حول فول هيرست جرين

يعتبر مشروع فول هيرست جرين تطورًا متميزًا يقع في بادوك وود. حيث يمكن الاستفادة من بيئة الريف الجذابة، ولكن على مسافة قريبة من وسط مدينة بادوك وود. يوفر وسط المدينة مرافق رياضية وترفيهية ومدارس ومحلات بيع بالتجزئة ومتجر صغير وجزارين
يعتبر مشروع فول هيرست جرين تطورًا متميزًا يقع في بادوك وود. حيث يمكن الاستفادة من بيئة الريف الجذابة، ولكن على مسافة قريبة من وسط مدينة بادوك وود. يوفر وسط المدينة مرافق رياضية وترفيهية ومدارس ومحلات بيع بالتجزئة ومتجر صغير وجزارين

فول هيرست جرين


يعتبر مشروع فول هيرست جرين تطورًا متميزًا يقع في بادوك وود. حيث يمكن الاستفادة من بيئة الريف الجذابة، ولكن على مسافة قريبة من وسط مدينة بادوك وود. يوفر وسط المدينة مرافق رياضية وترفيهية ومدارس ومحلات بيع بالتجزئة ومتجر صغير وجزارين مشهورين ومحطة القطار مع وصلات متكررة تصل إلى جسر لندن في 41 دقيقة فقط. إنها القاعدة المثالية للتوجه لاستكشاف ريف كينت الرائع والقلاع القديمة والحدائق الشهيرة.
يقع فول هيرست جرين على بعد ستة أميال فقط من وسط مدينة رويال تونبريدج ويلز. تشتهر المدينة المزدحمة بهندستها المعمارية الجورجية ووفرة المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المستقلة، والتي قد تقع في منطقة بانتلس التاريخية. إنه يوفر مجموعة واسعة من مرافق اللياقة البدنية والرياضية، بما في ذلك نوادي الجولف. ويتألف فول هيرست جرين من مجموعة من 3 و4 و5 غرف نوم وعدد محدود من شقق بغرفتي نوم.

لما الشراء في فول هيرست جرين


تقع محطة القطار على بعد 17 دقيقة سيرًا على الأقدام من جسر لندن على بعد 41 دقيقة فقط بالقطار. وتشمل على مدارس محلية ممتازة بما في ذلك مدرسة سكينرز بالجوار. كما أنشأت بيركلي محمية طبيعية تبلغ مساحتها 5 أفدنة، مما يساهم في تحقيق مكاسب صافية للتنوع البيولوجي بنسبة 42 ٪ في التنمية.

العيش المستدام في فول هيرست جرين


الطبيعة والتنوع البيولوجي: مع فول هيرست جرين، تم انشاء موائل طبيعية تشجع الحياة البرية على الازدهار. الحدائق والأشجار والأزهار والأسطح الخضراء والبرك والحدائق - هذه هي أساسيات البيئة الطبيعية المزدهرة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها.
النفايات وإعادة التدوير: بالإضافة إلى صناديق إعادة التدوير الخارجية، نقدم صناديق إعادة تدوير متكاملة في المطابخ لتسهيل فصل النفايات وإعادة تدويرها.
كفاءة استخدام المياه: تم تصميم المنازل وفقًا لمعايير كفاءة استخدام المياه العالية. وهي مزودة بمراحيض مزدوجة، وصنابير منخفضة التدفق ورؤوس دش تستخدم كمية أقل من المياه دون المساومة على السهولة والراحة.
كفاءة الطاقة: تم تصميم المنازل لاستخدام طاقة أقل من المنزل العادي. لديهم مستويات معززة من العزل الحراري وضيق الهواء، وقد تم تزويدهم بوحدات تهوية ميكانيكية مع استرداد الحرارة. جميع الإضاءة منخفضة الطاقة وأدوات المطبخ حاصلة على تصنيف A.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مرافق رياضية

يوفر المشروع مرافق رياضية وترفيهية

مدرسة محلية

مدرسة سكينرز

محلات بيع

محلات بيع بالتجزئة ومتاجر صغيرة

موقع رائع

جسر لندن على بعد 41 دقيقة فقط بالقطار

حديقة

محمية طبيعية تبلغ مساحتها 5 أفدنة

موقع فول هيرست جرين

استفسر الآن حول المشروع العقاري فول هيرست جرين

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة