حول تلال الغاف

أعلنت شركة ماجد الفطيم المعروفة في دبي والإمارات العربية والشرق الأوسط بأكمله بمشاريعها الضخمة والمتخصصة في تطوير المدن المتكاملة والمجمعات السكنية الضخمة مشروعا جديدا أطلقت عليه إسم تلال الغاف المستوحى من إسم شجر الغاف الذي سيكون له تواجد مهم ضمن مرافق ومساحات المشروع. وتعتزم شركة ماجد الفطيم إنجاز هذا المشروع
أعلنت شركة ماجد الفطيم المعروفة في دبي والإمارات العربية والشرق الأوسط بأكمله بمشاريعها الضخمة والمتخصصة في تطوير المدن المتكاملة والمجمعات السكنية الضخمة مشروعا جديدا أطلقت عليه إسم تلال الغاف المستوحى من إسم شجر الغاف الذي سيكون له تواجد مهم ضمن مرافق ومساحات المشروع. وتعتزم شركة ماجد الفطيم إنجاز هذا المشروع
أعلنت شركة ماجد الفطيم المعروفة في دبي والإمارات العربية والشرق الأوسط بأكمله بمشاريعها الضخمة والمتخصصة في تطوير المدن المتكاملة والمجمعات السكنية الضخمة مشروعا جديدا أطلقت عليه إسم تلال الغاف المستوحى من إسم شجر الغاف الذي سيكون له تواجد مهم ضمن مرافق ومساحات المشروع. وتعتزم شركة ماجد الفطيم إنجاز هذا المشروع العملاق على مراحل تمتد على مدى عشرة سنوات، حيث من المتوقع الانتهاء من بناء كافة وحدات ومرافق المشروع مع حلول عام 2020، وتنوي الشركة أيضا عرض كل مكونات مشروع تلال الغاف للبيع بنظام التملك الحر.
 

مشروع تلال الغاف: اطلاق مشروع فلل هارموني فلل فاخرة من 4 و5 غرف


توفر فلل هارموني توازنًا مثاليًا للمغامرة والراحة، وتوفر لسكانها منطقة خاصة بهم. يعتبر هذا المشروع مسكنًا مناسبًا للعائلات، ويتميز بمناطق للنزهات ومسارات المشي، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة خلال المشي. تتميز الفلل بأنواع مختلفة فمنها التي تشمل بينتهاوس من طابق واحد وفلل عائلية فاخرة من ثلاثة طوابق متصلة بالممرات والطرق، ويمكنك اختيار تصميم الفيلا من بين 5 تصاميم مميزة. ومن أجل ربط المساحات الداخلية والخارجية، تم تصميم الفلل بطريقة تخلق تجارب معيشية مشرقة وواسعة. تقع فلل هارموني في موقع مركزي في تلال الغاف في دبي  مما يوفر سهولة في الاتصال والتنقل. حيث يمكنك الوصول بسهولة من خلال الطرق الرئيسية التي توفر اتصالاً خاليًا من المتاعب إلى مختلف الوجهات الرئيسية في دبي.
توفر فلل هارموني أفضل عرض سعر وخطة دفع جذابة. حيث توفر خطة سداد ل 6 سنوات و3 سنوات لما بعد التسليم، وخصم 50% على رسوم تسجيل العقار.

مشروع تلال الغاف: مجمع ضخم متعدد الاستخدامات ومساحات خضراء شاسعة


يضم مشروع تلال الغاف 6500 وحدة سكنية ويغطي مساحة إجمالية تقدر بحوالي 3 ملايين متر مربع، ويتواجد هذا المجمع الضخم عند تقاطع شارع حصة وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، على مقربة من مدينة دبي الرياضية، وغير بعيد عن أهم وأفضل مرافق دبي وأبرز معالمها العمرانية. وسوف تحتل المساحات الخضراء ضمن مشروع تلال الغاف نسبة كبيرة وجزء مهما، حيث ستغطي هذه المناطق الخضراء والمتنزهات الرائعة بالإضافة إلى الحدائق والمسطحات المائية حوالي 355,000 متر وتشكل نسبة مهمة من المساحة الإجمالية للمشروع، وستشمل بحيرة لاغون الغاف التي ستشكل محورا رئيسيا لهذا المجمع المتعدد الاستخدامات، وهي بحيرة صالحة للسباحة تضل مساحتها إلى حدود 70 ألف متر.

مشروع تلال الغاف: توازن مثالي بين الوحدات السكنية والمناطق الخضراء الطبيعية


يحتل مشروع تلال الغاف موقعا استراتيجيا، ويمتاز بارتفاع المنطقة التي يتواجد عليها مما سيمنح سكان الوحدات بشتى أنواعها إطلالات ساحرة على البحيرات. كما أن هذا المشروع المتميز يتوفر على مجموعة من المرافق التي تشمل مسارات مخصصة للجري واستعمال الدراجات الهوائية تمتد على طول 11 كيلومتر، ومضامير مخصصة للمشاة تمتد على طول 18 كيلومتر، بالإضافة إلى ممر مظلل بأشجار الغاف يغطي مسافة كيلومترين، ومنطقة في الهواء الطلق مخصصة لممارسة شتى أنواع الأنشطة البدنية والتمارين الرياضية. وقد حرصت شركة ماجد الفطيم على أن يقدم هذا المشروع الفريد أسلوب حياة متوازن مستقر يمنح القاطنين في هذا المجمع الضخم مساحات مترامية الأطراف للترفيه والرياضة والعلاقات الاجتماعية والتواصل.
عرض المزيد

مزايا المشروع

تسوق

مجموعة كبيرة ومتنوعة من محلات بيع التجزئة والمتاجر والبوتيكات العالمية

مطاعم ومقاهي

مطاعم ومقاهي عالمية تقدم أشهى الأطباق وارقى الجلسات الهادئة

عيادات صحية

يوفر مشروع تلال الغاف خدمات رعاية صحية وعيادات مجهزة بالكامل

رياضة

عدة مرافق رياضية تشمل ملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس وكرة شبكة

أحواض سباحة

العديد من أحواض السباحة ذات التصاميم العصرية المميزة

يوغا

يوفر مشروع تلال الغاف نادي لياقة مميز لممارسة اليوغا

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الأولى خلال 30 يوم من تاريخ الحجز 5%
الدفعات من الثالثة حتى العاشرة 5% دفعة كل 4 أشهر 40%
الدفعة الحادية عشر عند اكتمال المشروع (الربع الأول 2023) 10%
الدفعات من الثانية عشر حتى السابعة عشر 5% دفعة كل 5 أشهر 30%
الدفعة الثامنة عشر تدفع في ديسمبر 2025 10%

موقع تلال الغاف من ماجد الفطيم

العقارات في تلال الغاف من ماجد الفطيم

AED 1,260,000 فيلا, 3- غرف نوم, 200 م2

AED 2,990,000 فيلا, 4- غرف نوم, 219 م2

AED 7,099,000 فيلا, 5- غرف نوم, 570 م2

AED 8,297,000 فيلا, 6- غرف نوم, 645 م2

AED 13,540,000 فيلا, 6- غرف نوم, 833 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري تلال الغاف من ماجد الفطيم

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة