حول فالكون سيتي أوف وندرز

منذ مشاركته في معرض سيتي سكيب 2015، أثار مشروع فالكون سيتي انتباه المشترين والمستثمرين على حد سواء، حيث استطاعت شركة فالكون سيتي أوف وندرز للتطوير العقاري التابعة لمجموعة شركات مشاريع سالم أحمد الموسى، أن تقدم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات في حلة معمارية فريدة، وفي أسلوب هندسي غاية في الإتقان والإبداع

منذ مشاركته في معرض سيتي سكيب 2015، أثار مشروع فالكون سيتي انتباه المشترين والمستثمرين على حد سواء، حيث استطاعت شركة فالكون سيتي أوف وندرز للتطوير العقاري التابعة لمجموعة شركات مشاريع سالم أحمد الموسى، أن تقدم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات في حلة معمارية فريدة، وفي أسلوب هندسي غاية في الإتقان والإبداع

منذ مشاركته في معرض سيتي سكيب 2015، أثار مشروع فالكون سيتي انتباه المشترين والمستثمرين على حد سواء، حيث استطاعت شركة فالكون سيتي أوف وندرز للتطوير العقاري التابعة لمجموعة شركات مشاريع سالم أحمد الموسى، أن تقدم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات في حلة معمارية فريدة، وفي أسلوب هندسي غاية في الإتقان والإبداع. يقع مشروع فالكون سيتي في قلب مدينة دبي، وتحديدا في دبي لاند بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد قامت الشركة المطورة بإنجاز هذا المشروع المتألق على مساحة تصل إلى حدود 41 مليون قدم مربع، حيث يضم مجموعة من الشقق الفاخرة والعصرية، بالإضافة إلى فلل فالكون سيتي التي تتميز بتصاميمها الفخمة ومساحاتها الشاسعة، في بيئة خضراء تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة. وتجدر الإشارة أن فالكون سيتي يضم مجسمات تمثل عجائب الدنيا السبعة وهي : حدائق بابل المعلقة التي تتواجد في العراق، وأهرامات مصر، وبرج ايفل الفرنسي، وتاج محل في الهند، وبرج بيزا المائل الذي يتواجد في بلد إيطاليا ويعتبر من أشهر المعالم والبنايات التاريخية في العالم بأسره، علاوة على منارة الاسكندرية. ومن أهم مزايا وصفات مشروع فالكون سيتي أوف وندرز أنه مصمم على شكل صقر، الطائر الذي يعد رمز الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتز به أهل الإمارات ويضعونه على علم البلاد وعلى أهم البنايات ومرافق البلاد، حيث يمثل لديهم التشبث بالتراث الأصيل، والمحافظة على التقاليد، والتطلع للمستقبل بعزم وقوة.


فالكون سيتي أوف وندرز: شقق عصرية بإطلالات خلابة وفلل فاخرة في مدينة متعددة المرافق والخدمات


يقدم مشروع فالكون سيتي دبي باقة من الوحدات السكنية رفيعة المستوى، والتي تختلف على مستوى المساحات والأحجام والواجهات، حيث يضم هذا المجتمع الراقي شققا فاخرة وأنيقة، وأيضا فللا واسعة بتصاميم خارجية فريدة وخيارات متنوعة من أجل تلبية حاجيات السكان، وملائمة أذواقهم. بالإضافة إلى الشقق والفلل الفاخرة، يتألف مشروع فالكون سيتي من مرافق متعددة الأغراض، ما بين المجتمعية، والترفيهية، والتجارية، والتعليمية وأيضا الطبية. ويضم المشروع مراكز تجارية للتسوق، ومنافذ للبيع بالتجزئة، ومجموعة من المقاهي والمطاعم الراقية، علاوة على مجموعة من الفنادق ذات التصنيف الرفيع و المراكز الطبية المتخصصة، والمدارس، والنوادي الصحية المجهزة بأفضل وأحدث المعدات. وهناك أيضا مدارس مرموقة لتعليم أبناء وبنات سكان مشروع فالكون سيتي أوف وندرز، وعدد من الحدائق والمساحات الخضراء المنمقة والتي تزخر بأشجار من مختلف الأنواع تظل مورقة طوال السنة بفضل العناية والرعاية التي تلقاها طوال السنة. بفضل هذه المساحات الخضراء الخلابة، يمكن لسكان البنايات والفلل أيضا الاستمتاع بإطلالات رائعة، كما أن التصميم الهندسي الذي تم تطبيقه في تطوير المشروع يعد تحديا معماريا كبيرا، وإنجازا هندسيا استثنائيا، وسيجعل من المجمع الكبير قبلة للمشترين من كافة الجنسيات، والمستثمرين من كافة أنحاء دبي والإمارات والعالم. كما أن مشروع فالكون سيتي دبي يضم مدينة ترفيهية تستوحي تصميمها العام من الحضارة الفرعونية، حيث تقع هذه المدينة في المدخل الرئيسي، وقد تم أيضا استكمال إنجاز مشروع مركز التسوق الجديد في فالكون سيتي ويضم فرعا لسلسلة متاجر هايبر باندا المشهورة، بالإضافة إلى دار حضانة للأطفال ومركزا صحيا ومسجدا، علاوة على ردهة ومطاعم ومحلات تجارية.


فالكن سيتي أوف وندرز: عروض سكنية متنوعة وفلل بمساحات رحبة وتصاميم جميلة


يضم فالكون سيتي أوف وندرز مجموعة من المنازل والفلل المنفصلة، والفلل شبه المنفصلة، مع عروض تختلف على مستوى عدد غرف النوم، حيث أن عدد هذه الأخيرة يتراوح بين 1 و5 غرف نوم، وتجدر الإشارة إلى أن كل الفلل في المشروع مجهزة بأنظمة التشغيل الآلي للمنازل، وتقدم الشركة المطورة أيضا قطع أرضية تقع على أرض المشروع يمكن للمشترين أن يبنوا عليها عقارات يتراوح ارتفاعها ما بين 5 إلى 60 طابقا مما سيزيد حتما من عدد عروض الشقق والوحدات التجارية والمساحات المكتبية في هذا المشروع الفريد. تقع الفلل السكنية في مشروع فالكن ستي أوف وندرز في أجنحة الصقر وتوفر بيئة سكنية لحياة مميزة ومريحة، كما تعطي للملاك خيارات اقتناء تصاميم منازل من الأنماط التراثية والعصرية، المتنوعة والتي يميزها ما يحيط بها من مرافق عصرية وحديثة تقدم وسائل الراحة والترفيه في جو من الفخامة. كما أن فلل فالكون سيتي محاطة بمناظر طبيعية ضمن حدائق منمقة تضفي على المكان جوا من الراحة والهدوء بعيدا عن ضوضاء وحركة المدينة، بالإضافة إلى منطقة الألعاب التي يمكن أن يلعب فيها الأطفال بكل أمن وأمان. يجب الإشارة إلى أن مشروع فالكون سيتي دبي يعرض كافة الوحدات السكنية بنظام التملك الحر مما يسمح للمواطنين والمقيمين في دبي من كل الجنسيات شراء شقة أو فيلا في هذا المشروع المتألق، كما أن الشركة تمنح عملائها فرصة أداء سعر الوحدات وفق خطة سداد جد مرنة، وتعتبر العروض العقارية ضمن فالكون سيتي أوف وندرز من بين أفضل العقارات للبيع في دبي وأكثرها ضمانا لعائد استثماري وأرباح مرتفعة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

تسوق

مجموعة كبيرة من أفضل المحال التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة

حدائق

حدائق عامة خضراء تشكل فضاءات مثالية للقاءات المجتمعية

مدارس

عدة مدارس ومؤسسات تعليمية ذات مستوى اكاديمي وتعليمي عالي

موقع مميز

موقع ممتاز بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من كآفة المنشئآت الحيوية

مرافق رعاية صحية

مراكز رعاية صحية ذات مستوى عالمي تقدم كآفة الخدمات الطبية

خيارات سكنية متنوعة

يوفر المشروع شقق سكنية واخرى فندقية وفلل بمساحات وإطلالات مختلفة تلبي كآفة احتياجات الزبائن

موقع فالكون سيتي أوف وندرز

العقارات في فالكون سيتي أوف وندرز

AED 514,567 شقة سكنية, استوديو, 32.1 م2

AED 897,707 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 55 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري فالكون سيتي أوف وندرز

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة