حول ذا ترمب استايتس

يقدم مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية باقة كبيرة من القصور والفلل الفاخرة، فكل واحدة تمتلك مسبحا خاصاً بها، ولها شرفات واسعة ومساحات رحبة، كما وتتميز كل وحدة بتصاميم داخلية فاخرة مما يمنح القانطين بمشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية
يقدم مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية باقة كبيرة من القصور والفلل الفاخرة، فكل واحدة تمتلك مسبحا خاصاً بها، ولها شرفات واسعة ومساحات رحبة، كما وتتميز كل وحدة بتصاميم داخلية فاخرة مما يمنح القانطين بمشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية

يقدم مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية باقة كبيرة من القصور والفلل الفاخرة، فكل واحدة تمتلك مسبحا خاصاً بها، ولها شرفات واسعة ومساحات رحبة، كما وتتميز كل وحدة بتصاميم داخلية فاخرة مما يمنح القانطين بمشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية حياة مترفة ومرفهة جداً. تعطي شركة داماك العقارية لقاطني هذا المشروع بطاقة "ترمب لايف ستايل" الحصرية التي تقدم لهم الكثير من الخدمات الرائعة وتمكنهم من استخدام المرافق عالية الجودة في داماك هيلز. حيث يتم التنقل بين تحت سماء هذا المجتمع الفاخر باستخدام عربات الغولف الحديثة دون إحداث أي ضوضاء وفي أمان تام، وذلك بعيداً عن تلوث البيئة. يتميز مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك للتطوير والاستثمار العقاري بموقعه المتميز في قلب مجمع داماك هيلز.


ذا ترمب استايتس: موقع استثنائي وخدمات راقية


تتميز وحدات مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية بأنها فاخرة مما يجعلها تقدم لقانطيها درجة عالية جداً من الخصوصية والأمان والرفاهية، كما وتطل جميع وحدات مشروع ذا ترمب استايتس من شركة داماك للتطوير والاستثمار العقاري على ترمب إنترناشيونال غولف كلوب، وتنفرد تصاميم الوحدات الداخلية في مشروع ذا ترمب استايتس بجمالها مراعاة وجود المساحات الرحبة التي توفر الراحة والرفاهية لقانطي هذا المشروع الكبير والذى يعتبر واحد من أفضل-إن لم يكن هو الأفضل- مشاريع شركة داماك العقارية. ويوفر داماك هيلز مرافق متنوعة ومختلفة تضمن للسكان أسلوب حياة ممتع، وتمنحهم خدمات عالية الجودة على مستوى التعليم والعناية الصحية والترفيه.


ذا ترمب استايتس: فرصة استثمارية كبيرة


يمثل ترمب استايتس في داماك هيلز من شركة داماك العقارية فرصة استثمارية استثنائية بالنسبة للمستثمرين
الباحثين عن عقارات توفر لهم إيرادات وعائدات كبيرة. لا يبعد ذا ترمب استايتس من شركة داماك العقارية سوى دقائق معدودة عن مركز إمارة دبي، ولكنه أيضاً يبقى منعزلاً عن ضوضاء المدينة. وبفضل وقوعه على طول طريق أم سقيم، فإن ذلك يوفر سهولة التنقل والحركة من ذا ترمب استايتس إلى باقي مناطق دبي.

عرض المزيد

مزايا المشروع

بركة سباحة

بركة سباحة فاخرة خاصة بكل فيلا

موقع متميز

وسط مجمع داماك هيلز الرئيسي

صالة رياضية

نادي رياضي مزود بتجهيزات حديثة

ملعب غولف

افضل ملعب غولف في الشرق الاوسط

موقف سيارات

موقف سيارات خاص بكل فيلا

ملعب اطفال

منطقة لعب اطفال امنة ومجهزة بالكامل

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 24%
الدفعة الأولى - 0%
الدفعة الثانية خلال 360 يوما من تاريخ البيع 20%
الدفعة الثالثة خلال 720 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة الرابعة خلال 1080 يوما من تاريخ البيع 20%
الدفعة الخامسة خلال 1440 يوما من تاريخ البيع 10%
الدفعة السادسة خلال 1800 يوما من تاريخ البيع 20%

موقع ذا ترمب استايتس

العقارات في ذا ترمب استايتس

AED 3,634,000 فيلا, 6- غرف نوم, 302.59 م2

AED 7,721,000 فيلا, 5- غرف نوم, 609.26 م2

AED 5,417,000 فيلا, 5- غرف نوم, 451.42 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري ذا ترمب استايتس

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة