حول رويال وارويك سكوير

يقدم رويال وارويك سكوير نمط الحياة الكلاسيكي في وسط لندن. مع مجموعة مرموقة من الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بتصميم داخلي أنيق. يجمع المشروع بين الخدمة الاحترافية التي لا تشوبها شائبة مع الشقق الجميلة والمعاصرة الواقعة حول ساحة حديقة تقليدية
يقدم رويال وارويك سكوير نمط الحياة الكلاسيكي في وسط لندن. مع مجموعة مرموقة من الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بتصميم داخلي أنيق. يجمع المشروع بين الخدمة الاحترافية التي لا تشوبها شائبة مع الشقق الجميلة والمعاصرة الواقعة حول ساحة حديقة تقليدية

رويال وارويك سكوير


يقدم رويال وارويك سكوير نمط الحياة الكلاسيكي في وسط لندن. مع مجموعة مرموقة من الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بتصميم داخلي أنيق. يجمع المشروع بين الخدمة الاحترافية التي لا تشوبها شائبة مع الشقق الجميلة والمعاصرة الواقعة حول ساحة حديقة تقليدية كلاسيك لندن جاردن سكوير. يتمتع بموقع يُحسد عليه في رويال بورو أوف كنسينغتون وتشيلسي، ويشتهر بأماكنه الثقافية المشهورة عالميًا والمتنزهات المثالية والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والتسوق الحصري. التصميم الداخلي والمواصفات في رويال وارويك سكوير من أعلى مستوى في جميع الأنحاء. تتضمن مجموعة كبيرة من الميزات مثل المطابخ المصممة بشكل فردي مع أجهزة فائقة الجودة ومناطق معيشة أنيقة وحمامات مريحة، مما يخلق منزلًا مريحًا وأنيقًا.

رويال وارويك سكوير: موقع مميز في وسط لندن


يحتل رويال وارويك سكوير موقعًا رائعًا في قلب رويال بورو أوف كنسينغتون وتشيلسي، بالقرب من الأحياء الشهيرة مثل هولاند بارك ونايتسبريدج وتشيلسي. وهي من بين أكثر المناطق المرغوبة في العاصمة، وتتخطى الموضة لتعتبر دائمًا مناطق سكنية رئيسية. وتعتبر ساحة الحديقة المركزية هي النقطة المحورية في ساحة رويال وارويك، حيث توفر للسكان واحة طبيعية خاصة بهم في قلب المدينة. مع المروج النقية، مخططات الزراعة الجميلة والمقاعد المعمارية للاسترخاء فيها.

رويال وارويك سكوير: الخدمات والمرافق ووسائل الراحة


يوفر مشروع رويال وارويك سكوير مجموعة متنوعة ورائعة من الخدمات مثل خدمات الاستقبال حيث تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم خدمة شخصية ومخصصة تسعى لتلبية أي طلب في اليوم، كما يمكن للمقيمين الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من المرافق في جناح الترفيه الخاص بما في ذلك مسبح لاب اند فايتلتي، وتسمح غرف العلاج الفاخرة للمقيمين بالاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة. ويتوفر ايضًا صالة للألعاب الرياضية على أحدث طراز متاحة للمقيمين من أجل الحفاظ على لياقتهم الشخصية من الراحة في منازلهم. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالوصول إلى أفلامهم المفضلة أو المسلسلات التلفزيونية من البيئة المحيطة المريحة بغرفة السينما الخاصة.
ويقع المشروع على بعد لحظات من ثلاثة من المتاحف الرائدة في لندن بالإضافة إلى قاعة ألبرت الملكية، وهناك عدد كبير من الخيارات لتناول الطعام في كنسينغتون حيث تضم المنطقة عددًا لا يحصى من المقاهي والمطاعم. كما سيتمتع السكان بالتسوق من المتاجر الكبرى مثل هارودز وهارفي نيكولز بالإضافة إلى شارع سلون المرموق الذي يبعد 10 دقائق عن التطوير. ويوجد مؤسسات تعليمية مرموقة ذات المستوى العالمي بالقرب من المشروع مثل إمبريال كوليدج وكينغز كوليدج لندن.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

يحتل رويال وارويك سكوير موقعًا رائعًا في قلب رويال بورو أوف كنسينغتون وتشيلسي

المؤسسات التعليمية

مؤسسات تعليمية مرموقة ذات المستوى العالمي بالقرب من المشروع مثل إمبريال كوليدج وكينغز كوليدج لندن.

صالة الألعاب الرياضية

صالة للألعاب الرياضية على أحدث طراز متاحة للمقيمين

حمام سباحة

يتيح المشروع للمقيمين بالسباحة في مسبح لاب اند فايتلتي

المطاعم والمقاهي

وهناك عدد كبير من الخيارات لتناول الطعام في كنسينغتون

مراكز تجارية

سيتمتع السكان بالتسوق من المتاجر الكبرى مثل هارودز وهارفي نيكولز

موقع رويال وارويك سكوير

مخططات البناء

استفسر الآن حول المشروع العقاري رويال وارويك سكوير

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة