حول تلال مردف

مشروع تلال مردف أو (مردف هيلز) من أهم المشاريع العقارية في دبي، والذي صمم ليشكل مجتمعا حيويا ومتكاملا، يجمع بين معالم الحياة العصرية وجمال المناظر الطبيعية التي تجمع كل معايير الحياة الهادئة والمعيشة الفاخرة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب دبي حيث يبعد عشر دقائق فقط عن مطار دبي

مشروع تلال مردف أو (مردف هيلز) من أهم المشاريع العقارية في دبي، والذي صمم ليشكل مجتمعا حيويا ومتكاملا، يجمع بين معالم الحياة العصرية وجمال المناظر الطبيعية التي تجمع كل معايير الحياة الهادئة والمعيشة الفاخرة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب دبي حيث يبعد عشر دقائق فقط عن مطار دبي

مشروع تلال مردف أو (مردف هيلز) من أهم المشاريع العقارية في دبي، والذي صمم ليشكل مجتمعا حيويا ومتكاملا، يجمع بين معالم الحياة العصرية وجمال المناظر الطبيعية التي تجمع كل معايير الحياة الهادئة والمعيشة الفاخرة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب دبي حيث يبعد عشر دقائق فقط عن مطار دبي، كما يتميز بكثرة الخدمات والمرافق من حوله، حيث المدارس العالمية ومراكز التسوق، وبهذا تعتبر تلال مردف بمثابة المجتمع المستقل بذاته بكافة الخدمات والحياة المتكاملة. يمكننا القول بأن تلال مردف هي الخيار الأمثل للباحثين عن الاستقلالية من بين العديد من المشاريع السكنية في دبي، أضف إلي ذلك أن تلال مردف هي مصدر جذب للمستثمرين المحليين والعالمين من أي مكان، لما تتميز به من توفير المشاريع السكنية والتجارية وكذلك الصناعية.


موقع تلال مردف في دبي


تقع تلال مردف في منطقة مردف بدبي، قبالة شارع محمد بن زايد بجوار حديقة مشرف، يمتد على مساحة مليون قدم مربع، وتبلغ مساحته الإجمالية 4 ملايين قدم مربع. يعتبر هذا الموقع من أفضل الاختيارات للباحثين عن أماكن يجمعون فيها بين الحياة العملية والترفيهية. يتألف المشروع من شقق سكنية و فندقية يبلغ عدد السكنية 1500 والفندقية 128 شقة فندقية. محاطة بكافة الخدمات والمرافق المتنوعة.


مشروع تلال مردف من شركة دبي للاستثمار العقاري


يعتبر مشروع تلال مردف أحد المشاريع العقارية لشركة دبي للاستثمار العقاري، حيث تعمل الشركة على إضافة المزيد من طابع الحياة العصرية على عقارات الإمارات المختلفة. تأسست الشركة في عام 1995 لتصبح أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حققت شركة دبي للاستثمار العقاري طفرة متميزة في تقديم المشاريع المعمارية العالمية في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية كذلك،كما أن تلال مردف ليست المشروع العقاري الوحيد لشركة دبي للاستثمار العقاري بل يعد مشروع ريتاج من أفضل المشاريع العقارية التي تطرحها الشركة،حيث يعد مجمع سكني يقع في قلب حديقة دبي ويتميز أسعاره المعقولة، كما يسهل الوصول إلي المنطقة الحرة بجبل علي و بعضًا من المعالم المرموقة في دبي.


المجمعات السكنية داخل مشروع تلال مردف


يضم مشروع مردف دبي مجموعة من الوحدات السكنية المميزة، ومنها:

جناين أفينو، حيث السكن الهادئ والملاذ الآمن، تتميز جناين أفينو من مشروع مردف دبي، بالطبيعة الخلابة والمنازل ذات المساحات الواسعة كما تتضمن جناين أفنيو مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة التي تبدأ من استوديوهات وشقق ذات غرفة نوم 1، أو 2 أو 3 أو شقق دوبلكس ذات 3 أو 4 غرف نوم واسعة. تقع جناين أفينيو في منطقة حيوية تتوافر فيها المناطق الترفيهية للأطفال والمرافق التجارية المختلفة، حيث تقع المباني حول ممرات مغطاة ونباتات متنوعة.


نسايم أفينو، منطقة سكنية في مردف دبي، يقع في مركز المخطط الرئيسي للمشروع، مجهز بأحدث التجهيزات التي توفر لمستخدمي المنطقة الشعور بالراحة والرفاهية. تحتوي منطقة " نسايم أفنيو" على مجموعة من الاستوديوهات والشقق ذات غرف نوم 1، أو 2 أو 3 أو شقق دوبلكس ذات 3 أو 4 غرف نوم واسعة. تتوفر في نسايم أفينو كافة الخدمات من حمامات سباحة ومحلات تجارية وصالات ألعاب رياضية وحضانة اطفال.


ملتقى أفنيو، من بين المشاريع العقارية في تلال مردف، يضم 300 وحدة سكنية، تتميز المنطقة بالمساحات الخضراء الجميلة والهواء النقي النابع من حديقة مشرف، يعد ملتقى أفينو في تلال مردف عالم من الرفاهية مع الاتجاه المعماري العصري، حيث يرتفع فندق ميلينيوم بموقعه المميز، مع 116 غرفة و 128 شقة فندقية، ويعد المكان المثالي للإقامات الطويلة أو القصيرة. أضف إلى ذلك أن ملتقي أفينو يشكل وجهة تجارية مميزة من خلال توفير 56 منفذاً تجارياً، والمطاعم، والمقاهي، لذلك فإن المشروع في طلب متزايد من قبل لأفراد والعرسان والأسر الصغيرة، وتبعا لذلك فإن المشروع يخضع لأسعار مدروسة.


أهم الخدمات في تلال مردف


هناك العديد من الخدمات التي تضفي على مشروع تلال مردف من دبي العقارية، سبل الراحة والرفاهية، ومنها مرافق ترفيهية، مطل على حديقة مشرف، مستشفي آن آم سي، 56 متجر للتجزئة، شقق متنوعة عصرية وفخمة، شقق دوبلكس مكونة من 3، 4 غرف نوم، فندق ميلينيوم 116 غرفة، 128 شقة فندقية، 1500 شقة سكنية، حمامات سباحة ومراكز للتسوق.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مساحات خضراء

يتميز مشروع تلال مردف بالمساحات الخضراء حيث يطل على حديقة مشرف

برك سباحة

يوفر مشروع تلال مردف أحواض سباحة متعددة ذات تصاميم عصرية مميزة

منطقة لعب أطفال

مناطق مخصصة للعب الأطفال داخل مشروع تلال مردف

صالات رياضية

مراكز رياضية تشمل العاب القوى واللياقة البدنية

مرافق تسوق

مرافق تسوق تشمل 56 محلا تجاريا داخل مشروع تلال مردف

رعاية صحية

يوفر مشروع تلال مردف خدمات رعاية صحية حيث يوجد مستشفى متكامل الخدمات

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 20%
الدفعة الأولى بعد 5 أيام من تاريخ الحجز 4%
باقي الدفعات أقساط على 5 سنوات 80%

موقع تلال مردف

العقارات في تلال مردف

AED 570,000 شقة سكنية, استوديو, 43 م2

AED 940,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 68 م2

AED 1,440,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 117.3 م2

AED 1,740,000 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 146 م2

AED 3,300,000 شقة سكنية, 4- غرف نوم, 250 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري تلال مردف

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة