حول ذا اوبس من امنيات

أطلقت شركة أمنيات للتطوير العقاري مشروعها الجديد ذا اوبس، وهو عبارة عن برج فاخر تقوم الشركة بإنجازه بشراكة مع علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة، المعروف أيضا بمسمى ميليا هوتيلز انترناشونا، وهذه هي أول مرة تقوم فيها هذه العلامة المرموقة بالمشاركة في إنجاز مشروع فندقي لها في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت شركة أمنيات للتطوير العقاري مشروعها الجديد ذا اوبس، وهو عبارة عن برج فاخر تقوم الشركة بإنجازه بشراكة مع علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة، المعروف أيضا بمسمى ميليا هوتيلز انترناشونا، وهذه هي أول مرة تقوم فيها هذه العلامة المرموقة بالمشاركة في إنجاز مشروع فندقي لها في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت شركة أمنيات للتطوير العقاري مشروعها الجديد ذا اوبس، وهو عبارة عن برج فاخر تقوم الشركة بإنجازه بشراكة مع علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة، المعروف أيضا بمسمى ميليا هوتيلز انترناشونا، وهذه هي أول مرة تقوم فيها هذه العلامة المرموقة بالمشاركة في إنجاز مشروع فندقي لها في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه من المنتظر أن يصبح فندق ذا أوبس الذي يعد من أهم مكنات البرج واحدا من أرقى الفنادق الفاخرة التي توجد في إمارة دبي، حيث أنه يحمل بصمة المهندسة المشهورة زها حديد، التي تولت مهمة تصميم هذا الفندق المتألق بصفة شخصية، وقامت بنفسها بتصميم ديكوره وهندسته الخارجية، مما يزيد من قيمة وجاذبية برج ذي أوبس، ويجلب اهتمام المشترين بجميع فئاتهم، والمستثمرين العقاريين من داخل إمارة دبي وخارجها.


برج ذا اوبس دبي: وحدات فندقية فاخرة وتصميم عصري وأنيق


يتميز برج ذا اوبس بتصميمه العصري والأنيق، ويرتفع هذا البرج الجديد على علو 95 مترا، وهو اليوم يعد واحدا من أبرز وأجمل المباني في إمارة دبي، ويتواجد في منطقة استراتيجية وسط المدينة، وبالتحديد في قلب منطقة برج خليفة، حيث يضم الفندق داخل البرج 93 غرفة وجناحا موزعين على 19 طابقا، بالإضافة إلى جانب جناح Suite ME فائق الفخامة و98 شقة فندقية. كما أن هذا الفندق العصري والمتألق يقدم للزبناء مفروشات فخمة في الردهة، ومقهى عمودي التصميم، علاوة على صالة الاستراحة وبهو الاستقبال الفسيح، وكل هذه المرافق تم إما تصميمها أو اختيار مكوناتها من طرف المهندسة المشهورة زها حديد.


برج ذي اوبس: مرافق راقية وأجواء متميزة مفعمة بالطاقة والنشاط


علاوة على الشقق والغرف الفندقية الفاخرة التي يحتوي عليها برج ذا اوبس دبي، فإن المشروع يضم أيضا 15 مطعما بجودة خدمات عالية، من بينها مطعم روكا العصري، الذي يقدم لزبنائه المشاوي بطريقة الروباتاياكي اليابانية التقليدية، وينفرد بمجموعة بديكورات داخلية خلابة وتصميم يحمل لمسات إبداع استثنائية يقدم من خلالها أجواء مفعمة بالطاقة لمرتاديه. بالإضافة إلى هذه المرافق الراقية، يضم ذا اوبس من امنيات أيضا فندق مي دبي الذي يعد أيضا من بين أهم مكونات البرج، حيث يغطي بدوره مساحة إجمالية تصل إلى حدود 250 ألف قدم مربع. ويتميز تصميم برج ذا اوبس بلمسة إبداع فريدة، حيث أنه يضم برجين منفصلين يصل بينهما هيكل على شكل مكعب فارغ في الوسط، ويوفر بذلك وسط المبنى إطلالات ساحرة قل نظيرها للهندسة الخارجية. وقد تم اختيار هذا المبنى المتألق كواحد من أفضل المباني في دبي، وأًبح اليوم واحدا من معالم المدينة البارزة. بالإَافة إلى الشقق الفاخرة التي يضمها ذا أوبس، والتي تعد من أفضل وأرقى شقق التمليك في دبي، فإن هذا المشروع الذي أنجزته أمنيات العقارية يقدم مجموعة خدمات من أهمها خدمة مدير كونسيرج متعدد المهام الذي يتولى تدبير إقامة كل ضيف، وخدمة "أورا"، التي تستفيد منها أيضا شقق البنتهاوس الأربعة المزوّدة بتّراس خاص على سطح المبنى، علاوة على خدمات تقليدية كمواقف السيارات والحراسة.


فندق مي ذا اوبس: مشروع مشترك بين أمنيات و ميليا هوتيلز انترناشونال


اختيار شركة أمنيات العقارية، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي لشركة ميليا هوتيلز انترناشونال كعلامة تجارية دولية متخصصة بالضيافة لها مشاريع ضيافة مختلفة في شتى عواصم العالم، هو اختيار مدروس بعناية لما للمشروع من أهمية بالغة، وبالنظر أيضا لسمعة شركة أمنيات كمطور عقاري معروف بجودة منتجاته سواء تعلق الأمر بالمشاريع السكنية أو المشاريع الفندقية مثل مشروع فندق مي ذا اوبس. هذا الأخير يوفر أيضا وحدات راقية، وفرصا استثمارية استثنائية للراغبين في امتلاك شقة عصرية ضمن المشروع واستثمارها لجني أرباح مجزية طوال العام. وتجدر الإشارة إلى أن شركة أمنيات رصدت ميزانية مهمة لإنجاز مشروع فندق مي دبي الذي يقدم حاليا أفضل العروض العقارية في دبي، واستطاعت جمع فرق دولية متعددة التخصصات لإتمام هذا المشروع المتميز وإدراج اسمه ضمن أفخر الفنادق الموجودة في دبي. و للإشارة أيضا، فإن فنادق ميليا هوتيلز انترناشونال تتواجد في مدن عالمية كبرى مثل ميامي ولندن وميلانو وإيبيزا ومايوركا ومدريد وكابو، وبرشلونة.


ئ
عرض المزيد

مزايا المشروع

تصميم عصري بإشراف المهندسة المعمارية المشهورة زها حديد

حوض سباحة

بركة سباحة ذات طراز عالمي وتصميم مبتكر ويمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها

نادي رياضي

نادي رياضي مجهز على أحدث طراز يشمل ساونا ولياقة بدنية بالإضافة الى العاب القوى

موقع مميز

موقع إستراتيجي في منطقة الخليج التجاري بالقرب من كآفة المنشآت الحيوية

خدمات فندقية متكاملة

خدمات فندقية متكاملة تشمل النظامة والصيانة والكونسيرج وتقديم الطعام

مطاعم فاخرة

سوف يشتمل الفندق على مجموعة مطاعم فاخرة وعددها 15 لتقدم أشهى الأطباق

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الأولى عند توقيع اتفاقية البيع 25%
الدفعة الثانية عند الإستلام 20%
الدفعة الثالثة خلال 360 يوم من اكتمال المشروع 25%
الدفعة الرابعة خلال 720 يوم من اكتمال المشروع 25%

موقع ذا اوبس من امنيات

العقارات في ذا اوبس من امنيات

AED 5,460,661 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 130 م2

AED 8,835,018 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 205.2 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري ذا اوبس من امنيات

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة