حول سكايز ريزيدنس من دانوب

سكايز ريزيدنس من دانوب العقارية يقع في أرجان دبي لاند، ويمتد المجمّع الحصري على مساحة 57000 قدم مربع من تطوير متكامل يستعد لتقديم مفهوم جديد لأسلوب الحياة في بيئة ترفيهية، ويوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مصممة بأناقة مع جميع وسائل
سكايز ريزيدنس من دانوب العقارية يقع في أرجان دبي لاند، ويمتد المجمّع الحصري على مساحة 57000 قدم مربع من تطوير متكامل يستعد لتقديم مفهوم جديد لأسلوب الحياة في بيئة ترفيهية، ويوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مصممة بأناقة مع جميع وسائل

سكايز ريزيدنس


سكايز ريزيدنس من دانوب العقارية يقع في أرجان دبي لاند، ويمتد المجمّع الحصري على مساحة 57000 قدم مربع من تطوير متكامل يستعد لتقديم مفهوم جديد لأسلوب الحياة في بيئة ترفيهية، ويوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مصممة بأناقة مع جميع وسائل الراحة الترفيهية لتوفر لك أسلوب حياة فاخر. هذا التطوير الشاهق ذو التصميم الترفيهي والمكون من 36 طابقًا يعزز أسلوب حياة مريح ويشتمل على جميع العناصر المعاصرة، حتى تتمكن من التمتع بنمط حياة مريح.
يوفر الموقع الرئيسي للتطوير وصولاً استراتيجيًا إلى باقي أنحاء دبي. فالمنطقة محاطة بمعالم ومراكز تجارية متعددة، كما تضم عدد المتنزهات الترفيهية الأكثر إمتاعًا بالقرب من منزلك.
يتميز المشروع بهندسته المعمارية الفاخرة، والتي تأتي مع أحدث التجهيزات والتركيبات، إلى جانب عدد من أفضل وسائل الراحة. يمكن للمقيمين الذين يعيشون داخل مساحات المعيشة الفاخرة والأنيقة هذه تجربة مزيج سلس وجميل من المساحات المحيطة الفاخرة، بالإضافة إلى المناظر الخارجية المذهلة.
ويجمع هذا المشروع الصديق للبيئة بين أفضل الجماليات في مجتمع تصميم ترفيهي يحظى بشعبية بين الزوار والضيوف على حد سواء. علاوة على ذلك، يتم تقديم مساحات المعيشة المتميزة هذه بخيارات خطة دفع جذابة، حيث يمكنك بسهولة الحصول على إحدى الوحدات دون مواجهة الكثير من المتاعب.

سكايز ريزيدنس: خطة دفع سهلة ومرنة


وضعت دانوب العقارية خطة الدفع الخاصة بمشروع سكاي زد السكني بطريقة تسهل اهتمام المشترين والمستثمرين المميزين.
سكابز ريزيدنس من دانوب العقارية تقدم خطة سداد لمدة 4 سنوات بعد التسليم. حيث يمكنك دفع 10٪ دفعة أولى و42٪ حتى التسليم والباقي 48٪ بعد التسليم خلال 48 شهرًا (1٪ شهريًا). يمكن للمشترين والمستثمرين الاستفادة من الفوائد مع ضمان عائد استثمار كبير. اختر واحدة من الوحدات التي تناسبك واكتسب مساحة معيشتك المثالية في بيئة راقية.

سكايز ريزيدنس: الميزات والمرافق المميزة


من المؤكد أن وسائل الراحة في نمط الحياة في سكايز ريزيدنس ستحظى بإعجاب الجميع، حيث أن المشروع مرتبط بالكامل بمرافقه المتميزة. وستحصل على أفضل امتيازات وفوائد أسلوب الحياة للعيش في مجتمع راقي، مما يضمن أفضل راحة واسترخاء. من المرافق التي يقدمها المشروع: حمام السباحة، صالة للألعاب الرياضية، سوق بيع بالتجزئة، منطقة لعب الأطفال، مساحة واسعة لوقوف السيارات، مراكز التسوق، كافيهات ومطاعم، حدائق ومتنزهات.
تم تعديل المساكن في هذا التطوير بشكل أكبر مع كل وسائل الراحة والملاءمة، مما يضمن أفضل حياة فاخرة ممكنة. تأتي مساحات المعيشة المتميزة هذه مع مناطق معيشة فسيحة وغرف نوم ومطبخ مجهز بالكامل وتوفر إطلالات رائعة على المناطق الخارجية.

سكايز ريزيدنس: موقع استيراتيجي في أرجان دبي


يقع سكايز ريزيدنس من دانوب في موقع مرغوب فيه في أرجان، دبي لاند. يقع هذا المشروع الجديد بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية، والتي توفر اتصالاً سلسًا بالمناطق التجارية ومناطق الترفيه ومراكز البيع بالتجزئة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خيارات الاتصال الممتازة المعروضة هنا ستمكن السكان من الوصول إلى المعالم الرئيسية على بعد دقائق فقط من موقع المنزل.
الاماكن المجاورة
08 دقيقة - سيركل مول
10 دقائق - قرية جميرا الدائرية، دبي
19 دقيقة - نادي الإمارات للجولف
20 دقيقة - نخلة جميرا
26 دقيقة - مطار دبي الدولي
عرض المزيد

مزايا المشروع

حمام سباحة

يوفر المشروع حمام سباحة للكبار والصغار

المطاعم والمقاهي

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المجاورة للاستمتاع باجمل الاوقات

مراكز تسوق

يضم عدد من المراكز والمحلات التجارية للتسوق

منطقة لعب للأطفال

يوجد منطقة لعب للاطفال لقضاء اوقات سعيدة للاطفال

حدائق ومتنزهات

يضم مساحات خضراء مفتوحة للتنزه بالقرب من منزلك

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
الدفعة الأولى دفعة الحجز 10%
حتى الاستلام خلال الانشاء 42%
لمدة 48 شهر بعد التسليم 48%

موقع سكايز ريزيدنس من دانوب

استفسر الآن حول المشروع العقاري سكايز ريزيدنس من دانوب

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة