حول سفرون اعمار الجنوب

تستعد شركة إعمار، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، للإعلان عن مشروعها السكني الجديد والذي أطلقت عليه إسم سافرون، وهو مخصص لمنازل التاون هاوس، ويقع ضمن مشروع إعمار الضخم دبي الجنوب الذي يمتد بدوره على مساحة 145 كيلومتر مربع وتوفر وحداته السكنية إطلالات ساحرة على ملعب
تستعد شركة إعمار، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، للإعلان عن مشروعها السكني الجديد والذي أطلقت عليه إسم سافرون، وهو مخصص لمنازل التاون هاوس، ويقع ضمن مشروع إعمار الضخم دبي الجنوب الذي يمتد بدوره على مساحة 145 كيلومتر مربع وتوفر وحداته السكنية إطلالات ساحرة على ملعب

تستعد شركة إعمار، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، للإعلان عن مشروعها السكني الجديد والذي أطلقت عليه إسم سفرون، وهو مخصص لمنازل التاون هاوس، ويقع ضمن المشروع الضخم اعمار الجنوب الذي يمتد بدوره على مساحة 145 كيلومتر مربع وتوفر وحداته السكنية إطلالات ساحرة على ملعب الجولف المتألق الذي يضم 18 حفرة. كما أن مجمع سفرون يشمل أيضا مساحات خضراء واسعة توفر لسكان منازل التاون هاوس بيئة صحية وفضاء متميزا للتنزه وممارسة الرياضة في الهواء الطلق والاستمتاع بهدوء وسكينة المكان.


سفرون اعمار الجنوب: وحدات سكنية فاخرة ومساحات خضراء شاسعة


تتألف منازل التاون هاوس في مجمع سافرون الذي تشرف على إنجازه شركة اعمار العقارية من 3 أو 4 غرف نوم، وتتميز كل الوحدات في هذا المجمع المتميز برحابة مساحات العيش داخلها، وتصميم غرفها المدروس بعناية لتلبية طلبات واحتياجات السكان، وخاصة العائلات. وتتميز المنازل أيضا في سافرون بإطلالاتها الساحرة والخلابة على الحدائق والمساحات الخضراء المنمقة والتي يمكن للقاطنين بهذه الوحدات الاستمتاع برؤيتها طوال اليوم عبر نوافذ من النوع الكبير الذي يمتد من الأرضية إلى السقف. تتوفر كل فيلا في مشروع سافرون على حديقة خاصة، ويتوقع أن تُطلع إعمار المشترين والمستثمرين على تفاصيل أكثر عن هذا المشروع السكني الجديد يوم الخميس 22 فبراير 2018، حيث تتوقع إتمام بناء كافة الوحدات وتسليم المجمع بأكمله مع حلول الربع الأخير من عام 2020 وتحديدا بتاريخ 30 ديسمبر من نفس السنة.


مشروع سفرون لمنازل التاون هاوس: وحدات عصرية وأنيقة تصلح لعيش الأفراد والعائلات


يعد الموقع الذي اختارته شركة إعمار من أجل إنجاز مجمع سافرون من بين أهم مميزات هذا المشروع السكني الفريد، حيث يقع المجمع ضمن مكونات دبي الجنوب، وتحديدا على بعد أقل من 10 دقائق من مارينا دبي، حيث سيتمكن كل القاطنين وسكان المنازل من الاستفادة من كافة مرافق هذا المجتمع السكني الكبير، وسيكون بإمكانهم أيضا الوصول إلى أهم معالم ومرافق إمارة دبي في غضون دقائق معدودة. وقد حرصت إعمار على أن تستجيب الوحدات السكنية في مشروع سافرون لكافة متطلبات الأسر وتوفر لهم مساحات عيش رحبة ومرافق عصرية مجهزة بأحسن وأحدث التجهيزات مثل المطابخ والحمامات.


مجمع سافرون من إعمار العقارية: تصاميم عصرية وأنيقة ومساحات عيش فسيحة


تمنح إعمار العقارية للراغبين في شراء منزل من منازل التاون هاوس ضمن مشروع سافرون في دبي الجنوب خطة سداد جد مغرية تعتمد على نظام دفعات طويل الأمد يستمر لمدة عامين بعد الانتهاء من تسليم المشروع، وتوفر الشركة عروضا مختلفة المساحات ضمن المجمع، حيث تتراوح مساحات الفلل في سافرون بين 192 متر مربع (2070 قدم مربعة) بالنسبة للمنازل التي تتألف من 3 غرف نوم، و 235 متر مربع (2528.55 قدم مربعة) بالنسبة للوحدات السكنية التي تتوفر على 4 غرف نوم.

عرض المزيد

مزايا المشروع

غولف

ملعب جولف يضم 18 حفرة مع مسارات مخصصة لعربات الجولف

متنزهات

مدخل الى متنزهات، حدائق، مساحات خضراء ومسارات للمشي وللدراجات

مسارات للجري

يوفر مشروع سفرون اعمار الجنوب ايضا مسارات خاصة للمارسة رياضة الجري

موقع مميز

على بعد دقائق من مول اعمار الجنوب، مطار آل مكتوم وإكسبو 2020

تسوق

تشكيلة متنوعة من المحلات والبوتيكات العالمية والمحلات التجارية

منطقة ترفيه

منطقة ترفيه خاصة بالالعاب للكبار والكبار

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الاولى تدفع في 25 اغسطس 2018 10%
الدفعة الثانية تدفع في 25 فبراير 2019 10%
الدفعة الثالثة تدفع في 20 اكتوبر 2019 10%
الدفعة الرابعة تدفع في 20 فبراير 2020 10%
الدفعة الخامسة تدفع في 30 ديسمبر 2020 (اكتمال المشروع) 10%
الدفعة السادسة تدفع في 30 يونيو 2020 10%
الدفعة السابعة تدفع في 30 ديسمبر 2021 10%
الدفعة الثامنة تدفع في 30 يونيو 2022 10%
الدفعة التاسعة تدفع في 30 ديسمبر 2022 10%

موقع سفرون اعمار الجنوب

العقارات في سفرون اعمار الجنوب

AED 1,517,888 فيلا, 3- غرف نوم, 192.3 م2

AED 1,903,888 فيلا, 4- غرف نوم, 235 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري سفرون اعمار الجنوب

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة