حول فلل ميلروز استيتس في داماك هيلز

فلل ميلروز استيتس في داماك هيلز منازل فخمة للغاية تقع في مجمع سكني رئيسي يفسح المجال لنمط حياة مريح ومرغوب فيه عالميًا. ميلروز إستيتس في داماك هيلز هو مشروع سكني نابض بالحياة يضم 5 غرف نوم، وهي فلل جولف محدودة الإصدار.
فلل ميلروز استيتس في داماك هيلز منازل فخمة للغاية تقع في مجمع سكني رئيسي يفسح المجال لنمط حياة مريح ومرغوب فيه عالميًا. ميلروز إستيتس في داماك هيلز هو مشروع سكني نابض بالحياة يضم 5 غرف نوم، وهي فلل جولف محدودة الإصدار.

فلل ميلروز استيتس في داماك هيلز


فلل ميلروز استيتس هي منازل فخمة للغاية تقع في مجمع سكني رئيسي يفسح المجال لنمط حياة مريح ومرغوب فيه عالميًا. ميلروز إستيتس في داماك هيلز هو مشروع سكني نابض بالحياة يضم 5 غرف نوم، وهي فلل جولف محدودة الإصدار. يهدف المشروع الذي طورته داماك العقارية إلى تعريف السكان بتجربة المعنى الحقيقي لمشاعر كاليفورنيا.

فلل ميلروز استيتس | للرفاهية عنوان جديد


إن هذا المشروع محاط بالكثير من المساحات الخضراء والمفتوحة، وهو عنوان سكني رئيسي، حيث يشعر السكان بالراحة والاسترخاء بكل سهولة.
كل جانب من جوانب الفلل يجسد الرقي والرفاهية. التصميمات الداخلية الأصيلة والتصميمات الداخلية المصممة بعناية والمطابخ الحديثة تكمل تمامًا نمط حياتك الحضري. تعتبر هذه الفلل مثالية لمن لديهم عائلة كبيرة، وتضم أيضًا تراسًا على السطح يعمل كغرفة ألعاب وصالة ألعاب رياضية وسينما خاصة.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن منازل ذات أجواء رائعة وبيئة مثالية للحفاظ على التوازن المثالي بين العمل والحياة، يقدم هذا المشروع كليهما.

فلل ميلروز استيتس | المرافق ووسائل الراحة


جرب أفضل ما في الراحة والرفاهية مع المرافق التي تزيد من إثراء جودة مستويات معيشتك. من أجل التغيير، من المؤكد أن وسائل الراحة التي سيتم تضمينها ستعيد تعريف مفهوم الراحة. تم تصميم جميع العناصر في هذا التطوير بدقة لتلبية احتياجاتك واهتماماتك الخاصة. تشمل بعض التسهيلات التي سيتم إتاحتها ما يلي: الحدائق واحواض السباحة ومنطقة للعب الأطفال ونادي رياضي ومساحات خضراء شاسعة.

فلل ميلروز استيتس | موقع المشروع المتميز


يقع المشروع في موقع متميز داخل مجمع داماك هيلز مع إمكانية الوصول إلى مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية. وجهة من شأنها أن تغير ديناميكيات حياتك إلى الأبد!
يعني الموقع الاستراتيجي لتطوير الفيلا أن السكان سيكونون في وضع يسمح لهم بالتنقل بسهولة نسبية. مع شبكات الطرق الرئيسية وعلى بعد مسافات قليلة، سيكون من السهل استكشاف المدينة في غضون بضع دقائق.
نادي دبي للبولو والفروسية: 10 دقائق
نادي بلانتيشن للفروسية والبولو: 11 دقيقة
دبي أوتودروم: 12 دقيقة
آي إم جي وورلد: 14 دقيقة
قرية عالمية: 14 دقيقة
مول الإمارات: 24 دقيقة
مطار آل مكتوم الدولي: 28 دقيقة
عرض المزيد

مزايا المشروع

بركة سباحة

أحواض سباحة فاخرة ذات تصاميم عصرية مبتكرة

نادي رياضي

العديد من المرافق الرياضية المتكاملة والمجهزة بالكامل

منطقة لعب أطفال

مساحات مميزة وآمنة ومجهزة لقضاء اوقات لعب طويلة للأطفال

مساحات خضراء

مساحات خضراء واسعة تتخلل المساكن في داماك هيلز لتعطي شعور رائع للسكان

نادي الغولف

ملعب غولف مميز من ترامب انترناشونال يحتوي على 18 حفرة

موقع فلل ميلروز استيتس

استفسر الآن حول المشروع العقاري فلل ميلروز استيتس

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة