حول سانست شاطئ الخور

يعد مشروع سانست أحد المشاريع العقارية المميزة الخاصة بشركة إعمار للتطوير العقاري، حيث يقع المشروع في خور دبي وسط مجموعة من أهم المشاريع العقارية في هذه المنطقة، في قلب المدينة بالقرب من سحر الشاطئ، ويلتقي سحر الطبيعة مع الواجهات المائية الخلابة في بقعة عصرية متطورة. يشتهر مشروع سانست شاطئ الخور
يعد مشروع سانست أحد المشاريع العقارية المميزة الخاصة بشركة إعمار للتطوير العقاري، حيث يقع المشروع في خور دبي وسط مجموعة من أهم المشاريع العقارية في هذه المنطقة، في قلب المدينة بالقرب من سحر الشاطئ، ويلتقي سحر الطبيعة مع الواجهات المائية الخلابة في بقعة عصرية متطورة. يشتهر مشروع سانست شاطئ الخور

يعد مشروع سانست أحد المشاريع العقارية المميزة الخاصة بشركة إعمار للتطوير العقاري، حيث يقع المشروع في خور دبي وسط مجموعة من أهم المشاريع العقارية في هذه المنطقة، في قلب المدينة بالقرب من سحر الشاطئ، ويلتقي سحر الطبيعة مع الواجهات المائية الخلابة في بقعة عصرية متطورة. يشتهر مشروع سانست شاطئ الخور بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول لدى الراغبين في السكن في خور دبي، بفضل تصميمه المعماري الجذاب الذي جعله بمثابة لوحة فنية، وتوفير العديد من الخدمات التي توفر كافة سبل الراحة والرفاهية للسكان.


سن ست شاطئ الخور: موقع مميز وسط مدينة دبي


يضم مشروع سن ست السكني وحدات سكنية ذات موقع متميز وخدمات تجعله محط أنظار الكثيرين، كما يشمل خور دبي العديد من المعالم الأخرى التي لا تقل في المستوى عن مشروع سن ست شاطئ الخور، حيث تمتاز تلك المشاريع بالصدارة والإقبال من الكثيرين مثل برج خور دبي الأكثر ارتفاعًا في دبي والذي يسبق برج خليفة، ويضم خور دبي مشروع "دبي سكوير"، المركز التجاري الذي تم تطويره على مساحة 7500 متر مربع، وأهم ما يميز تلك المشاريع هي نقطة الاتصال التي تجمعهم في مكان واحد، وكذلك الاتصال بأرجاء المدينة عن طريق محاورها الرئيسية وخطوط مترو دبي.


مشروع سانست من شركة إعمار العقارية


أطلقت شركة إعمار للتطوير العقاري عدة مشاريع لتضفي طابعا مميزا لعقارات الإمارات، حيث تسعى شركة إعمار للتطوير العقاري إلى رسم نمط الحياة العصرية في معظم المشاريع العقارية التي تقوم بتطويرها، وذلك إيمانا منها بمواكبة العصر وتطوراته الدائمة، وهذا ما نراه في مشروع خور دبي حيث يعد المشروع بمثابة الصرح الذي انبثقت منه رؤية جديدة يعلوها الإبداع والابتكار والذي بدوره يرسم معالم الحياة المستقبلية لمستخدميه سواء للأغراض السكنية أو التجارية أو حتى الترفيهية. يضم مشروع خور دبي العديد من المشاريع العقارية متعددة الأغراض، حيث توفر للراغبين في الإقامة وحدات سكنية مجهزة بالكامل تتمتع بروعة التصميمات وتوفير الحياة الهادئة، وكذلك الراغبين في الاستثمار، عن طريق توفير المراكز التجارية التي تحاكي المراكز العالمية.


المزايا الخاصة بمشروع سن ست السكني


تضم وحدات سانست السكنية مجموعة محدودة من الشقق التي تضم غرف نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، في وجهة مناسبة للتنزه وإطلالات على الواجهة المائية حيث قناة الخور والجسر المائي، بالإضافة إلى مرافق متنوعة، خدمات عامة، محلات تجارية، سهولة الوصول إلى الأماكن الحيوية، مركز صحي (سبا)، حدائق خاصة، أماكن مخصصة للشواء، مساحات شاسعة للمشي، سبل الحياة الهادئة والرفاهية، أنظمة سداد بدفعات تستمر حتى ديسمبر 2023.

عرض المزيد

مزايا المشروع

تسوق

العديد من المراكز التجارية التي تشمل محلات تجارية ومطاعم

برك سباحة

أحواض سباحة داخلية تمتاز بتصميماتها العصرية الفاخرة

نادي رياضي

مركز رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ويشمل العاب قوى ولياقة بدنية

موقع مميز

موقع مميز على شاطئ الخور مع اطلالة جزئية على قناة الخور والجسر المائي

شواء

مساحات مخصصة للشواء مجهزة بالكامل لراحة السكان

مساحات خضراء

مساحة كبيرة من الأشجار والأعشاب الطبيعية التي تعطي رونق خاص مع شاطئ البحر

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية خلال30 يوم من تاريخ الشراء 5%
الدفعة الثالثة تدفع في يونيو 2019 5%
الدفعة الرابعة تدفع في ديسمبر 2019 5%
الدفعة الخامسة تدفع في مارس 2020 30%
الدفعة السادسة تدفع في يونيو 2020 5%
الدفعة السابعة تدفع في نوفمبر 2020 5%
الدفعة الثامنة تدفع في ديسمبر 2021 10%
الدفعة التاسعة تدفع في يونيو 2022 9%
الدفعة العاشرة تدفع في ديسمبر 2022 7%
الدفعة الحادية عشر تدفع في يونيو 2023 7%
الدفعة الثانية عشر تدفع في ديسمبر 2023 7%

موقع سانست شاطئ الخور من اعمار

العقارات في سانست شاطئ الخور من اعمار

AED 2,160,888 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 147 م2

AED 2,615,888 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 176.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري سانست شاطئ الخور من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة