حول

أعلنت شركة البراري العقارية عن مشروعها الجديد فلل كوريسيا وهو مشروع سيضم مجموعة رائعة من الفلل الرائعة والخالية من العيوب المكونة من 5 غرف نوم
أعلنت شركة البراري العقارية عن مشروعها الجديد فلل كوريسيا وهو مشروع سيضم مجموعة رائعة من الفلل الرائعة والخالية من العيوب المكونة من 5 غرف نوم

فلل كوريسيا من البراري العقارية


أعلنت شركة البراري العقارية عن مشروعها الجديد فلل كوريسيا وهو مشروع سيضم مجموعة رائعة من الفلل الرائعة والخالية من العيوب المكونة من 5 غرف نوم، وتقع في أحد أكثر الأحياء المرغوبة في دبي. تم تصميم الوحدات للترويج لمفهوم جديد للمعيشة، حيث يمكنك أخيرًا أن تعيش حياة جيدة، دون المساومة على جودة مستويات المعيشة.
بالنسبة لمشروع يمثل جزءًا من تطوير صديق للبيئة حائز على العديد من الجوائز، فإنه يقدم تعريفًا جديدًا تمامًا للراحة والرفاهية. إذا كنت ترغب في تجربة أرقى الأشياء في الحياة، فهذا هو المكان المناسب لك.
مع الأخذ في الاعتبار حساسيات العصر الحديث، فإن الهندسة المعمارية المعاصرة والحديثة للفيلات تجعلها فريدة واستثنائية. كل جانب من جوانب الوحدات مصمم لمنح المقيمين وضيوفهم شعورًا دافئًا وإيجابيًا. تعتبر التصميمات الداخلية الواسعة والمُصممة بدقة، بالإضافة إلى الجودة الفائقة الجودة والتشطيبات، شيئًا متميزًا حقًا.

فلل كوريسيا: إصدار محدود من 60 فيلا رائعة من خمس غرف نوم


استوحي المشروع من واحدة من أجمل الأشجار في العالم وهو مصمم بدقة لتكمل محفظة البراري الحالية. القطعة المركزية للجاذبية هي الفناء السحري، حيث يمكنك العثور على كوريسيا - شجرة رشيقة ورائعة بأوراق شجر الزمرد الخضراء الطويلة. توفر ساحة الفناء هذه إطلالات خضراء مع إحساس متجدد الهواء بالمساحة.
بصفتك مقيمًا، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الممتازة، مما يجعل حياتك سهلة ومريحة. هنا أيضًا ستجد منزلًا يوفر التوازن الصحيح من حيث الأمان والخصوصية.

فلل كوريسيا: مميزات المشروع بشكل عام



  • تطوير جديد يضم فيلات رائعة مكونة من 5 غرف نوم

  • يقع في قلب حي البراري

  • فيلات حديثة ومعاصرة مع جميع وسائل الراحة

  • بيئة هادئة ومريحة

  • مساكن ذات تصميمات داخلية أنيقة ذات جودة عالية

  • محاطة بالحدائق والكثير من المساحات المفتوحة

  • تطوير صديق للأسرة مع أمن على مدار الساعة

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز في مجمع البراري الفاخر

منطقة لعب اطفال

منطقةآمنة للعب الأطفال

موقف سيارات

مساحة واسعة لوقوف السيارات

مسبح

مسبح خاص بالمجمع

منافذ البيع

منافذ البيع بالتجزئة والأطعمة

منطقة للشواء

منطقة مخصصة للشواء

موقع فلل كوريسيا من البراري العقارية

استفسر الآن حول المشروع العقاري فلل كوريسيا من البراري العقارية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة