حول بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي

تقدم شركة مراس القابضة مشروع منتجع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز بشراكة مع شركة بولغاري المتخصصة في تطوير وتسيير الفنادق والمنتجعات، والتي تمتلك اليوم سلسلة من أفضل بنايات الضيافة العالمية، ومجموعة من أرقى المنتجعات الفخمة في أفضل المناطق وأجملها عبر مدن العالم. ويعتبر مشروع بولغري ريزورت الجديد أكبر مشروع عقاري يجمع

تقدم شركة مراس القابضة مشروع منتجع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز بشراكة مع شركة بولغاري المتخصصة في تطوير وتسيير الفنادق والمنتجعات، والتي تمتلك اليوم سلسلة من أفضل بنايات الضيافة العالمية، ومجموعة من أرقى المنتجعات الفخمة في أفضل المناطق وأجملها عبر مدن العالم. ويعتبر مشروع بولغري ريزورت الجديد أكبر مشروع عقاري يجمع

تقدم شركة مراس القابضة مشروع منتجع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز بشراكة مع شركة بولغاري المتخصصة في تطوير وتسيير الفنادق والمنتجعات، والتي تمتلك اليوم سلسلة من أفضل بنايات الضيافة العالمية، ومجموعة من أرقى المنتجعات الفخمة في أفضل المناطق وأجملها عبر مدن العالم. ويعتبر مشروع بولغري ريزورت الجديد أكبر مشروع عقاري يجمع بين هاتين الشركتين الرائدتين في مجال البناء والعقارات، وهو يجمع بين رؤية شركة مراس وبولغاري في تقديم عقارات مترفة في مدينة دبي، حيث أنه المنتجع الخامس لشركة بولغاري من أصل ستة منتجعات فقط حول العالم. ويغطي مشروع بولغاري من مراس مساحة إجمالية تصل إلى حدود 1.7 مليون قدم مربع من الشواطئ البيضاء المحاطة بأجمل المساحات الخضراء. ويضم هذا المنتجع المتميز 100 غرفة وجناح في مباني الفندق الرئيسية، علاوة على 20 فيلا فندقية تضم جميع المرافق الخدمية الفاخرة التي تحمل توقيع منتجعات بولغري ريزورت آند ريزيدنسز.


مشروع بولغاري من مراس: إنجاز آخر من الماركة الإيطالية العالمية بولغري


يعكس مشروع بولغاري من مراس أقصى درجات الفخامة في مدينة دبي، حيث يقع هذا المنتجع المتميز على جزيرة خاصة على ساحل دبي الخلاب. وهو واحد من سلسلة منتجعات أنجزتها من قبل شركة بولغاري الإيطالية ذائعة الصيت، حيث تعودت هذه الماركة البارزة في عالم الضيافة أن تختار مواقع مشاريعها بعناية شديدة، حيث تتواجد منتجعاتها في أهم مدن العالم، وتتميز مشاريعها بمرافقها الراقية وخدماتها المتكاملة. وبالاضافة للموقع المتميز لهذا المنتجع الفاخر، يتميز مشروع بولغاري من مراس بتصميم منفرد ودقة في إنجاز كافة التفاصيل بداية من الديكورات الإيطالية العريقة، ووصولا إلى الخدمات المتنوعة المقدمة، وبالرغم من أصلها الإيطالي فإن شركة بولغاري تحرص على إضفاء لمسة محلية على تفاصيل الشروع وأسلوبه الهندسي، حيث يعطي ذلك مزيجا من الأشكال والألوان والتصاميم في لوحة فنية رائعة. وبالنظر لكل هذه المزايا والمواصفات، فإن بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي صار من أشهر العقارات في دبي ومن أكثرها شعبية في صفوف السياح والمستثمرين الذين يرغبون في اكتشاف الإمارة أو استثمار أموالهم في هذه المدينة المتألقة.


بولغري ريزورت: وحدات فندقية راقية بمساحات فسيحة وتصاميم متميزة


يمنح منتجع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز لسكان وحداته الفندقية إطلالات ساحرة على الشواطئ البيضاء والمياه الفيروزية للخليج العربي كما أنه يجمع بين فنون العمارة العصرية والتقليدية، ومن المتوقع أيضا أن تنجز بولغري ضمن هذا المشروع وتحديدا في منطقة خليج الجميرا أول نادي لليخوت والذي ينقل جو البحر المتوسط الساحر الى مدينة دبي ويجمع بين الرقي والجمال. وقد تم تصميم كل وحدة في مشروع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز لتوفر للمقيمين في هذا المنتجع رفيع المستوى بيئة عملية للاستمتاع برفاهية الحياة، كما يظهر على كافة أجزاء ومرافق المشروع طابع شركة بولغري المشهور في جميع التفاصيل داخل هذه الوحدات، علاوة على مجموعة المرافق العالمية المنتشرة في جميع أنحاء المشروع. ويضم فندق بولغاري من مراس 173 شقة فاخرة و 15 قصر تتملك كلها إطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي، وتعتبر حاليا من بين أرقى العروض العقارية في دبي. وتنقسم الشقق الى وحدات تتألف من ثلاث غرف نوم ووحدات بنتهاوس التي تتكون من أربع غرف نوم، بينما تضم القصور والفلل الفاخرة من 3 إلى 6 غرف نوم. وبالإضافة إلى الوحدات الفندقية، يوفر المشروع جميع وسائل الراحة والترفيه للزوار والسياح والمقيمين، ويضم مقاما هادئا ومريحا لكافة من يرتادوا وحدات هذا المنتجع الراقي، هذا بالإضافة إلى الديكورات والأثاث العصري. وتتوفر كافة الوحدات في مشروع بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي مساحات داخلية واسعة فسيحة، ونوافذ تمتد على طول الحائط من الأرضية إلى السقف تمنح إطلالات رائعة على المناظر الخارجية، علاوة على عدد مهم من المرافق الخاصة المتوفرة في المشروع مثل الصالة الرياضية وحمامات السباحة والحدائق الخاصة، ومجموعة من المطاعم العالمية والمرافق الرياضية المتميزة.


بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي: أهم المزايا والمعالم القريبة من الموقع



    - يقع المشروع على بعد 5 كيلومتر من طريق الشيخ زايد.
    - يقع المشروع على بعد 6 كيلومتر من برج خليفة ومنطقة وسط المدينة.
    - يقع المشروع على بعد 2 كيلومتر من سيتي ووك – أحد المشاريع الترفيهية العملاقة في المدينة.
    - يضم المشروع 173 وحدة سكنية تتكون من شقق سكنية تضم 1-3 غرف نوم ووحدات بنتهاوس تضم 4 غرف نوم.
    - يضم المشروع 15 قصراً تتكون من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم.
    - يتيح المشرع 2.3 مليون قدم مربع من الأراضي المعروضة للبيع.
    - قام المصمم العالمي أنتونيو سيتيريو بتصميم المشروع.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز على جزيرة خليج الجميرا بالقرب من شاطئ دبي

تصميم معاصر

أشرفت شركة العمارة العالمية أنطونيو شيتيريو على تصميم بولغري ريزورت

إطلالة مائية فاخرة

يمنح بولغري ريزورت ساكنيه إطلالة مميزة على مياه الخليج العربي

أحواض سباحة

يوفر بولغري ريزورت مجموعة فاخرة من أحواض السباحة الداخلية والخارجية

نوادي رياضية

مراكز رياضية حديثة تشمل لياقة بدنية وألعاب القوى بالإضافة الى الساونا

حدائق منسقة

مساحات خضراء تشمل حدائق منمقة ومساحة العاب خاصة بالأطفال

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الأولى تدفع في 15 مارس 2020 10%
الدفعة الثانية تدفع في 15 يوليو 2020 10%
الدفعة الثالثة تدفع في 15 نوفمبر 2020 10%
الدفعة الرابعة تدفع في 15 فبراير 2021 10%
الدفعة الخامسة تدفع في 15 مايو 2021 50%

موقع بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي

العقارات في بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي

AED 4,508,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 140 م2

AED 6,532,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 180 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري بولغري ريزورت أند ريزيدنسز دبي

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة