حول فلل كايا من اعمار

طورت شركة اعمار العقارية مجمع المرابع العربية في دبي، وقد تم تصميمه بأعلى معايير الجودة مما جعله واحداً من أشهر مجمعات الفلل الفاخرة في دبي. ويشمل المجمع على مساحات خضراء واسعة
طورت شركة اعمار العقارية مجمع المرابع العربية في دبي، وقد تم تصميمه بأعلى معايير الجودة مما جعله واحداً من أشهر مجمعات الفلل الفاخرة في دبي. ويشمل المجمع على مساحات خضراء واسعة
طورت شركة اعمار العقارية مجمع المرابع العربية في دبي، وقد تم تصميمه بأعلى معايير الجودة مما جعله واحداً من أشهر مجمعات الفلل الفاخرة في دبي. ويشمل المجمع على مساحات خضراء واسعة وبرك سباحة وملاعب تنس ومناطق مخصصة للشواء، وهو مجمع سكني متكامل يلبي جميع احتياجات السكان من خلال التصاميم والمرافق العصرية بالإضافة الى توفر الخدمات فيه، لذلك يعد من المجمعات المفضلة للعائلات وليس للأفراد.
تتميز المرابع العربية بقربها من العديد من المعالم البارزة والترفيهية في دبي، مثل حديقة الزهور وهي أكبر حديقة للزهور في العالم، بالإضافة الى قربها من دبي أوتودروم والتي توفر أنشطة متنوعة لعشاق قيادة أسرع أنواع السيارات.

فلل كايا: فلل بتصاميم عصرية في المرابع العربية3


تم تصميم فلل المرابع العربية ضمن أعلى معايير الجودة والفخامة والتي تتجسد في المرافق العصرية التي تلبي احتياجات السكان على أكمل وجه، والمساحات الكبيرة بالإضافة إلى تصاميم الفلل الداخلية والخارجية المميزة. فلل كايا هي آخر المشاريع التي طرحتها شركة إعمار في منطقة المرابع العربية 3 وتضم فلل فاخرة وعصرية من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم. وتتراوح أسعار الفلل بين 3.5- 5.6 مليون درهم، وتبدأ مساحات الفلل من 3,535 قدم الى 5,484 قدم.

فلل كايا: المرافق والخدمات الفاخرة


تتوفر في المجمّع المرافق والخدمات الفاخرة التي تناسب مستوى العيش فيه، حيث يوفر مسابح ومساحات خضراء ومناطق مخصصة للعب الأطفال، كما يحصل السكان على خصم للدخول إلى كلٍ من نادي المرابع العربية للجولف الذي يتوسط المجمّع ويضفي أجواءً راقية على طبيعة الحياة في المجمّع، ونادي دبي للبولو والفروسية الذي يعتبر من أشهر أماكن ممارسة رياضة البولو في دبي. كما وتعمل إدارة المجمّع على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات العائلية للسكّان والتي تقام على مدار العام مثل الأسواق الموسمية والفعاليات الرياضية وغيرها الكثير من الأنشطة التي تخلق جواً من الود بين سكان المجمّع.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مراكز تجارية

باقة مميزة من المحلات والبوتيكات الراقية

موقع مميز

موقع مميز في المرابع العربية3 بالقرب من العديد من مواقع دبي المرغوبة

مطاعم راقية

مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي

ملعب جولف

أول ملعب مصمم بطراز صحراوي أصيل

ملاعب تنس

يتوفر في المرابع العربية 3 ايضاً ملاعب تنس كاملة

نوادي رياضية

نادي رياضي متكامل يشمل العاب القوى واللياقة البدنية

موقع فلل كايا من اعمار

استفسر الآن حول المشروع العقاري فلل كايا من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة