حول هولبورو ليكس

هو عبارة عن مجتمع حصري من شقق بغرفتي نوم ومنازل 3 و4 غرف نوم في قلب منطقة كينت الريفية. يقع حول سلسلة من بحيرات المياه العذبة والمناظر الطبيعية الجذابة، ويقدم مجموعة ممتازة من المرافق بما في ذلك مدرسة فالي إنفيتا الابتدائية
هو عبارة عن مجتمع حصري من شقق بغرفتي نوم ومنازل 3 و4 غرف نوم في قلب منطقة كينت الريفية. يقع حول سلسلة من بحيرات المياه العذبة والمناظر الطبيعية الجذابة، ويقدم مجموعة ممتازة من المرافق بما في ذلك مدرسة فالي إنفيتا الابتدائية
هولبورو ليكس هو عبارة عن مجتمع حصري من شقق بغرفتي نوم ومنازل 3 و4 غرف نوم في قلب منطقة كينت الريفية. يقع حول سلسلة من بحيرات المياه العذبة والمناظر الطبيعية الجذابة، ويقدم مجموعة ممتازة من المرافق بما في ذلك مدرسة فالي إنفيتا الابتدائية، ومسارات تقليم، وقاعة القرية، وحضانة بنيامين رابيت، وجمعية سكان مزدهرة. تستفيد جميع المنازل من مناطق معيشة واسعة ذات مخطط مفتوح وحدائق خاصة مع مروج وفناءات. يتوفر النطاق العريض للألياف فائقة السرعة؛ مما يتيح لك العمل من المنزل على راحتك.

لماذا الشراء في هولبورو ليكس؟


يوفر مشروع هولبورو ليكس منازل جاهزة للسكن في الربع الثاني من 2022، ومدرسة فالي انفيتا الابتدائية وحضانة بينجامين رابيت في الموقع. ويقع على بعد مسافة سير قصيرة من المحطة مع وصلات إلى شارع بانكرز خلال 45 دقيقة.كما يتوفر مرافق اللياقة البدنية والمجتمعية بما في ذلك صالة رياضية ومسارات وحصص تقام في قاعة القرية. وهو محاط بالمياه المفتوحة والمناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء. ويتوفر النطاق العريض للألياف فائقة السرعة؛ مما يتيح لك العمل من المنزل على راحتك.

الثقافة في هولبورو ليكس


لا يمكن أن يكون هناك العديد من المواقع في إنجلترا التي تعد بالسلام والهدوء لأسلوب الحياة الريفية وجميع مزايا العيش في المناطق الحضرية على مقربة. في بحيرات هولبورو، يقع التراث الثقافي الغني وفرص التسوق والترفيه التي لا تضاهى في أرقى مقاطعة في إنجلترا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يمكن العثور على بعض من أرقى المطاعم في كينت في ويست مالنج القريبة والمنطقة المحيطة.

المدارس في هولبورو ليكس


يقع هولبورو ليكس على مقربة من عدد من المدارس الابتدائية والثانوية التي تحظى باحترام كبير بالإضافة إلى كليات التعليم الإضافي. يوجد في هولبورو ليكس حضانة في الموقع تقدم رعاية نهارية مرنة للأطفال من 3 أشهر إلى 5 سنوات ومدرسة فالي انفيتا الابتدائية الجديدة، التي افتتحت في أكتوبر 2015. ذا فالي انفيتا أكاديمي وهي المزود المختار لهذا المرفق الجديد الرائع. تدير VIAT حاليًا مجموعة من مدرستين ثانويتين، مدرسة انفيتا جرامر ومدرسة فالي بارك في ميدستون، وكلاهما حاصل على تصنيف اوفستد "رائع". مدرسة انفيتا جرامر هي أعلى مدرسة غير انتقائية فائقة الأداء في كنت. يسعد بيركلي أن مثل هذا الصندوق الناجح يقع داخل بحيرات هولبورو ويقدم للمقيمين خيارًا أكبر من المدارس المحلية الجيدة.

سهولة الوصول في هولبورو ليكس


تعد بحيرات هولبورو المكان المثالي لاستكشاف البلاد. يقع بين M2 وM20، وهو متصل بالطريق السريع A228، مما يجعل الوصول إلى شبكة الطرق السريعة أمرًا سهلاً. هناك حافلة مباشرة من مانلي بوليفارد ، بحيرات هولبورو تسافر إلى وجهات مدينة لندن بما في ذلك كناري وورف في غضون ما يزيد قليلاً عن ساعة. إذا كنت تفضل ركوب القطار، فإن محطة قطار سنودلاند تقع على بعد 8 دقائق بالحافلة من محطة حافلات مانلي بوليفارد. من هناك، يمكنك القفز على HS1 والوصول إلى لندن ستارتفورد انترناشونال في غضون 38 دقيقة فقط.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مدرسة وحضانة

ومدرسة فالي انفيتا الابتدائية وحضانة بينجامين رابيت

واي فاي فائق السرعة

يتوفر النطاق العريض للألياف فائقة السرعة

صالة رياضة

يتوفر مرافق اللياقة البدنية والمجتمعية

مساحاة خضراء

محاط بالمياه المفتوحة والمناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء

سهولة الوصول للموقع

يقع على بعد مسافة سير قصيرة من المحطة مع وصلات إلى شارع بانكرز خلال 45 دقيقة

مطاعم

أرقى المطاعم في كينت في ويست مالنج القريبة

موقع هولبورو ليكس

استفسر الآن حول المشروع العقاري هولبورو ليكس

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة