حول روف سيتي ووك

أعلنت شركة روڤ للفنادق، التي تمتلكها كل من شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة، عن إطلاق مشروعها الفندقي الجديد روف سيتي ووك في منطقة جميرا في إمارة دبي، والذي يضم 564 وحدة، ويتواجد بالقرب من دبي أرينا. سيكون هذا المشروع الجديد بمثابة إضافة نوعية لمنطقة سيتي ووك التي طورتها من قبل

أعلنت شركة روڤ للفنادق، التي تمتلكها كل من شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة، عن إطلاق مشروعها الفندقي الجديد روف سيتي ووك في منطقة جميرا في إمارة دبي، والذي يضم 564 وحدة، ويتواجد بالقرب من دبي أرينا. سيكون هذا المشروع الجديد بمثابة إضافة نوعية لمنطقة سيتي ووك التي طورتها من قبل

أعلنت شركة روڤ للفنادق، التي تمتلكها كل من شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة، عن إطلاق مشروعها الفندقي الجديد روف سيتي ووك في منطقة جميرا في إمارة دبي، والذي يضم 564 وحدة، ويتواجد بالقرب من دبي أرينا. سيكون هذا المشروع الجديد بمثابة إضافة نوعية لمنطقة سيتي ووك التي طورتها من قبل شركة مراس، والتي أصبحت اليوم من بين أهم وأفضل معالم مدينة دبي، وإحدى الوجهات المفضلة لدى الإماراتيين عموما وكافة زوار الإمارة على وجه التحديد. كما أن شركة اعمار تمنح للراغبين في شراء وحدات في مشروع روف سيتي ووك خطة سداد مغرية وخصومات استثنائية وتضمن لهم عوائد استثمارية مرتفعة.


مشروع روف سيتي ووك: موقع مثالي في قلب دبي ومرافق وخدمات راقية


يتميز مشروع روف من اعمار بموقعه الممتاز في منطقة جميرا، وتحديدا في سيتي ووك المفعمة بالحيوية والتي تشمل الكثير من المرافق الترفيهية والتجارية وتقدم العديد من الخدمات، كما أن هذا المشروع الجديد يتواجد بالقرب من داون تاون دبي، وبرج خليفة، وشاطئ جميرا، علاوة على دبي مول والوجهة الشاطئية المعروفة لامير. ويجسد فندق روف سيتي ووك الفخامة ويقدم غرفا مثالية لإقامة زوار المدينة في قلب دبي في منطقة يسهل الوصول إليها من كل جهات الإمارة، وتمنح هذه الوحدات العصرية والأنيقة إطلالات خلابة على أفق دبي والمناطق المجاورة، كما أن مشروع روف سيتي واك يقدم مجموعة من المرافق الراقية والممتازة لنزلائه من أهمها قاعة الألعاب المخصصة للأطفال، ومواقف السيارات المغطاة، والنادي الرياضي الذي يتوفر على أفضل وأحدث المعدات، علاوة على حمام السباحة، وغرفة البخار والساونا، وباقي المرافق الترفيهية التي تضمن لزبائن الفندق مقاما مريحا وفترة استجمام متميزة.


مشروع روف سيتي واك: فرصة استثمارية ممتازة وأرباح وخصومات مغرية


تقدم شركة إعمار العقارية مشروع فندق روف سيتي ووك كفرصة استثمارية استثنائية في دبي، وقد أطلقت عملية مبيعات الشقق الفندقية في المشروع مانحة للمستثمرين حصة من الإيرادات تبلغ نسبتها 40%، وعائدا استثماريا يصل إلى نسبة 8%، فضلاً عن خصم بنسبة 50% على حجز الغرف والمطاعم والمقاهي عبر جميع فنادق روف في دبي، علاوة على إمكانية الإقامة مجانا لمدة أسبوعين كل سنة في فندق روف سيتي. وهذا العرض يعد من بين أفضل العروض من بين عروض شقق فندقية للبيع بدبي، وغرف فندقية للبيع في الامارات، حيث يعتبر الربح مضمونا لأولئك الذين ينوون الاستثمار في اقتناء غرف في روف سيتي واك بالنظر لسمعة الشركة المطورة ولموقع الفندق الممتاز في قلب دبي. كما أن إعمار تزيد من جاذبية العرض بإلغائها لأي تكلفة للخدمات، ومنحها لخطة سداد مغرية تمكن المشترين والمستثمرين من دفع 40 في المائة فقط خلال فترة بناء المشروع، و60 في المائة عند حلول موعد التسليم الذي حددته الشركة في شهر سبتمبر عام 2021. بالإضافة إلى ذلك تمنح شركة اعمار خصم 50 في المائة من تكلفة تسجيل العقود في حال شراء وحدة او وحدتين، وخصم 100% من تكلفة تسجيل العقود في حال شراء 3 وحدات او اكثر.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

بالقرب من دبي أرينا وبرج خليفة وشاطئ الجميرا

تسوق

مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمولات التي توفر كافة الاحتياجات

مقاهي ومطاعم

تشكيلة مميزة من افضل المطاعم والمقاهي التي تعمل على مدار الساعة

شاطئ

يوفر المشروع مدخل الى شاطئ الجميرا

بركة سباحة

يوفر مشروع روف سيتي ووك مسبح خارجي كبير في الهواء الطلق

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل لياقة بدنية والعاب قوى

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية تدفع في 09 يناير 2019 5%
الدفعة الثالثة تدفع في 09 مايو 2019 5%
الدفعة الرابعة تدفع في 09 أكتوبر 2019 5%
الدفعة الخامسة تدفع في 09 مارس 2020 5%
الدفعة السادسة تدفع في 09 أغسطس 2020 5%
الدفعة السابعة تدفع في 09 يناير 2021 5%
الدفعة الثامنة تدفع في 09 يونيو 2021 5%
الدفعة التاسعة تدفع في 30 سبتمبر 2021 60%

موقع روف سيتي ووك من اعمار

العقارات في روف سيتي ووك من اعمار

استفسر الآن حول المشروع العقاري روف سيتي ووك من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة