استفسر عن العقارات في هاي ويكومب, باكينجهامشير

حول هاي ويكومب

هاي ويكومب هي ثاني أكبر مدينة في باكينجهامشير وعاصمة الأثاث في إنجلترا، تقع في قلب تشيلترنز وهي منطقة ذات جمال طبيعي أخّاذ مع العديد من القرى الجذابة فيها. وتعد خيار شائع للمسافرين مع وصلات طرق وسكك حديدية رائعة إلى كل من لندن وأكسفورد
هاي ويكومب هي ثاني أكبر مدينة في باكينجهامشير وعاصمة الأثاث في إنجلترا، تقع في قلب تشيلترنز وهي منطقة ذات جمال طبيعي أخّاذ مع العديد من القرى الجذابة فيها. وتعد خيار شائع للمسافرين مع وصلات طرق وسكك حديدية رائعة إلى كل من لندن وأكسفورد

هاي ويكومب


هاي ويكومب هي ثاني أكبر مدينة في باكينجهامشير وعاصمة الأثاث في إنجلترا، تقع في قلب تشيلترنز وهي منطقة ذات جمال طبيعي أخّاذ مع العديد من القرى الجذابة فيها. وتعد خيار شائع للمسافرين مع وصلات طرق وسكك حديدية رائعة إلى كل من لندن وأكسفورد حيث تربط قطارات سكك حديد شيلترن السريعة هاي ويكومب وبيكونزفيلد إلى لندن مارليبون وتستغرق 26 دقيقة و23 دقيقة على التوالي. روابط الطرق أيضًا جيدة حيث تقع المدينة على الطريقين M40 وA40 وعلى بعد 15 دقيقة فقط من M4 وM25.
تقدم هذه المدينة التاريخية النابضة بالحياة مزيجًا رائعًا من وسائل الراحة التقليدية والحديثة. ويتميز وسط المدينة بالعمارة الجورجية الأنيقة، بما في ذلك شارع جورجيان هاي ستريت المخصص للمشاة، وليتل ماركت هاوس الذي صممه روبرت آدم، بالإضافة إلى مبنى البلدية الجميل المقنطر، بالإضافة إلى كنيسة أبرشية من القرن الثاني عشر وهي الأكبر في المنطقة. تتميز المنطقة بالتزامها بالتقاليد حيث تستضيف البلدة القديمة سوقًا منتظمًا بدأ في العصور الوسطى، يضم منتجات المزارعين المحليين في الشوارع المرصوفة بالحصى كل يوم ثلاثاء وجمعة وسبت.

وسائل الراحة والمرافق الحديثة في هاي ويكومب 


تشمل وسائل الراحة الحديثة في هاي ويكومب مركز ايدن الذي يوفر مجموعة من منافذ التسوق الراقية، والتي تضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل جون لويس وهاوس اوف فريزر، بالإضافة إلى المطاعم الشهيرة المناسبة للعائلات مثل بيلز وبيتزا اكسبرس وواجاماما. تكتمل هذه المطاعم بالعديد من المطاعم المستقلة بما في ذلك فانيلا باد وكافيه باتيسري وذا فرونت روم وتين كيتشن.
تشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وصالة بولينغ ومجمع سينمائي، بالإضافة إلى ويكومب سوان وهو أحد المسارح الإقليمية الرائدة في المملكة المتحدة التي تستضيف العديد من عروض ويست اند. يضم ذا راي متنزه هاي ويكومب ملعبين كبيرين ومقهى وبحيرة ومركز ليدو مع مسبحين خارجيين واستوديو للتمارين الرياضية وملاعب تنس.
ولأولئك الذين يتطلعون إلى الثقافة، يعد ويست ويكومب بارك التابع لناشونال ترست منزلًا ريفيًا أنيقًا يقع على مساحة 45 فدانًا من المناظر الطبيعية الجميلة التي تتميز بإطلالات لا مثيل لها على ريف شيلترن. في حين تم تخصيص متحف للعائلة الحائز على جائزة ومتحف رولد دال ومركز ستوري للأطفال الموجود في جريت ميسندن.
التعليم استثنائي وممتاز في وسط هاي ويكومب وكذلك القرى المحلية. ويوجد في المدينة ثلاث مدارس نحوية وهي مدرسة ويكومب الثانوية (بنات)، ومدرسة جون هامبدن النحوية، ومدرسة القواعد الملكية (للبنين).

تنوع العقارات للبيع في هاي ويكومب


شهدت هاي ويكومب مؤخرًا ارتفاعًا كبيرًا في إعادة التطوير التي جلبت حياة جديدة إلى المدينة، مما أدى إلى بناء عدد أكبر من العقارات، وفندق جديد في الوسط وفندق سينسبري كبير. كما تتوفر مجموعة واسعة من المنازل مثل المنازل الفيكتورية الكبيرة إلى الشقق الفاخرة في وسط المدينة، مما يمنح المدينة طابعًا عالميًا حقيقيًا. بينما يقوم المطورون بإنشاء أماكن إقامة عصرية أنيقة على بعد دقائق قليلة بالسيارة من وسط المدينة. آبي بارن بارك، هو مجتمع جديد يستفيد من بيئة ريفية مذهلة مع 34 فدانًا من المنتزه الريفي.
إنّ المزيج المميز في هاي ويكومب من روابط النقل الرائعة والمدارس الرائعة والمرافق المحلية الممتازة وأسعار المنازل المعقولة يجذب المشترين من لندن إلى هاي ويكومب بفضل جودة الحياة الرائعة والعصرية.
عرض المزيد

هاي ويكومب على خريطة باكينجهامشير

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة