حول سيتي جيت ريزيدينسيز

تقوم شركة أرسطو للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز في قلب مدينة ليماسول على جزيرة قبرص، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم 14 شقة تتألف من 2 و3 و4 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 96 متر مربع و229 متر مربع. يتكون مبنى المشروع من 4 طوابق ويقدم للقاطنين
تقوم شركة أرسطو للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز في قلب مدينة ليماسول على جزيرة قبرص، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم 14 شقة تتألف من 2 و3 و4 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 96 متر مربع و229 متر مربع. يتكون مبنى المشروع من 4 طوابق ويقدم للقاطنين

تقوم شركة أرسطو للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز في قلب مدينة ليماسول على جزيرة قبرص، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم 14 شقة تتألف من 2 و3 و4 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 96 متر مربع و229 متر مربع. يتكون مبنى المشروع من 4 طوابق ويقدم للقاطنين وحدات فاخرة بتصاميم وتشطيبات ذات جودة عالية بالإضافة إلى الموقع المتميز الذي يضمن لهم الاستفادة من مرافق متعددة في الجوار ويجعل المشروع فرصة استثمارية متميزة للباحثين عن مشروع مدر للأرباح بشكل منتظم ومستمر.


مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز: شقق ومرافق عصرية بتجهيزات حديثة


تضم الشقق الأربعة عشر في مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز لشركة أرسطو للتطوير العقاري غرف نوم بحمامات عصرية وراقية، بالإضافة إلى شرفات شاسعة المساحة تمنح القاطنين إطلالة رائعة على مرافق المدينة المجاورة وعلى الواجهة البحرية القريبة، كما أن الحديقة المجاورة مجهزة بمنطقة للشواء ومعدة لتوفر لسكان المجمع الراحة والخصوصية المطلوبة، علاوة على موقف السيارات المسيج والذي يمكنهم ترك سيارتهم فيه بكل أمن وأمان. يتميز المشروع أيضا باستعماله لمواد صديقة للبيئة وموفرة لاستهلاك الطاقة، كما أن المطابخ والحمامات مزودة بأحدث التجهيزات وأفضل وأخر صيحات المعدات التكنولوجية.


سيتي جيت ريزيدينسيز: موقع استراتيجي وسط مدينة ليماسول في قبرص


يتواجد مبنى مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز في منطقة تقل فيها المباني المرتفعة مما يمنح ساكني الشقق في هذا المشروع إطلالة استثنائية على كافة جهات مدينة ليماسول وعلى المنطقة الساحلية المجاورة، وقد حرصت شركة أرسطو للتطوير العقاري على إعطاء هذا المبنى طابعا خارجيا عصريا وأنيقا لكي يندمج في محيطه بشكل مثالي، ولكي يمنح ساكنيه الراحة والخصوصية ويعطي شققهم قيمة استثمارية عالية. ويتواجد المشروع على بعد دقائق معدودة من شواطئ مدينة ليماسول الرملية الجميلة، وعلى بعد خطوات من مرافق عديدة مثل كورنيش المدينة والشارع التجاري الذي يحفل بالمحلات التجارية العصرية التي تبيع أفضل الماركات وأرقى السلع بكافة أنواعها، كما يقع المشروع بالقرب من فندق ومارينا سانت رافييل، ومدرسة فولي الدولية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقف سيارات

يوفر مشروع سيتي جيت ريزيدينسير موقق سيارات مغطى للسكان

موقع مميز

يقع مشروع سيتي جيت ريزيدينسيز في قلب مدينة ليماسول في حي سكني مميز

منطقة تسوق

يمًكن موقع المشروع ساكنيه من الوصول الى كل المحلات والمطاعم بسهولة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 40%
الدفعة الأولى بعد 3 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الثانية بعد 6 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الثالثة بعد 9 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الرابعة بعد 12 شهر من الحجز 10%
الدفعة الخامسة عند التسليم 5%

موقع سيتي جيت ريزيدينسيز

العقارات في سيتي جيت ريزيدينسيز

AED 994,090 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 130.2 م2

AED 1,544,013 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 170 م2

AED 3,553,345 شقة سكنية, 4- غرف نوم, 308 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري سيتي جيت ريزيدينسيز

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة