استفسر عن العقارات في وورفيلد, بيركشاير غرب لندن

حول وورفيلد

وورفيلد هي منطقة مرغوبة للغاية وتتمتع بموقع مثالي في مقاطعة باركشاير غرب لندن على مقربة من براكنيل وويندسور وأسكوت. تتمتع المنطقة بجو مجتمعي قوي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى وسط لندن والمدن المحيطة. بدأت المنطقة كمجتمع زراعي صغير، قبل أن ينمو تدريجياً بمرور الوقت، وبحلول العصر الفيكتوري أصبحت قرية
وورفيلد هي منطقة مرغوبة للغاية وتتمتع بموقع مثالي في مقاطعة باركشاير غرب لندن على مقربة من براكنيل وويندسور وأسكوت. تتمتع المنطقة بجو مجتمعي قوي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى وسط لندن والمدن المحيطة. بدأت المنطقة كمجتمع زراعي صغير، قبل أن ينمو تدريجياً بمرور الوقت، وبحلول العصر الفيكتوري أصبحت قرية

منطقة وورفيلد


وورفيلد هي منطقة مرغوبة للغاية وتتمتع بموقع مثالي في مقاطعة باركشاير غرب لندن على مقربة من براكنيل وويندسور وأسكوت. تتمتع المنطقة بجو مجتمعي قوي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى وسط لندن والمدن المحيطة. بدأت المنطقة كمجتمع زراعي صغير، قبل أن ينمو تدريجياً بمرور الوقت، وبحلول العصر الفيكتوري أصبحت قرية مزدهرة، ويرجع ذلك إلى عمال الطوب الذين يعيشون هناك.
تتميز وورفيلد بموقعها المناسب ويسهل على الركاب التنقل حيث تقع بالقرب من ام فور في قلب العاصمة على بعد 50 دقيقة بالسيارة. كما يوجد محطة قطار برانكيل التي تنقل المسافرين الى محطة لندن ووترلو خلال ساعة واحدة فقط. كما وينجذب السكان إلى وورفيلد بفضل قربها من ريف بيركشاير المثالي الذي يتمتع بمسارات المشي ومناطق اللعب والمساحات الخضراء المريحة.
يوجد بالمنطقة بعض المحلات التجارية المحلية الرائعة التي توفر كل الضروريات. وهناك أيضًا الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في منطقة وورفيلد وحولها. تستضيف وارفيلد احتفالًا كل شهر يونيو، وهناك العديد من الأحداث الممتعة الأخرى التي تقام على مدار العام. في حين انطلاقك في مغامرة إلى برانكيل ستجد كل وسائل الترفيه التي تحتاجها، بما في ذلك السينما وصالة البولينغ والمراكز الرياضية وعدد لا يحصى من المطاعم. بالطبع هذا هو المكان المرغوب فيه للاتصال بالمنزل.

العقارات في وورفيلد


هناك مجموعة رائعة من أنماط العقارات المختلفة في وورفيلد. فستجد عقارات رائعة على طراز القصر مع مساحات واسعة وممرات واسعة، من جهة أخرى توجد بعض البيوت والشقق ذات الحجم الجيد، والتي تتمتع بموقع جيد لتحقيق أقصى استفادة من كل شيء تقدمه المنطقة.
تفتخر وورفيلد بمزيج انتقائي من الأساليب المعمارية. هناك بعض العقارات المذهلة في السوق، مثل الأكواخ المصنوعة من القش التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، ومنازل ريفية جذابة على الطراز الفيكتوري. يتم شراء هذه المنازل دائمًا بسرعة، وذلك بفضل ميزاتها الفريدة وسحرها.
ستجد أيضًا بعض المنازل الفسيحة التي تعود إلى فترة ما بعد الحرب، والممتلكات التي تم بناؤها في الستينيات والسبعينيات. تتمتع هذه بميزة توفير الكثير من مساحة المعيشة وغالبًا ما تكون بأسعار تنافسية أكثر من نظيراتها في الفترة الزمنية.
إذا كنت تحب الهندسة المعمارية المعاصرة، ستجد الكثير منها هنا. فهناك بعض المنازل الحديثة الممتازة، والتي تم تصميمها بشكل عصري لتنسجم جيدًا مع شخصية المنطقة. على الرغم من أن المنازل تميل إلى الهيمنة على السوق، إلا أن هناك أيضًا بعض الشقق التي تتميز بتصميمات مفتوحة رائعة ويتم تسعيرها بشكل مثالي لجذب المشترين لأول مرة.

المرافق ووسائل الراحة في وورفيلد


هناك العديد من مناطق الجذب بالقرب من وارفيلد. حيث توجد بعض المقاهي والمطاعم الجيدة في المنطقة، مثل الكريكيت أو يوركشاير روز، التي تضم حديقة ممتعة ومثالية لأمسيات الصيف مع العائلة.
يوجد في وورفيلد أيضًا بعض المتنزهات الجميلة، والتي تعد مكانًا جيدًا للتنزه مع العائلة والأصدقاء. ويقع بالقرب منها منتزه لونجهيل بارك وحديقة ليليهيل، التي توفر حديقة تزلج للأطفال لممارسة التزلج على الألواح. كما تعتبر حديقة ويستمورلاند خيارًا جذابًا آخر، مع البحيرة ذات المناظر الخلابة ومنطقة اللعب.
على بعد قليل ستجد الكثير من عوامل الجذب الرائعة الأخرى، مثل حلبة براكنيل للتزلج على الجليد ومنحدر التزلج والشعاب المرجانية المائية (مسبح جديد مثير سيحبه الأطفال بالتأكيد) ومسرح هوليود في برانكيل.
يوجد في وورفيلد بعض المتاجر المستقلة الرائعة التي تبيع مجموعة متنوعة من السلع. حيث حقق موس إند فارم شوب نجاحًا كبيرًا مع الأشخاص الذين يحبون المنتجات المزروعة حديثًا، وتستضيف قرية موس إند جاردن مجموعة من المتاجر الجذابة الأخرى، مثل متجر التحف أولد غرين بارن. هناك أيضًا تيسكو الذي يوفر كل ما تحتاجه للتسوق الأسبوعي.
يوجد في وورفيلد مدرستان ممتازتان تجذبان العديد من العائلات إلى المنطقة المحلية، وهناك مدرسة وورفيلد سي من إي الابتدائية ومدرسة وايتجروف الابتدائية وكلاهما حصل على تصنيف جيد من أوفستيد.
عرض المزيد

وورفيلد على خريطة بيركشاير غرب لندن

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة