حول لومينا

تقع هذه المجموعة الحصرية من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في قلب وسط مدينة كامبرلي، وهي تعد بحياة أنيقة لسكانها. يقدم هذا المشروع المذهل مجموعة رائعة من الشقق الفسيحة المليئة بالضوء والمصممة بعناية ويضم حديقة على السطح، ويوفر مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء مع الراحة في محطة القطار
تقع هذه المجموعة الحصرية من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في قلب وسط مدينة كامبرلي، وهي تعد بحياة أنيقة لسكانها. يقدم هذا المشروع المذهل مجموعة رائعة من الشقق الفسيحة المليئة بالضوء والمصممة بعناية ويضم حديقة على السطح، ويوفر مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء مع الراحة في محطة القطار
تقع هذه المجموعة الحصرية من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في قلب وسط مدينة كامبرلي، وهي تعد بحياة أنيقة لسكانها. يقدم هذا المشروع المذهل مجموعة رائعة من الشقق الفسيحة المليئة بالضوء والمصممة بعناية ويضم حديقة على السطح، ويوفر مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء مع الراحة في محطة القطار والمتاجر والمقاهي والمطاعم على مقربة من منزلكم. تتوفر الشقق مع حزم أثاث حصرية متوفرة الآن في لومينا، حيث تم تصميمه بواسطة لوكارنا، وهو مكتب تصميم مرموق ومحترم يقع في قلب لندن، ويخلق تصميمات داخلية مخصصة للمساكن الأكثر تميزًا في العالم.

لماذا الشراء في لومينا؟


يتمتع مشروع لومينا بوجود مرافق للمقيمين وحصرية لهم بما في ذلك غرفة العرض وحديقة السطح وغرفة التمرينات وصالة الأعمال. ويقع المشروع مقابل محطة قطار كامبرلي مع وصلات ممتازة، وبالقرب من الشوارع الرئيسية ومن المطاعم الرائعة. حيث يمكنك الاستمتاع بمساحة خارجية خضراء مع حديقة خاصة ذات مناظر طبيعية. بالإضافة لأسلوب الحياة الحصري في لومينا.

اكتشف لومينا


التصميم الداخلي للمصمم من جونسون ريبولا: تشتهر شركة جونسون ريبولا بإبداع تصميمات داخلية جذابة في بعض أكثر الأماكن المرغوبة في لندن، وقد حددت رؤية للشقق في لومينا التي تركز على أسلوب التصميم الذي يمكن أن يجلس بشكل مريح في شقة شورديتش ولكنه يغلف أجواء مريحة وراقية.
موقف السيارات - موقف آمن للسيارات مع وضع الاستدامة يمكن الوصول إليه عن طريق التعرف التلقائي على لوحة التسجيل، ويقع مكتب وقوف السيارات الخاص في الطابق الثاني، ويوفر مواقف آمنة مخصصة ونقاط شحن كهربائية لسكان لومينا.
مكان للتخزين - حافظ على منزلك خاليًا من الفوضى: تقع في نفس الطابق الذي توجد فيه شقتك، وتوفر للمقيمين الفرصة لتأمين مساحة تخزين ثانوية. وهي حل مثالي لإخفاء مضارب الجولف أو العناصر الضخمة الأخرى والحفاظ على منزلك الجديد خاليًا من الفوضى.
نمط جديد للمعيشة في وسط المدينة: تطوير مركز المدينة الرئيسي في السنوات القليلة الماضية بالإضافة إلى مزيد من الاستثمار ورؤية مثيرة سيوفر تجديدًا بملايين الجنيهات لمركز ذا سكوير للتسوق، وإنشاء مرافق ترفيهية حديثة وإنشاء مركز جديد الحي الثقافي على طريق لندن.
تؤدي الشعبية والتواصل المتحسن باستمرار إلى تطور يمتد إلى كل جانب من جوانب الحياة تقريبًا. ستعني هذه الخطط الطموحة فصلًا جديدًا مثيرًا في تاريخ كامبرلي - مع لومينا في وسط هذه المدينة المزدهرة والتقدمية.
عرض المزيد

مزايا المشروع

صالة رياضية

صالة رياضية للتمرينات

تصميم عالمي

التصميم الداخلي للمصمم من جونسون ريبولا

مطاعم

مطاعم ومقاهي رائعة بالقرب من الشوارع الرئيسية

متاجر

متجر ذا سكوير في مركز المدينة

موقف للسيارات

موقف آمن للسيارات مع وضع الاستدامة

حدائق خاصة

مساحة خارجية خضراء مع حديقة خاصة ذات مناظر طبيعية

موقع لومينا

استفسر الآن حول المشروع العقاري لومينا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة