حول جزيرة جميرا بيرل

تقوم شركة مراس القابضة بتطوير مشروع جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا قبالة شواطئ إمارة دبي في مياه الخليج العربي، وقد استطاعت الشركة إنهاء عمليات الردم وإرساء البنية التحتية المطلوبة، وتمكنت من تسليم معضم الأراضي على الجزيرة للمستثمرين في غضون مدة لا تتجاوز 60 يوما. وتضم جزيرة جميرا بيرل مجموعة
تقوم شركة مراس القابضة بتطوير مشروع جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا قبالة شواطئ إمارة دبي في مياه الخليج العربي، وقد استطاعت الشركة إنهاء عمليات الردم وإرساء البنية التحتية المطلوبة، وتمكنت من تسليم معضم الأراضي على الجزيرة للمستثمرين في غضون مدة لا تتجاوز 60 يوما. وتضم جزيرة جميرا بيرل مجموعة

تقوم شركة مراس القابضة بتطوير مشروع جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا قبالة شواطئ إمارة دبي في مياه الخليج العربي، وقد استطاعت الشركة إنهاء عمليات الردم وإرساء البنية التحتية المطلوبة، وتمكنت من تسليم معضم الأراضي على الجزيرة للمستثمرين في غضون مدة لا تتجاوز 60 يوما. وتضم جزيرة جميرا بيرل مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمتميزة بتصاميمها العصرية وتشطيباتها عالية الجودة، حيث يشمل هذا المشروع الضخم 300 فيلا تتراوح مساحاتها ما بين 10 ألاف و 15 ألف قدم مربعة، كما تضم جزيرة بيرل أو لؤلؤة جميرا مساحات خضراء مترامية الأطراف تحيط بالفلل وتمنح قاطنيها فضاءات شاسعة للتنزه واستنشاق الهواء النقي وممارسة رياضاتهم المفضلة في الهواء الطلق، وأيضا مجموعة من الملاعب الرياضية والمجمعات الخدمية، بالإضافة إلى فندق ومنتجع من فئة خمسة نجوم ومسجد.


جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا: مشروع بمميزات استثنائية ووحدات سكنية عالية الجودة


تنفرد جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا بتصميمها المعماري الأنيق والمتميز، الذي يستجيب لكافة متطلبات المستثمرين والعملاء الراغبين في امتلاك سكن بمميزات فائقة الجودة في موقع قل نظيره، حيث تتسم المنازل والفلل في الجزيرة بجمالية تصاميمها الخارجية وتواجدها وسط طبيعة غنية وبيئة صحية وهادئة تصلح لاستقرار الأسر والعائلات وتمنح كل القاطنين بمختلف فئاتهم أسلوب حياة تطبعه الرفاهية والترف، بعيد عن ضوضاء وصخب المدينة وأيضا بالقرب من كافة أنواع المرافق الرتفيهية والصحية والتعليمية والتجارية.


جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا: معلمة عمرانية في إطار النهضة الشاملة في إمارة دبي


وقد عرفت كل الوحدات على جزيرة جميرا بيرل أو لؤلؤة جميرا إقبالا كبيرا من طرف المستثمرين سواء من داخل الإمارات العربية أو خارجها، الشيء الذي سرع من وتيرة بناء الفلل، وأكد صواب رؤية شركة مراس القابضة التي تملك تجربة طويلة في مجال العقارات. وقد كان الهدف من تطوير مثل هذه المعلمة العمرانية المتميزة هو تعزبز مكانتها في سوق العقارات في دبي، والمساهمة في وضع بصمة معمارية متميزة، وترسيخ دورها في النهضة الشاملة اتي تعرفها إمارة دبي. وتجدر الإشارة إلى أن مراس القابضة باشرت الأعمال الإنشائية بالنسبة لمشروع جزيرة جميرا بيرل قبل سبعة أعوام بتاريخ أكتوبر 2011، وتوقعت آنذاك أن تصل كلفة المشروع إلى حدود 1.5 مليار درهم إماراتي.

عرض المزيد

مزايا المشروع

شاطئ

قبالة شاطئ الخليج العربي

تسوق

مجموعة مميزة من المحلات التجارية التي تلبي كافة الاحتياجات

خدمات متكاملة

مدارس ومساجد ورعاية أطفال

مطاعم ومقاهي

مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي العالمية

موقع مميز

على جزيرة لؤلؤة جميرا المميزة

موقع جزيرة جميرا بيرل

العقارات في جزيرة جميرا بيرل

AED 5,167,000 أرض, 800 م2

AED 5,437,000 أرض, 842 م2

AED 6,219,000 أرض, 923 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري جزيرة جميرا بيرل

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة