حول مشروع مسار من شركة أراد العقارية

سجل الآن لتحصل على فرصة حجز شقة في المرحلة الجديدة! أطلقت شركة أراد العقارية في 31 يناير 2021 مشروعها الثالث "مسار" في ضاحية جويزع بالقرب من مدينة تلال في الشارقة الجديدة، وتقدر قيمة المشروع الاجمالية ب 8 مليارات درهم ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربع ويضم 4000 فيلا ومنزل ريفي
سجل الآن لتحصل على فرصة حجز شقة في المرحلة الجديدة! أطلقت شركة أراد العقارية في 31 يناير 2021 مشروعها الثالث "مسار" في ضاحية جويزع بالقرب من مدينة تلال في الشارقة الجديدة، وتقدر قيمة المشروع الاجمالية ب 8 مليارات درهم ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربع ويضم 4000 فيلا ومنزل ريفي
سجل الآن لتحصل على فرصة حجز شقة في المرحلة الجديدة! أطلقت شركة أراد العقارية في 31 يناير 2021 مشروعها الثالث "مسار" في ضاحية جويزع بالقرب من مدينة تلال في الشارقة الجديدة، وتقدر قيمة المشروع الاجمالية ب 8 مليارات درهم ويمتد على مساحة 19 مليون قدم مربع ويضم 4000 فيلا ومنزل ريفي ضمن ثمانية أحياء مسورة ومرتبطة فيما بينتها من خلال محور مركزي أخضر يشجع على رياضة المشي. ومن المتوقع انتهاء العمل بمشروع " مسار" بكامله خلال سبعة أعوام. يشتهر المشروع بالانسجام بين الطبيعة والحياة العصرية وهذا ما يجعله من أكثر المجمعات المرغوبة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث التوازن بين الأسرة والعمل واللعب والوقت والراحة الحضرية والجمال الطبيعي.
يعتبر "سنديان" أول حي سكني في "مسار" وتم البدء بعمليات البيع فيه، حيث يضم 455 فيلا ومنزل ريفي وبقع بالقرب من المنطقة الترفيهية في قلب "مسار" وستبدأ أعمال البناء في حي سنديان خلال شهر يونيو من هذا العام، وسيتم تسليم أول مجموعة من المنازل خلال الربع الأول 2023.

مشروع مسار: فلل فاخرة بمساحات مختلفة وإطلالات طبيعية خلابة


يضم المشروع فلل ومنازل مزودة بالتقنيات الذكية والحديثة لتعزيز الراحة والأمان للمقيمين، ويتميز بموقه الاستراتيجي على شارع الإمارات611، يشمل المشروع على فلل ومنازل من غرفتين وثلاث و أربع غرف نوم بالإضافة الى فلل مستقلة من خمس غرف نوم، وتتميز بمساحاتها الواسعة حيث تبدأ المساحة من 1730 قدم مربع و أسعارها المعقولة التي تبدأ من 1,179,000 درهم. وتحظى جميع الفلل والمنازل بإطلالات خلابة على مساحات خضراء ومساحات مفتوحة من الحدائق ومسارات المشي وركوب الدراجات والتي ستعزز أسلوب حياة القاطنين فيه بشكل إيجابي.

مشروع مسار: مجتمع سكني متكامل الخدمات


قامت أراد بتصميم "مسار" بعناية فائقة بحيث يتيح للسكان تغيير أسلوب حياتهم وذلك بالتشجيع على الحياة الصحية النشطة التي تنسجم مع الطبيعة الخضراء المحيطة، كما يضم المحور المركزي الأخضر في المشروع أكثر من 50 ألف شجرة مع مسارات للمشاة والدراجات الهوائية بالإضافة الى المرافق الرياضية المتنوعة، كما سينعم المقيمون بتجربة معيشة عصرية تتوافر فيها جميع الخدمات الحديثة ضمن مساحات خضراء واسعة للمشي والتنزه والجري وممارسة الرياضة والتأمل. كما يتوفر في مسار مضمار خاص للركض وركوب الدراجات بطول 5 كيلو متر، ويمكن للمقيمين والزوار من خارج المجتمع الاستمتاع بركوب دراجاتهم الهوائية عبر المسارات المشجرة الخضراء مع عدة مواقع للجلوس والاستراحة إضافة إلى المقاهي الصحية على جانبي الدرب. كما يتوفر عدد من المرافق الخدمية والترفيهية في المنطقة المركزية الخضراء في قلب مسار وتشمل ركن "زاد" لمقطورات الطعام المتنقلة ومركز متكامل للياقة البدنية وساحة للتزحلق ومنطقة مغامرات للأطفال وساحة للفعاليات، كما يضم المركز المجتمعي متاجر ومقاهي ومطاعم إضافة إلى مجموعة من مرافق الخدمات المتنوعة لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان كما يحتضن المخطط الرئيسي مدرسة دولية كبيرة وحضانة أطفال في الجانب الشمالي من المشروع.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز واستراتيجي على شارع الامارات 611

حمام سباحة

حمامات سباحة خاصة

مرافق رياضية

تشمل على 10 مناطق رياضية و5 كيلو متر مضمار خاص للركض وركوب الدراجات

مناطق خضراء

مساحات خضراء شاسعة و اكثر من ٥٠،٠٠٠ شجرة تجعله من اجمل الاماكن السكنية في الامارات

مدرسة وحضانة دولية

يتوفر مدرسة وحضانة دولية

مجمع تسّوق

يشمل على مجمع تسوق

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة أولى عند الحجز 5%
دفعات لمدة 21 شهر خلال الإنشاء 30%
الدفعة الاخيرة عند التسليم 70%

موقع مشروع مسار من أراد

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع مسار من أراد

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة