حول سيزر الساحل الشمالي

يقع مشروع سيزر الساحل الشمالي على الكيلومتر 82 على طريق الاسكندرية-مطروح، ويمتد على طول 1,5 كيلومتر من الشاطئ ضمن منطقة تضم أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي في مصر. ويربط طريق الفوكا الجديد مشروع سيزر الساحل الشمالي، الذي تشرف على إنجازه شركة سيدكو، بالقاهرة، حيث يمكن لزوار هذا المنتجع السياحي الفريد
يقع مشروع سيزر الساحل الشمالي على الكيلومتر 82 على طريق الاسكندرية-مطروح، ويمتد على طول 1,5 كيلومتر من الشاطئ ضمن منطقة تضم أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي في مصر. ويربط طريق الفوكا الجديد مشروع سيزر الساحل الشمالي، الذي تشرف على إنجازه شركة سيدكو، بالقاهرة، حيث يمكن لزوار هذا المنتجع السياحي الفريد

يقع مشروع سيزر الساحل الشمالي على الكيلومتر 82 على طريق الاسكندرية-مطروح، ويمتد على طول 1,5 كيلومتر من الشاطئ ضمن منطقة تضم أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي في مصر. ويربط طريق الفوكا الجديد مشروع سيزر الساحل الشمالي، الذي تشرف على إنجازه شركة سوديك، بالقاهرة، حيث يمكن لزوار هذا المنتجع السياحي الفريد والقاطنين في وحداته الوصول عبر هذا الطريق خلال مدة لا تتجاوز الساعتين. ويضم هذا المشروع السكني عددا من المنازل الفسيحة المساحات والتي تشكل مساكن لقضاء العطلة او منازل رئيسية بالنسبة للبعض وتتميز بتصاميمها العصرية والأنيقة التي تتناغم مع أجواء الساحل وجمالية الشواطئ المقابلة، حيث يحتل المشروع موقعا متميزا يطل على واجهة بحرية رائعة الجمال.


مشروع سيزر الساحل الشمالي: منازل عطل تلبي كافة احتياجات عملاء شركة سوديك


تم تصميم الشاليهات والفلل في مشروع سيزر الساحل الشمالي مع الاخذ بعين الاعتبار كل متطلبات عملاء الشركة وأذواقهم المختلفة، حيث تم إنجاز كل الوحدات بطريقة تتناغم وتتلائم مع البيئة الساحلية المحيطة بموقع المشروع، و تم تزيين مداخل هذه المنازل الصيفية المتألقة بممرات رملية تسمح للقاطنين بالولوج من و إلى الشاطئ مباشرة بسهولة ويسر، كما أن مساحات العيش وسط هذه الفلل والشاليهات تسمح لهواء الساحل العليل بالولوج إلى داخل المنازل وتجعلها تعبق برائحة نسيم البحر المنعشة، وقد حرصت الشركة المطورة سيدكو على أن تكون التشطيبات بجودة عالية والتصاميم الداخلية برونق وجمالية متناهيتين.


منتجع سيزر الساحل الشمالي: شاليهات وفلل بمساحات مختلفة ومرافق راقية


يقدم منتجع سيزر الساحل الشمالي الذي تولت تطويره شركة سيدكو منازل مختلفة المساحات تتوزع بين الشاليهات ومنازل التاون هاوس والفلل المطلة على البحر بشكل مباشر، وتتراوح مساحات هذه الوحدات العصرية والفاخرة بين 115 متر مربع و 430 متر مربع وتمنح شركة سيدكو لعملائها فرصة اقتناء الوحدة التي يفضلونها عبر خطة سداد جد مرنة تعتمد نظام الدفعات على مدى سبعة سنوات مع مقدم لا يتجاوز نسبة 10 % من سعر العقار. ويتميز مشروع منتجع سيزر الساحل الشمالي بمساحاته الخضراء التي تغطي أكثر من 75 في المائة من مساحة المشروع الذي خصصت الشركة فقط 25 % من مساحته للبناء، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية مثل حمامات السباحة العصرية وملاعب كرة القدم وملاعب الكرة الطائرة وكرة اليد، والمسجد والمول التجاري ومركز الرياضة المائية وأماكن خاصة بالحفلات الليلية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

في منطقة رأس الحكمة بالقرب من شاطئ البحر

برك سباحة

برك سباحة خاصة ذات تصاميم عصرية مبتكرة

مرافق رياضية

نوادي رياضية والعاب قوى وملاعب معشبة

سبا

نادي صحي يشمل سبا وغرف ساونا ومساج وبخار

مطاعم ومقاهي

تشكيلة منوعة من افضل المطاعم والمقاهي العالمية

العاب مائية

حديقة العاب مائية وبرك سباحة مميزة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
باقي الدفعات خلال 54 شهر بنسبة 5% كل 3 شهور 90%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 15%
باقي الدفعات خلال 60 شهر بنسبة 4.2% كل 3 شهور 85%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 27.5%
باقي الدفعات خلال 72 شهر بنسبة 3% كل 3 شهور 72.5%

موقع سيزر الساحل الشمالي

العقارات في سيزر الساحل الشمالي

AED 705,460 فيلا, 3- غرف نوم, 171 م2

AED 4,071,556 فيلا, 6- غرف نوم, 455 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري سيزر الساحل الشمالي

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة