حول دي تي 1

بفضل مشروع دي تي 1، استطاعت شركة إلينغتون العقارية أن تحصل على جائزة "أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني"، ويعتبر هذا المشروع السكني المتميز واحدا من أفضل مشاريع الشركة، حيث يضم برج دي تي 1 22 طابقا وما مجموعه 130 شقة سكنية تتوزع بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من
بفضل مشروع دي تي 1، استطاعت شركة إلينغتون العقارية أن تحصل على جائزة "أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني"، ويعتبر هذا المشروع السكني المتميز واحدا من أفضل مشاريع الشركة، حيث يضم برج دي تي 1 22 طابقا وما مجموعه 130 شقة سكنية تتوزع بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من

بفضل مشروع دي تي 1، استطاعت شركة إلينغتون العقارية أن تحصل على جائزة "أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني"، ويعتبر هذا المشروع السكني المتميز واحدا من أفضل مشاريع الشركة، حيث يضم برج دي تي 1 22 طابقا وما مجموعه 130 شقة سكنية تتوزع بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من 1 غرفة نوم، وتلك التي تتوفر على 2 غرف نوم، علاوة على الشقق ذات 3 غرف نوم. يقع مشروع برج دي تي 1 في منطقة وسط مدينة دبي وهو من تصميم شركة بيركنز+ ويل الأمريكية المعروفة.


مشروع دي تي 1 السكني: إنجاز معماري وإبداع هندسي


أعلنت شركة إلينغتون العقارية عن إطلاق مشروع دي تي 1 مباشرة بعد النجاح الكبير الذي عرفه مشروع بلغرافيا في قرية جميرا سيركل، الشيء الذي شجع الشركة على طرح المزيد من العروض لإرضاء عملاءها وتعزيز محفضتها العقارية في إمارة دبي. ويتميز مشروع برج دي تي 1 بموقعه الاستراتيجي وسط مدينة دبي، في منطقة حيوية تنبض بالحياة العصرية وتزخر بالمرافق المجتمعية والترفيهية والتجارية أيضا. كما تحيط بالبرج مساحات خضراء تشكل فضاءات رحبة ومتنفسا للقاطنين للتنزه وممارسة شتى أنواع الرياضات في الهواء الطلق. وتجدر الإشارة إلى أن برج دي تي 1 يغطي مساحة 20 ألف متر مربع ويصل ارتفاعه إلى حدود 72 مترا، وينفرد هذا البرج العصري والأنيق بتصميمه الخارجي المبتكر والفريد من نوعه الذي يكتسي طابعا يوحي بالرفاهية والترف والفخامة.


مشروع دي تي 1: مرافق راقية وموقع استراتيجي وسط مدينة دبي


يتوفر مشروع دي تي 1 على مرافق عالية الجودة تشمل المسبح الرئيسي للمشروع، والنادي الرياضي المزود بأحدث وأفضل التجهيزات الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية التي توجد ضمن مكونات الطابق الأرضي. كما أن برج دي تي 1 يتوفر على مواقف للسيارات يمكنها استقبال عدد كبير من المركبات، وتحيط بالبرج أيضا مساحات خضراء مترامية الأطراف تمنح السكان إطلالات خلابة من شققهم، وبيئة صحية وهادئة للاستمتاع بجمال الطبيعة والتنزه مع عائلاتهم. ويضم برج شركة إلينغتون دي تي 1 بهو استقبال أنيق وعصري يعكس روح الفخامة والرفاهية في هذا المشروع السكني الراق، ويتميز البرج بقربه من العديد من المرافق والمعالم البارزة في مدين دبي، حيث يقع بالقرب من شارع الأوبرا، وأيضا من برج خليفة ومول الإمارات، ولا يبعد سوى بسبعة عشرة دقيقة عن مطار دبي الدولي.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

برك سباحة مميزة للكبار واخرى للصغار

رياضة

مركز رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية

منطقة لعب أطفال

منطقة واسعة ومجهزة للعب الأطفال

حراسة

خدمة حراسة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع

منطقة شواء

منطقة مخصصة للشواء ومجهزة بكافة مستلزمات الشواء

يوغا

نادي يوغا مميز لمحبي ممارسة اليوغا

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الاولى تدفع بعد 60 يوم من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الثانية تدفع بعد 120 يوم من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الثالثة عند اكتمال البناء بنسبة 20% 5%
الدفعة الرابعة عند اكتمال البناء بنسبة 30% 5%
الدفعة الخامسة عند اكتمال البناء بنسبة 40% 5%
الدفعة السادسة عند اكتمال البناء بنسبة 50% 5%
الدفعة السابعة عند اكتمال البناء بنسبة 60% 5%
الدفعة الثامنة عند اكتمال البناء بنسبة 70% 5%
الدفعة التاسعة عند اكتمال المشروع 50%

موقع دي تي 1

العقارات في دي تي 1

AED 4,883,828 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 235 م2

AED 2,927,828 شقة سكنية, 2- غرف نوم,

AED 1,988,828 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 92 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري دي تي 1

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة