حول داماك ميزون ماجستين

أعلنت شركة داماك العقارية إطلاق مشروعها داماك ميزون ماجستين داخل ما يسمى بالكيلومتر المربع البلاتيني في منطقة البرج بإمارة دبي، وهو عبارة عن مجمع يضم شققا مختلفة المساحات تشمل وحدات فندقية مفروشة ومتكاملة الخدمات تتألف من 1 غرفة نوم، و2 غرفة نوم و3 غرف نوم. ويتميز هذا المشروع بأسلوبه الهندسي
أعلنت شركة داماك العقارية إطلاق مشروعها داماك ميزون ماجستين داخل ما يسمى بالكيلومتر المربع البلاتيني في منطقة البرج بإمارة دبي، وهو عبارة عن مجمع يضم شققا مختلفة المساحات تشمل وحدات فندقية مفروشة ومتكاملة الخدمات تتألف من 1 غرفة نوم، و2 غرفة نوم و3 غرف نوم. ويتميز هذا المشروع بأسلوبه الهندسي

أعلنت شركة داماك العقارية إطلاق مشروعها داماك ميزون ماجستين داخل ما يسمى بالكيلومتر المربع البلاتيني في منطقة البرج بإمارة دبي، وهو عبارة عن مجمع يضم شققا مختلفة المساحات تشمل وحدات فندقية مفروشة ومتكاملة الخدمات تتألف من 1 غرفة نوم، و2 غرفة نوم و3 غرف نوم. ويتميز هذا المشروع بأسلوبه الهندسي الفريد وبشقق الفنقية الفاخرة التي تجمع بين خصوصية المنازل وخدمة الفنادق الراقية من فئة خسمة نجوم فما فوق، كما أن المشروع ينفرد بإطلالة خلابة على معالم دبي البارزة من قبيل دبي فاونتن وبرج خليفة الذي يعد أطول برج في العالم، ويقدم هذا المشروع العصري والأنيق لنزلائه خدمات من الطراز الرفيع ومرافق عالية الجودة، حيث تتولى الإشراف على إدارة مشروع داماك ميزون ماجيستين "داماك ميزون للفنادق والمنتجعات" المعروفة بتجربتها الطويلة في مجال الضيافة وجودة خدماتها.


مشروع داماك ميزون ماجستين: أهم المكونات، والمرافق، والخدمات


يضم مشروع داماك ميزون ماجستين، بالإضافة إلى الشقق الفندقية الفاخرة، مجموعة من المرافق الراقية والمتألقة التي تميزه عن بقية المباني السياحية في دبي، حيث تشمل ميزون كافيه الذي يعد نموذجا جديدا وفريدا من المطاعم العصرية التي تقدم أطباقا متنوعة ووجبات غنية سواء في وقت الفطور أو الغذاء أو العشاء، وأيضا ميزون لاونج الذي يقدم بدوره مأكولات عربية متميزة بطعمها الرائع وذوقها الراقي، ويمنح أيضا القاطنين والنزلاء والزوار فرصة الاستمتاع بجلسة هادئة في الهواء الطلق. ويقع مشروع داماك ميزون ماجستين أيضا على مقربة من أكبر مركز تجاري في إمارة دبي، حيث يمكن لرواد هذا المجمع الفندقي المتميز التسوق من أشهر المحلات التجارية العالمية وأفضل الماركات. ويضم المشروع كذلك حوضا للسباحة يتوفر على نظام تحكم متطور يعدل درجات حرارة المياه حسب الطلب، وأيضا ناديا للرياضة بأحدث التجهيزات وأفضل المعدات، علاوة على خدمات متنوعة مثل خدمة ركن السيارات وخدمة تنظيف الغرف، وخدمة الطاهي الخاص، وخدمة الكونسييرج، وأيضا خدمة المتسوق الشخصي، وخدمات إضافية مثل خدمة السائق الخاص وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة الخادم الخاص، من أجل توفير أحسن ظروف المعشية للنزلاء ومنحهم تجربة رائعة خلال مقامهم بشقق المشروع الفندقية.


شقق داماك ميزون ماجستين الفندقية : فرصة استثمارية ممتازة وعائدات مجزية


تعتبر شقق مشروع داماك ميزون ماجستين أيضا فرصة استثمارية عالية القيمة، حيث يمكن للمشترين من المستثمرين الاستفادة من عائد استثمار مرتفع من خلال نظام التأجير الذي تتولى إدارته مجموعة من الخبراء من شركة داماك، وبذلك يضمن هؤلاء عائدات وأرباح على طول السنة. كما أن شركة داماك العقارية تعرض كذلك على الراغبين في امتلاك شقة من شقق مشروعها داماك ميزون ماجستين إمكانية امتلاك شقة مدى الحياة وليس كما جرت العادة من قبل 99 سنة فقط للوافدين، كما يمكن لهؤلاء الاستفادة أيضا من خطة السداد التي تعتمد نظام الأقساط وتبدأ بدفعة أولى نسبتها %20 بالإضافة إلى 4% رسوم ملكية والباقي علي دفعات يتم تسديدها علي مدى 3 سنوات بدون فوائد.

عرض المزيد

مزايا المشروع

منطقة العاب

منطقة مخصصة للترفيه تشمل العاب للكبار والصغار

مطاعم ومقاهي

تشكيلة مميزة من افضل المطاعم والمقاهي العالمية

مركز رياضي

نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية

حضانة أطفال

حضانة مخصصة لرعاية الأطفال

بركة سباحة

بركة سباحة خارجية بتصميم عصري مبتكر

تسوق

مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وبوتيكات الملابس لتلبي كافة احتياجات السكان

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 24%
الدفعة الاولى خلال 90 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثانية خلال 180 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثالثة خلال 270 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الرابعة خلال 360 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الخامسة خلال 540 يوم من تاريخ الحجز 20%
الدفعة السادسة خلال 720 يوم من تاريخ الحجز 20%

موقع داماك ميزون ماجستين

العقارات في داماك ميزون ماجستين

AED 1,442,000 شقة فندقية, استوديو, 85.5 م2

AED 1,492,000 شقة فندقية, 1- غرفة نوم, 79.2 م2

AED 2,776,000 شقة فندقية, 2- غرف نوم, 149.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري داماك ميزون ماجستين

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة