حول داون تاون فيوز

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد برج داون تاون فيوز 2 في وسط مدينة دبي على مقربة من أهم معالم ومرافق وبنايات الإمارة، حيث لا يبعد البرج سوى بدقائق معدودة عن كل من دبي مول، وبرج خليفة وبحيرة البرج ومنطقة دار الأوبرا خلف نافورة دبي الساحرة. ويرتفع برج

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد برج داون تاون فيوز 2 في وسط مدينة دبي على مقربة من أهم معالم ومرافق وبنايات الإمارة، حيث لا يبعد البرج سوى بدقائق معدودة عن كل من دبي مول، وبرج خليفة وبحيرة البرج ومنطقة دار الأوبرا خلف نافورة دبي الساحرة. ويرتفع برج

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد برج داون تاون فيوز 2 في وسط مدينة دبي على مقربة من أهم معالم ومرافق وبنايات الإمارة، حيث لا يبعد البرج سوى بدقائق معدودة عن كل من دبي مول، وبرج خليفة وبحيرة البرج ومنطقة دار الأوبرا خلف نافورة دبي الساحرة. ويرتفع برج داون تاون فيوز من اعمار فوق منصة تتكون بدورها من 9 طوابق، وتقد الشركة في هذا المشروع السكني الفاخر شققا سكنية مختلفة المساحات والأحجام، حيث تتضمن العروض وحدات تتألف من 1 غرفة نوم، وشققاً بغرفتي نوم، وأخرى بثلاث غرف نوم مما يمنح المشترين فرصة الاختيار حسب احتياجاتهم وعدد أفراد القاطنين، كما أن هذه العروض السكنية الفخمة تجلب أيضا اهتمام المستثمرين العقاريين لما تكتسبه من قيمة عالية نظرا للموقع المتميز وسمعة المطور ذائعة الصيت في مجال البناء والتطوير العقاري.


داون تاون فيوز 2: شقق فاخرة بمساحات متنوعة وإطلالات خلابة


بالإضافة للشقق التي تتألف من 1 إلى 3 غرف نوم، يضم مشروع داون تاون فيوز 2 أيضا شققا أخرى بمساحات أكبر هي شقق الدوبلكس جمال. وتتميز هذه الشقق الفاخرة بتصاميمها الأنيقة ومساحات عيشها الفسيحة، حيث توفر هذه الوحدات العصرية مساحات عيش مريحة وراقية يغمرها ضوء النهار الطبيعي طوال اليوم، وتمنح ساكنيها إطلالات خلابة على أفق دبي الساحر بمبانيه الشاهقة وواجهته البحرية، علاوة على تشطيبات الشقق في برج داون تاون فيوز التي تمتاز بجودتها العالية، والمواد المتميزة التي اختارتها الشركة للتصميم. وقد جهزت إعمار الوحدات السكنية في مشروع داون تاون فيوز بأحدث المرافق والتجهيزات المنزلية، حيث تتميز المطابخ في داون تاون فيوز II بجمالها واستخداماتها العملية، حيث تتوفر على تصميم مدمج وجد فعال، وعلى تفاصيل خشبية متقنة. وتجدر الإشارة إلى أن الغرف في شقق هذا البرج العصري والأنيق تشكل فضاءات هادئة عبر تصميم مستوحى من الأسلوب المعماري الياباني، حيث يتم استخدام درجات الألوان الترابية المنسجمة مع التصاميم الداخلية.


داون تاون فيوز من اعمار: وجهة مثالية للعمل والترفيه


ينفرد برج داون تاون فيوز من اعمار بموقعه الاستراتيجي وسط مدينة دبي، حيث يتواجد هذا البرج العصري بالقرب من شارع المركز المالي الرئيسي وشارع السعادة، وقد حرصت الشركة المطورة على أن يكون مشروعها الجديد محاطا بالطرق السريعة في الجانبين الجنوبي والغربي والفلل الخاصة في الجانب الشمالي، مما يجعل من شقق البرج فرصا استثمارية ومساكن يرغب في شرائها المستخدمون النهائيون من جميع فئات المجتمع والمستثمرون الباحثون عن أرباح مجزية عبر مشاريع عقارية متميزة. وحيث أن البرج يقع بالقرب من وسط مدينة دبي، فإنه يسهل الوصول إليه عبر شارع الشيخ زايد، وشارع الخيل، كما أن هذا المشروع العقاري المتميز يتواجد بالقرب من مركز دبي المالي، ومجموعة من الشواطئ الساحرة ذات الرمال البيضاء على الخليج العربي.


مشروع داون تاون فيوز: مرافق راقية


يقدم مشروع داون تاون فيوز مجموعة من المرافق العصرية الراقية، حيث يضم هذا البرج الأنيق مرافق فاخرة تشمل صالة فسيحة يمكن للسكان الالتقاء فيها والاسترخاء أو العمل أيضا، وحوض سباحة بمعايير جودة عالمية يمكن التحكم في درجة حرارة مياهه، بالإضافة إلى منطقة شواء بالقرب من المسبح، ومسبحا أصغر مخصصا للأطفال. ويتوفر البرج أيضا على مجموعة ملاعب رياضية وقاعة اجتماعية متعددة الاستخدامات تمنح هي أيضا إطلالات رائعة على الجوار.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز على بعد 15 دقيقة من برج خليفة

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل ساونا وصالة لياقة والعاب قوى

أحواض سباحة

حوض سباحة خارجي فاخر يمكن التحكم بدرجة حرارته وآخر داخلي

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الأولى تدفع في نوفمبر 2019 10%
الدفعة الثانية تدفع في يونيو 2021 5%
الدفعة الثالثة تدفع في سبتمبر 2021 5%
الدفعة الرابعة تدفع في يونيو 2022 10%
الدفعة الخامسة تدفع في سبتمبر 2022 5%
الدفعة السادسة تدفع في يونيو 2023 10%
الدفعة السابعة تدفع في مارس 2024 5%
الدفعة الثامنة تدفع في يونيو 2024 10%

موقع داون تاون فيوز من اعمار

العقارات في داون تاون فيوز من اعمار

AED 2,190,888 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 107.4 م2

AED 3,132,888 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 158.1 م2

AED 5,972,888 شقة سكنية, 4- غرف نوم, 246 م2

AED 1,531,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 74 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري داون تاون فيوز من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة