حول شقق سكون

أطلقت أرادَ مشروع سكون وهو مجمّع من الشقق الفاخرة في حي نسيج في قلب الشارقة الجديدة. وتضم المباني السكنية في سكون شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتتميز بإطلالات رائعة على المساحات المفتوحة والخضراء، بالإضافة الى ذلك يعد سكون مثاليا للعائلات والازواج ايضاً.
أطلقت أرادَ مشروع سكون وهو مجمّع من الشقق الفاخرة في حي نسيج في قلب الشارقة الجديدة. وتضم المباني السكنية في سكون شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتتميز بإطلالات رائعة على المساحات المفتوحة والخضراء، بالإضافة الى ذلك يعد سكون مثاليا للعائلات والازواج ايضاً.

شقق سكون في الجادة


أطلقت أرادَ مشروع سكون وهو مجمّع من الشقق الفاخرة في حي نسيج في قلب الشارقة الجديدة. وتضم المباني السكنية في سكون شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتتميز بإطلالات رائعة على المساحات المفتوحة والخضراء، بالإضافة الى ذلك يعد سكون مثاليا للعائلات والازواج ايضاً. وتتميز الشقق بتصاميمها العصرية وجودتها العالية وتقنيات المنزل الذكي، كما وتشمل على مجموعة من المرافق الحصرية للسكان مثل نادي صحي ومسابح للصغار والكبار ومناطق لعب الأطفال ومنطقة مخصصة للشواء لتحظى العائلات بأفضل الأوقات.

شقق سكون: موقع مثالي استراتيجي في حي نسيج في قلب الشارقة


ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي ضمن المخطط الرئيسي لمشروع الجادة والقريب من الوجهة الترفيهية "مدار"، كما انه لا يبعد أكثر من دقيقتين سيراً على الأقدام من فندق فيدا الجادة الذي يشمل على مطاعم ومقاهي راقية ومتنوعة، بالإضافة الى الميدان المفتوح والمتحف الكبير في نسيج ديستركت.
وسيتمتع السكان من المرافق الاستثنائية في مجمّع مدار بالجادة، الوجهة الترفيهية العائلية المميزة في الشارقة، وهي لا تبعد أكثر من خمس دقائق عن شقق شكون وتضم مناطق لعب للأطفال وساحة للتزحلق ومجموعة من المطاعم وسينما السيارات المجانية.
كما يمثل حي نسيج المرحلة السكنية الرابعة من الجادة وهو أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في إمارة الشارقة، والذي يمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع وعلى مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد، والمدينة الجامعية ومطار الشارقة الدولي.

شقق سكون: خدمات ومرافق عصرية في بيئة تفاعلية ومبتكرة


توفر شقق سكون مجموعة من وسائل راحة الثقافية والفنية والمتاجر عالية الجودة والقريبة من السكان، ومن بعض المرافق التي سيتمتع بها المقيمين:

  • ميزات المنزل الذكي

  • مساحات خضراء وجلسات خارجية في الهواء الطلق

  • دخول حصري لحمامات السباحة للكبار والصغار

  • دخول حصري للنادي الصحي

  • خزائن حائط وخزائن مطبخ

  • قريبة من محال السوبرماركت ومنافذ بيع الطعام والشراب

  • تجارب ثقافية متنوعة مثل متحف كبير وساحة مشاة

  • مناطق لعب للأطفال

  • موقف سيارات

  • خدمات الحراسة ونظام مراقبة الدخول

  • خدمات مجانية للمواصلات والنقل العام


 
جديرٌ بالذكر أن المرحلة السكنية الأولى بالجادة على وشك الاكتمال، حيث بدأت عملية التسليم فيها ابتداءً من شهر يناير من هذا العام.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

يقع بالقرب من الوجهة الترفيهية مدار

مساحات لعب أطفال

مناطق لعب الاطفال

حمام سباحة

دخول حصري لحمامات السباحة للكبار والصغار

حدائق

ساحات وحدائق خضراء

منازل ذكية

تتمتع الشقق بميزات المنزل الذكي

مناطق للشواء

توفر مساحة عائلية للشواء

نادي رياضي

دخول حصري الى النادي الصحي

مطاعم ومقاهي

يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي الراقية

موقع شقق سكون

استفسر الآن حول المشروع العقاري شقق سكون

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة