استفسر عن العقارات في فليت, هامبشير

حول فليت

تقع مدينة فليت في الركن الشمالي الشرقي من هامبشاير، بالقرب من الطريق السريع ام3 وتحيط به البلدات الصغيرة المزدهرة والعديد من أبرشيات القرى البكر والنجوع الجميلة.
تقع مدينة فليت في الركن الشمالي الشرقي من هامبشاير، بالقرب من الطريق السريع ام3 وتحيط به البلدات الصغيرة المزدهرة والعديد من أبرشيات القرى البكر والنجوع الجميلة.

فليت


تقع مدينة فليت في الركن الشمالي الشرقي من هامبشاير، بالقرب من الطريق السريع ام3 وتحيط به البلدات الصغيرة المزدهرة والعديد من أبرشيات القرى البكر والنجوع الجميلة. تم التصويت على هارت، التي تعتبر فليت المدينة الرئيسية فيها، كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة من خلال دراسة هاليفاكس كواليتي للحياة في 2011، 2012، 2013، 2014، 2015، ومرة أخرى في عام 2017، حيث توجد مناطق مثل إلمبريدج في ساري ووكينغهام في بيركشاير. ويرجع ذلك إلى الأغلبية الثرية من السكان، وتحسن الأحوال الجوية والصحية، والمستويات العالية من الوصول إلى أماكن الترفيه والمناطق الريفية المحيطة بالمدينة والتي تشمل الأراضي الحرجية وقناة باسينجستوك.
تمر قناة باسينجستوك عبر المنطقة وهي منطقة شهيرة للمشي وركوب الدراجات وركوب القوارب والنزهات وصيد الأسماك. استكشف أنقاض قلعة الملك جون (التي يُعتقد أنها تعود إلى القرن الثالث عشر) في شمال وارنبورو، حيث سافر الملك جون إلى رانيميد للتوقيع على ماجنا كارتا في عام 1215. عائلة جين سيمور، الزوجة الثالثة لهنري الثامن، تنحدر من إلفيثام. كان هنري السادس وهنري السابع من بين الزوار الملكيين لمتنزه دوجميرسفيلد بارك التاريخي، والذي تم تطويره كفندق ريفي 5 نجوم.
تشمل المعالم المحلية فليت بوند، أكبر بحيرة للمياه العذبة في هامبشاير، وشارع هاي مع العديد من المباني الفيكتورية والإدواردية. يقام في فليت سوقًا أسبوعيًا يوم السبت في ميدان جورخا.

العيش في فليت


يحتوي منتزه ياتيلي كومون كونتري على ما يقرب من 500 فدان من الأراضي الصحراوية، وتعد بحيرة فليت بوند الجذابة أكبر بحيرة في هامبشاير ومطاردة شهيرة للطيور البرية.
تتوفر مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة عالية الجودة، من أماكن المبيت والإفطار الريفية الخلابة إلى الفنادق المركزية. مع سهولة الوصول، والتراث الريفي والتاريخي، والقرى الساحرة والمساحات المفتوحة الواسعة، فإن فليت والقرى المحيطة مثالية للاستكشاف في أي وقت من السنة.
فليت هي موطن نادي الغولف نورث هانتس. لأكثر من مائة عام، كانت دورة تدريبية رفيعة المستوى في هامبشاير وعلى المستوى الوطني. كان جاستن روز عضوًا صغيرًا في النادي، وهناك الآن غرفة اجتماعات سميت باسمه.
عرض المزيد

فليت على خريطة هامبشير

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة