهار ومكشوفة خلال الليل.


برج كراون داونتاون دبي: الموقع الاستراتيجي وسط دبي


ينفرد برج كراون من اعمار بموقعه الاستراتيجي في منطقة متميزة تتواجد في قلب إمارة دبي، وتحديدا في وسط بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، الذي أضحى قبلة للمشاريع العقارية الرفيعة المستوى، وأصبح محط اهتمام المستثمرين من داخل دبي وخارجها. وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن برج كراون يتوفر على مدخل مباشر يؤدي إلى هذا البوليفارد، ويتوفر أيضا على باحة مخصصة لتحميل وإنزال سكان البرج وركاب سيارات الأجرة. ومما يجعل شقق البرج من أفضل عروض دبي العقارية، وإحدى أحسن الشقق المعروضة للبيع في دبي، أنها تتواجد على مقربة من الكثير من معالم المدينة البارزة، فالبرج لا يبعد عن مطار دبي الدولي سوى بعشرة دقائق، وتطل وحداته على برج خليفة، وعلى دار الأوبرا، وهو مبنى سكني يتواجد وسط مجتمع متكامل الخدمات والمرافق، ولا يحتاج سكان شققه إلى التنقل خارج المنطقة لقضاء حوائجهم اليومية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز في داونتاون دبي

على بعد 3 دقائق من اوبرا دبي وعلى بعد 5 دقائق من برج خليفة ودبي مول

برج سكني عصري

سيوفر برج كراون من اعمار مجموعة مميزة من الشقق الفندقية العصرية بخيارات 1، 2، 3 غرف نوم

حوض سباحة

تقدم اعمار العقارية بركة سباحة عصرية للسكان داخل برج كراون

منطقة لعب أطفال

مساحة آمنة مخصصة للعب الأطفال داخل برج كراون من اعمار

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعات 1 - 8 دفعة 5% كل 5 أشهر 40%
الدفعة التاسعة عند اكتمال المشروع (أكتوبر 2023) 50%

موقع برج كراون من اعمار

العقارات في برج كراون من اعمار

AED 1,068,888 شقة فندقية, 1- غرفة نوم, 54 م2

AED 1,762,888 شقة فندقية, 2- غرف نوم, 93 م2

AED 2,549,888 شقة فندقية, 3- غرف نوم, 126 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج كراون من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة