حول فلل للبيع في داماك لاجون

سارع الآن وسجّل لضمان حجز فيلا في مشروع فلل للبيع من داماك لاجون الجديد، وهي منازل تاون هاوس أنيقة ذات واجهات لامعة تقع في حي سكني جديد من قبل شركة داماك العقارية الموثوقة من الإمارات العربية المتحدة. يتميز كل منزل مستقل في داماك لاجون بمساحات معيشة كبيرة ومساحات
سارع الآن وسجّل لضمان حجز فيلا في مشروع فلل للبيع من داماك لاجون الجديد، وهي منازل تاون هاوس أنيقة ذات واجهات لامعة تقع في حي سكني جديد من قبل شركة داماك العقارية الموثوقة من الإمارات العربية المتحدة. يتميز كل منزل مستقل في داماك لاجون بمساحات معيشة كبيرة ومساحات

فلل للبيع في داماك لاجون


سارع الآن وسجّل لضمان حجز في مشروع فلل للبيع في داماك لاجون الجديد، وهي منازل تاون هاوس أنيقة ذات واجهات لامعة تقع في حي سكني جديد من قبل شركة داماك العقارية الموثوقة من الإمارات العربية المتحدة. يتميز كل منزل مستقل في داماك لاجون بمساحات معيشة كبيرة ومساحات خارجية واسعة. يستطيع المستثمرون والمستخدمون النهائيون تملّك مجموعة من تاون هاوس للبيع تتراوح من 3 و4 و5 غرف نوم إلى غرفة نوم بأرخص سعر للقدم في المنطقة بالإضافة الى غرفة ألعاب فاخرة على الشرفة. السمة الرئيسية للمجتمع ستكون بحيرة مائية صناعية ضخمة مصنوعة يدويًا على شكل حرف D ليزي ريفر.
يتمتع كل منزل بإطلالة هادئة ومنعشة على البحيرة ذات المياه النقية الصافية. تعد داماك لاجون في دبي خيارًا مثاليًا للأزواج الشباب والعائلات التي لديها أطفال. تم تصميم فلل لاجون لتوسيع مساحة المعيشة وتزويد السكان بمساحات خاصة مع مزيد من الأمان والخصوصية. كل منزل مستقل مؤثث بالكامل ويحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وحمام.

فلل للبيع في داماك لاجون | موقع استراتيجي على شارع حصة


يقع مشروع فلل داماك لاجون على شارع حصة داخل دبي ويحتل موقعاً استراتيجياً بين مشروعي تلال الغاف ورمرام. مع موقعها المتميز في شارع حصة، فإن السكان يمكنهم الاستفادة من المزايا المختلفة للمنطقة الراقية بالإضافة إلى مزايا العيش في بيئة مسورة وآمنة. استمتع بوصول خالٍ من المتاعب عبر شبكات الطرق الرئيسية التي توفر سهولة التنقل إلى باقي أنحاء المدينة.

فلل للبيع في داماك لاجون | وسائل الراحة والمميزات


ستتمتع فلل داماك لاجون من داماك العقارية بتوفر جميع المرافق الترفيهية، من أجل توفير أسلوب حياة لم يسبق له مثيل. لأول مرة، يوفّر المطوّر عدة أفضل أنشطة مائية بكافة أشكالها، لتتيح لك تجربة حياة مذهلة وبيئة هادئة ونابضة بالحيوية. اكتشف هذا المشروع الجديد الذي سيلبي جميع احتياجاتك بشكل أحسن كما يضمن أسلوب حياة صحي ومستدام. كما سيوفر العديد منم المرافق الرئيسية: مثل محلات تجارية، حوض للسباحة ومركز تسوق ومحلات الأزياء ومطاعم ومقاهي وحدائق ومتنزهات وبحيرات ومرافق مائية.

فلل للبيع في داماك لاجون | خطة سداد سهلة ومرنة


سيتوفر مشروع فلل داماك لاجون السكني مع خطة دفع مذهلة ومرنة، حيث يمكن للراغبين فيه الاستمتاع بفترة طويلة للسداد لمدة 5 سنوات، ومنها سنتين بعد التسليم. وهي 70% خلال الانشاء و30% لمدة سنتين بعد التسليم.
عرض المزيد

مزايا المشروع

حمام سباحة

يضم المشروع حمام سباحة كبير مناسب للكبار والصغار

مناطق لعب للأطفال

يوجد منطقة ألعاب مناسبة للاطفال للاستمتاع باجمل الاوقات

أنشطة مائية

يوفر المشروع ملاهي مائية وسينما مائية وشلالات تجعلك تشعر باوقات العطلات طوال العام

المطاعم والمقاهي

يضم المشروع العديد من المطاعم والمقاهي الراقية والمتنوعة و التي تناسب الجميع

مراكز تجارية

تتوفر المراكز التجارية في المشروع للتسوق وتلبية جميع حاجات السكان

حدائق

مناطق خضراء واسعة ومتنزهات لقضاء افضل الاوقات

موقع فلل داماك لاجون

استفسر الآن حول المشروع العقاري فلل داماك لاجون

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة