حول فرس البحر العائم

أطلقت مجموعة كلايندسنت دبي مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس) ضمن جزر قلب أوروبا التي تقع بدورها ضمن جزر العالم الاصطناعية، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة التي تطفو على الماء، وتمنح ساكنيها إطلالات ساحرة على الحياة البحرية بما تتضمنه من أحجار المرجان وثروات سمكية متنوعة وغنية
أطلقت مجموعة كلايندسنت دبي مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس) ضمن جزر قلب أوروبا التي تقع بدورها ضمن جزر العالم الاصطناعية، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة التي تطفو على الماء، وتمنح ساكنيها إطلالات ساحرة على الحياة البحرية بما تتضمنه من أحجار المرجان وثروات سمكية متنوعة وغنية

أطلقت مجموعة كلايندسنت دبي مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس) ضمن جزر قلب أوروبا التي تقع بدورها ضمن جزر العالم الاصطناعية، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة التي تطفو على الماء، وتمنح ساكنيها إطلالات ساحرة على الحياة البحرية بما تتضمنه من أحجار المرجان وثروات سمكية متنوعة وغنية، كما أن غرفة الحمام أيضا تمنح مستعمليها منظرا ساحرا على البحر وأفق مدينة دبي. الفلل التي يشملها مشروع فرس البحر تشبه قوارب البحر لكنها بدون محركات، وتتألف من ثلاث طوابق رئيسية: الأول يوجد تحت سطح البحر، والثاني يقع على مستوى المياه، ثم الثالث الذي يأخذ شكل سطح علوي يطل على البحر. ويعتبر الجزء الأول الذي تغمره مياه البحر أهم وأفضل جزء، حيث أنه الأكثر إبداعا على مختلف المستويات، فهو يتكون من غرفة نوم بنوافذ عالية تصل حتى السقف وتمنح القاطنين بهذه الوحدة السكنية الفريدة من نوعها منظرا ساحرا في أعماق البحر، كما يضم كذلك غرفة حمام طليقة الجدران تمنح مستعمليها منظرا ساحرا يطل على الشعب المرجانية التي تحف المنطقة وتجعلها بيئة محمية للحياة البحرية.


فرس البحر العائم: أهم المواصفات والمميزات


يضم مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس) 42 فيلا عائمة، وقد قامت مجموعة كلايندسنت بإنجاز هذا المشروع السكني الفريد بالقرب من جزر "قلب أوروبا" التي تبعد بدورها مسافة 5 كيلومترات عن دبي. تعتبر هذه الفلل العائمة سكنا مثاليا بالنسبة للشغوفين بحياة البحر و هواة الرحلات على متن اليخوت الفاخرة وهي أيضا تمثل فرصا استثمارية عالية القيمة بالنسبة لرجال الأعمال من داخل وخارج دبي، بالنظر لمستوى جودة التصميم والبناء، وميزة السكن تحت سطح البحر التي تجعلها مختلفة عن باقي الوحدات السكنية في دبي والمنطقة بأسرها. وقد تم تصميم كل وحدة من هذه الوحدات بدقة عالية من قبل مهندسين معماريين أوربيين وذلك بهدف توفير سكن فريد من نوعه يجمع بين الفخامة والطابع العصري الحديث والجانب الوظيفي المتكامل.


فرس البحر العائم: الطوابق الثلاث


1- طابق مستوى سطح البحر:

يتميز هذا الطابق بنوافذ كبيرة تمتد من السقف إلى السقف تسمح لضوء الشمس من دخول الغرف طوال اليوم، وتمنح القاطنين مناظر طبيعية خلابة، كما يتوفر الطابق على فضاء مفتوح يضم غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام فاخرة، بالإضافة إلى مطبخ معد بأحدث التجهيزات يتميز بتصميمه المبتكر وأجزاءه القابلة للإخفاء عند الحاجة بفضل الألواح الخشبية المنزلقة، هذا بالإضافة إلى حمام مجهز بالكامل.


2- طابق المستوى العلوي: السطح

يوفر الطابق العلوي من فلل مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس) منطقة مفتوحة تمنح سكان المنزل مساحة واسعة مثالية لمن يرغبون في أخذ حمام شمس وتناول الطعام في الهواء الطلق. كما يتوفر هذا الطابق العلوي على دش خارجي ومشرب صغير ومطبخ صغير وجاكوزي زجاجي يعمل أيضا بمثابة منور في سقف غرفة المعيشة. بالإضافة إلى كل هذه المكونات يوجد هناك أيضا مساحة مغطاة بفضل مضلة يمكن فتحها أو إقفالها حسب الطلب.


3- الطابق السفلي المغمور تحت الماء

يعد الطابق الأرضي الذي يقع في الجزء المغمور من المنزل الخاصية الرئيسية لفلل مشروع فرس البحر العائم (ذا فلوتنج سي هورس)، وهي التي تجعل من هذا المشروع فريدا ومميزا ومختلفا عن باقي المشاريع في دبي. الجزء المغمور تحت الماء يضم غرفة النوم الرئيسية والحمام الخاص المغمورين تماما تحت الماء، حيث يمكن لسكان المنزل الاستمتاع بمناظر خلابة لا يراها إلا الغواصون عادة، وتتوزع بين الشعب المرجانية مختلفة الألوان والأشكال، والأسماك المتنوعة وباقي الأحياء البحرية. كما أن غرفة الحمام تتوفر أيضا على نافذة واسعة تطل هي أيضا على هذه المناظر الطبيعية التي يمنحها عمق البحر.

عرض المزيد

مزايا المشروع

بركة سباحة

احواض سباحة خارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها

ديكور أوروبي

تصميم كل وحدة بدقة عالية من قبل مهندسين معماريين أوربيين

حياة بحرية

كونه عبارة عن فلل فاخرة عائمة على الماء فإنه يوفر حياة بحرية مميزة

نوافذ زجاجية بانوراما

يوفر فرس البحر العائم نوافذ زجاجية بانوراما عالية تمتد حتى السقف

بار خارجي

يوفر مشروع فرس البحر العائم بار خارجي صغير بتصميم عصري مبتكر

جاكوزي

يوفر فرس البحر العائم غرفة جاكوزي زجاجية مميزة

موقع فرس البحر العائم

استفسر الآن حول المشروع العقاري فرس البحر العائم

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة