حول جزيرة بلوواترز

يتواجد مشروع بلو واترز، الذي تشرف على تطويره شركة مراس القابضة، قبالة ساحل جميرا بيتش، غير بعيد عن نخلة جميرا ومرسى دبي، وهو عبارة عن مشروع ترفيهي يضم وسائل ترفيهية عصرية موجهة للعائلات، ومن بين هذه المرافق المتميزة نجد عين دبي العجلة العملاقة التي أصبحت معلمة من معالم دبي البارزة

يتواجد مشروع بلو واترز، الذي تشرف على تطويره شركة مراس القابضة، قبالة ساحل جميرا بيتش، غير بعيد عن نخلة جميرا ومرسى دبي، وهو عبارة عن مشروع ترفيهي يضم وسائل ترفيهية عصرية موجهة للعائلات، ومن بين هذه المرافق المتميزة نجد عين دبي العجلة العملاقة التي أصبحت معلمة من معالم دبي البارزة

يتواجد مشروع بلو واترز، الذي تشرف على تطويره شركة مراس القابضة، قبالة ساحل جميرا بيتش، غير بعيد عن نخلة جميرا ومرسى دبي، وهو عبارة عن مشروع ترفيهي يضم وسائل ترفيهية عصرية موجهة للعائلات، ومن بين هذه المرافق المتميزة نجد عين دبي العجلة العملاقة التي أصبحت معلمة من معالم دبي البارزة اليوم والتي يصل ارتفاعها إلى 210 متر، وتستقطب الزوار من داخل وخارج الإمارات العربية.


جزيرة بلو واترز: وحدات سكنية بمساحات متنوعة وإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي


يضم مشروع جزيرة بلو واترز مجموعة مختارة من العقارات السكنية المنخفضة والمتوسطة الارتفاع التي توفر شققا فاخرة مختلفة المساحات و بإطلالات خلابة على المحيط المجاور، بالإضافة إلى مجموعة من الفلل العصرية ذات التصاميم الراقية من فئة التاون هاوس. وتجدر الإشارة إلى أن شركة مراس القابضة تعرض هذه الوحدات السكنية بأحجام ومساحات مختلفة ومتنوعة، حيث توجد ضمن العروض وحدات تتألف من 1 غرفة نوم و2 و3 إلى حدود 4 غرف نوم، وتمنح القاطنين بها مساحات عيش رحبة وتتميز بتصاميم عصرية وإطلالات خلابة على كل من أفق مدينة دبي ومياه الخليج العربي.، حيث تشكل المسكن المثالي للعائلات. بالإضافة إلى المباني السكنية التي يقدمها بلو واتر دبي، يتوفر هذا المشروع المتميز أيضا على مرافق ترفيهية ورياضية والعديد من المتنزهات والحدائق والملاعب المخصصة للأطفال.


مشروع بلو واترز من مراس القابضة: قبلة سياحية بمعايير عالمية ووحدات سكنية وتجارية ومرافق متنوعة


تتوقع شركة مراس القابضة أن تصبح أفضل وجهة سياحية في المنطقة تجلب اهتمام الزوار والمستثمرين، ويقصدها السياح من داخل دبي والإمارات العربية المتحدة، ومن خارج البلاد أيضا، خصوصا مع اقتراب موعد الحدث العالمي معرض إكسبو 2020. وقد وصل حجم الاستثمارات في هذه جزيرة بلوواترز إلى حدود 8 مليارات درهم إماراتي، وقد عقدت شركة مراس القابضة اتفاقيات شراكة مع أكثر من 1500 شركة سواء العاملة في دبي أو خارجها لإنجاز الكثير من المشاريع ضمن الجزيرة. أما بالنسبة للوحدات السكنية والتجارية فإن جزيرة بلو واترز تضم ما يتجاوز 700 وحدة سكنية ضمن 10 مباني متباينة الارتفاع، تشمل 698 شقة بمساحات مختلفة، و4 شقق بنتهاوس، و17 تاون هاوس، كما تتوفر الجزيرة أيضا على 200 محلا تجاريا وعدد كبير من المطاعم التي تتواجد في المنطقة التجارية، علاوة على 4500 موقف للسيارات من أجل خدمة سكان الجزيرة وزوارها. هذا بالإضافة إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تمنح سكان الجزيرة متنفسا للترويح عن النفس والاستجمام.


جزيرة بلو واترز في دبي: ووسائل نقل حديثة و جسور لخدمة السكان وزوار الجزيرة


تتميز جزيرة بلو واترز بارتباطها بالساحل عبر جسر قامت شركة مراس القابضة بإنجازه بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، كما أن الجزيرة مرتبطة أيضا عبر هذا الجسر، وبفضل وسائل النقل المتنوعة المتوفرة يمكن لكافة سكان المدينة زيارة الجزيرة للاطلاع عن كثب على العروض العقارية، فهذا المشروع الضخم يتوفر على وسائل نقل حديثة تتمثل في خدمة النقل الجماعي السريع باستعمال مركبات ذاتية القيادة تمكن سكان الجزيرة وزوارها من التنقل بشكل سريع وسهل خلال رحلات لا تدوم أكثر من أربعة دقائق، وتربط هذه المركبات المتطورة الجزيرة بمحطة مترو ابن بطوطة، كما يربط جسر للمشاة بطول 265 متر جزيرة بلو ووترز في دبي بمنطقة ذا بيتش السياحية. كل وسائل النقل هذه تحول الجزيرة إلى قبلة مفضلة للزوار وإلى وجهة مثالية لإنجاز مختلف المشاريع العقارية سواء منها السكنية أو الفندقية، ومجالا للاستثمار مع ضمان عائد استثماري عال.

عرض المزيد

مزايا المشروع

عين دبي

عين دبي - أكبر عجلة دوارة في العالم

تسوق

مجموعة مميزة من أفضل البوتيكات والمحال التجارية التي تلبي كآفة الإحتياجات

موقع مميز

يقع مشروع بلو واترز على شاطئ دبي في منطقة دبي مارينا

رياضة

أنشطة رياضية داخلية وخارجية

حدائق

مساحات وحدائق خضراء ومرافق ترفيه مميزة

حياة بحرية

بموقعه في دبي مارينا، يوفر مشروع بلوواترز حياة بحرية فاخرة على شاطئ دبي

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الأولى عند التسليم 10%
الدفعة الثانية بعد 12 شهر من الإستلام 10%
الدفعة الثالثة بعد 16 شهر من الإستلام 10%
الدفعة الرابعة بعد 20 شهر من الإستلام 10%
الدفعة الخامسة بعد 24 شهر من الإستلام 10%
الدفعة السادسة بعد 28 شهر من الإستلام 10%
الدفعة السابعة بعد 32 شهر من الإستلام 15%
الدفعة الثامنة بعد 36 شهر من الإستلام 15%

موقع جزيرة بلوواترز من مراس القابضة

استفسر الآن حول المشروع العقاري جزيرة بلوواترز من مراس القابضة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة