حول رويال آرسنال ريفرسايد

رويال آرسنال ريفرسايد هي واحدة من أكثر عناوين ضفاف النهر إثارة في جنوب شرق لندن، وتتألف من نافيجيتور وارف والمبنى 10 وكومباس وارف. الجلوس في قلب وولويتش، التي تبرز بسرعة كواحدة من النقاط المضيئة في لندن؛ تحتل موقعًا متميزًا على طول نهر التايمز وتوفر مركزًا صاخبًا للبيع بالتجزئة.
رويال آرسنال ريفرسايد هي واحدة من أكثر عناوين ضفاف النهر إثارة في جنوب شرق لندن، وتتألف من نافيجيتور وارف والمبنى 10 وكومباس وارف. الجلوس في قلب وولويتش، التي تبرز بسرعة كواحدة من النقاط المضيئة في لندن؛ تحتل موقعًا متميزًا على طول نهر التايمز وتوفر مركزًا صاخبًا للبيع بالتجزئة.
رويال آرسنال ريفرسايد هي واحدة من أكثر عناوين ضفاف النهر إثارة في جنوب شرق لندن، وتتألف من نافيجيتور وارف والمبنى 10 وكومباس وارف. الجلوس في قلب وولويتش، التي تبرز بسرعة كواحدة من النقاط المضيئة في لندن؛ تحتل موقعًا متميزًا على طول نهر التايمز وتوفر مركزًا صاخبًا للبيع بالتجزئة. مع محطة كروسيل القادمة في الموقع، ورصيف ثايمز كليبر، بالإضافة إلى محطتي ناشونال ريل ودي ال أر على بعد 300 متر فقط، يعد رويال ارسنال ريفرسايد أحد أفضل التطورات المتصلة في جنوب شرق لندن.

رويال آرسنال ريفرسايد | موقعه المميز في وولويتش


وولويتش هي واحدة من أكثر مناطق التجديد إثارة في جنوب شرق لندن، وتمثل وولويتش فرصة رائعة للانتقال إلى عنوان جديد بمستقبل مشرق. ظهرت متاجر ومقاهي ومطاعم جديدة مؤخرًا، وستجعل توسعة كروسيل القادمة من هذا الحي حيًا مترابطًا بشكل رائع. سيسمح لك مشروع رويال ارسنال على ضفاف النهر بالاستفادة من كل هذا في مكان فاخر.

رويال آرسنال ريفرسايد | انتقل اليوم إلى نافيجيتور وارف


يقع نافيجيتور وارف على ضفاف نهر التايمز، وهو عبارة عن مجموعة جميلة من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم جاهزة للسكن. يتمتع بالتصميمات الداخلية الفاخرة والوصول الحصري إلى حدائق ويست كوايز ونادي ووترسايد - المرافق المخصصة للمقيمين فقط.
رويال ارسنال ريفرسايد | الحياة على ضفاف نهر التايمز
رويال آرسنال ريفرسايد هي وجهة رائعة على ضفاف نهر التايمز، في رويال بورو أوف غرينتش. مع 5000 منزل جديد بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية، تكتمل جميعها بالحدائق والمشي الجميل على ضفاف النهر والتاريخ الغني، إنه حقًا مجتمع جديد مستدام يوفر حياة رائعة بجانب نهر التايمز.
سيوفر خط كروسيل اليزابيث القادم في الموقع أوقات رحلات مخفضة بشكل كبير إلى كناري وارف (07 دقيقة) وشارع ليفربول (14 دقيقة) وشارع بوند (21 دقيقة) وحتى هيثرو (56 دقيقة).
تقع محطات السكك الحديدية الوطنية ودي ال أر على بعد 300 متر فقط من المشروع وتوفر وصولاً سهلاً ومباشرًا إلى مدينة لندن وخارجها، على سبيل المثال، مطار مدينة لندن (06 دقيقة)، غرينتش (13 دقيقة)، جسر لندن (21 دقيقة)، كناري وارف (19 دقيقة)، ولندن تشارينج كروس (35 دقيقة). تقع محطات السكك الحديدية الوطنية على بعد 300 متر فقط من التطوير وتوفر وصولاً سهلاً ومباشرًا إلى مدينة لندن وخارجها على سبيل المثال، مطار مدينة لندن (06 دقيقة)، غرينتش (13 دقيقة) دقيقة) وجسر لندن (21 دقيقة) وكناري وارف (19 دقيقة) ولندن تشارينج كروس (35 دقيقة).
يبعد مطار لندن سيتي مسافة قصيرة (06 دقائق عبر دي ال أر) من التطوير، مع رحلات متكررة إلى أوروبا (باريس ساعة و35 دقيقة) وما بعدها (نيويورك 7 ساعات و30 دقيقة).
يمكن استخدام خدمة القارب النهري ثايمز كليبر من رصيف وولويتش ارسنال في الموقع الذي يوفر طرقًا مباشرة إلى جرينوتش (15-20 دقيقة) أو كناري وارف (20-30 دقيقة) أو جسر لندن (30-40 دقيقة). يتوفر أيضًا أبر بوت من ثايمز كليبر.

رويال آرسنال ريفرسايد | خدمات ووسائل الراحة


يقع وولويتش ووركس على طول نهر التايمز، ويقدم الموسيقى الحية والفنون الإبداعية إلى رويال آرسنال ريفرسايد. بمساحة تبلغ 16500 متر مربع موزعة على أربع قوائم من الدرجة الثانية، تشمل المساحة الإبداعية مسرحًا يتسع لـ 450 مقعدًا، وساحة فناء للأداء تبلغ 600 مقعدًا، واستوديوهات للتدريب، ومكاتب، ومطاعم، ومساحات مجتمعية. ونادي ووترسايد الذي يعتبر مركز الصحة والرفاهية الحصري للمقيمين. والذي يقع داخل ساحة بافيليون، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بمرافق من فئة الخمس نجوم والاسترخاء التام في قلب رويال ارسنال ريفرسايد.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مطاعم

ساحة كبيرة تشمل مطاعم مختلفة

موقع مميز

موقع رائع يطل على ضفاف نهر التايمز

نادي مخصص

ونادي ووترسايد الذي يعتبر مركز الصحة والرفاهية الحصري للمقيمين

مسرح كبير

مسرحًا يتسع لـ 450 مقعدًا

استديو

استوديوهات للتدريب

تصميم داخلي

التصميمات الداخلية الفاخرة

مساحات مجتمعية

مساحات مجتمعية للموسيقى والفنون الابداعية

موقع رويال آرسنال ريفرسايد

استفسر الآن حول المشروع العقاري رويال آرسنال ريفرسايد

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة