حول ذا بليد

يتميز ذا بليد - ناطحة سحاب جديدة- بتصميم مذهل كواحد من أرقى المشاريع السكنية في مانشستر في المدينة. مشروع مشترك بين سيليكت بروبرتي جروب وريناركر بيلد، يوفر ذا بليد مساحات معيشة ترفع معايير الجودة في مانشستر إلى جانب أفضل المرافق المجتمعية. بارتفاع 52 طابقًا، يتألف من 414 شقة
يتميز ذا بليد - ناطحة سحاب جديدة- بتصميم مذهل كواحد من أرقى المشاريع السكنية في مانشستر في المدينة. مشروع مشترك بين سيليكت بروبرتي جروب وريناركر بيلد، يوفر ذا بليد مساحات معيشة ترفع معايير الجودة في مانشستر إلى جانب أفضل المرافق المجتمعية. بارتفاع 52 طابقًا، يتألف من 414 شقة

ذا بليد


يتميز ذا بليد - ناطحة سحاب جديدة- بتصميم مذهل كواحد من أرقى المشاريع السكنية في مانشستر في المدينة. مشروع مشترك بين سيليكت بروبرتي جروب وريناركر بيلد، يوفر ذا بليد مساحات معيشة ترفع معايير الجودة في مانشستر إلى جانب أفضل المرافق المجتمعية. بارتفاع 52 طابقًا، يتألف من 414 شقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، ويقع في مكان مثالي في وسط مدينة مانشستر. هذا المشروع السكني محاط أيضًا بمنتزه مجتمعي كبير مع سهولة الوصول إلى جميع وجهات نمط الحياة في جميع أنحاء المدينة.
يقع ذا بليد في قلب منطقة ناطحة السحاب الجديدة في مانشستر، وهو فرصتك التالية للاستثمار في العنوان الأكثر طلبًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة. بتصميمه المذهل وأرقى البيوت السكنية في المدينة سيصبح ذا بليد في مانشستر أحد المعالم الأكثر تميزًا في المدينة وإنجاز معماري رائع.
في الداخل توجد مساحات للمعيشة ترفع معايير الجودة في مانشستر. يندمج التصميم الرقيق والتشطيبات الأنيقة لإنشاء منازل فاخرة ومعاصرة. مرافق مجتمعية رائعة، الوصول الفوري إلى المساحات الخضراء الشاسعة.

ذا بليد: الموقع المثالي في بوابة مانشستر


إلى جانب برمنجهام، أصبحت مانشستر أكبر نقطة جذب للاستثمار خارج لندن في السنوات الأخيرة حيث خرجت من تراجع ما بعد الصناعة لتصبح مدينة الثقافة والموسيقى والشركات الناشئة والإعلام الجديد ومناطق التسوق العصرية.
من ناطحات السحاب الخرسانية في فترة ما بعد الحرب إلى "الأبراج الزجاجية اللامعة من جميع الأشكال والأحجام ومرتفعات السحب"، شهدت السنوات الستين الماضية تغيير أفق مانشستر بما يتجاوز كل الأسباب.
تم تجهيز هذا السكن بمجموعة من المرافق الفخمة، وهو الخيار الأمثل لمنزل أحلامك في العاصمة. تشمل بعض هذه المناطق المثيرة مرافق ترفيهية مثل منطقة الفناء وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة.
ترحب المناظر الطبيعية الجميلة في هذا التطور بسكانها المستقبليين مع مساحات خضراء وفيرة. مع مساحتها المحاطة بالمباني الشاهقة، تساعد على منح السكان استراحة من الأجواء المزدحمة والهدوء والصفاء داخل مبانيها.

ذا بليد: الميزات والمرافق


يفوق ذا بليد التوقعات بشأن الشكل الذي يجب أن تبدو عليه الحياة العصرية في وسط المدينة. ويوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة في الموقع بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية الحديثة والساونا وغرفة البخار وصالة المقيمين وتراسًا فاخرًا على السطح. وتشمل المرافق أيضاً:
- حديقة عامة تقع في الطابق الأرضي على جانب وسط مدينة مانشستر من المبنى.
- شرفة على السطح تقع على المنصة بين ذا بليد وساليندر، الفتحة بين البرجين يسمح لرؤية الشمس من الشرفة.
- المدرسة الابتدائية تقع في الطابق الأرضي على جانب برج إليزابيث من المبنى.
- منطقة معيشة وعمل وصالة
- صالة السكان / المحور المفتوح على حديقة الشرفة
 
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مرغوب فيه عند بوابة وسط مدينة مانشستر

مرافق مميزة

مرافق متميزة من بين الأفضل في المدينة

عوائد عالية

6٪ توقعات عوائد إيجارية سنوية قوية

ناطحة سحاب

ناطحة سحاب مميزة معلم جديد في أفق المدينة

موقع ذا بليد

استفسر الآن حول المشروع العقاري ذا بليد

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة