حول فندق كوت دازور

يعتبر فندق كوت دازور من أهم مكونات مشروع قلب اوروبا الذي تطوره مجموعة كلايندسنت في جزر العالم على بعد أربعة كيلومترات من ساحل دبي، وهو مخصص لاستقبال زوار الجزر ويحمل كل سمات ومواصفات الفخامة والرقي والرفاهية التي يتسم بها في العادة فندق من فئة 5 نجوم بغرف فخمة ومرافق عالية
يعتبر فندق كوت دازور من أهم مكونات مشروع قلب اوروبا الذي تطوره مجموعة كلايندسنت في جزر العالم على بعد أربعة كيلومترات من ساحل دبي، وهو مخصص لاستقبال زوار الجزر ويحمل كل سمات ومواصفات الفخامة والرقي والرفاهية التي يتسم بها في العادة فندق من فئة 5 نجوم بغرف فخمة ومرافق عالية

يعتبر فندق كوت دازور من أهم مكونات مشروع قلب العالم الذي تطوره مجموعة كليندينست في جزر العالم على بعد أربعة كيلومترات من ساحل دبي، وهو مخصص لاستقبال زوار الجزر ويحمل كل سمات ومواصفات الفخامة والرقي والرفاهية التي يتسم بها في العادة فندق من فئة 5 نجوم بغرف فخمة ومرافق عالية الجودة. وقد تمت تسمية ها الفندق المتألق بهذا الإسم الفرنسي لتعزيز دور مشروع قلب أوروبا الذي يهدف لنقل الزوار والسياح إلى أجواء أوروبية بحتة ومنحهم أسلوب حياة يحاكي ذلك الذي يبحثون عنه في بلدان أوروبية مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا.


فندق كوت دازور: سياحة للترف و تصاميم أوروبية رائعة


يضم فندق كوت دازور 839 غرفة ومجموعة من الأجنحة الفاخرة وهو يتميز بتصاميمه الخارجية الرائعة التي تحاكي الأسلوب الهندسي الفرنسي و النمط المعماري المتوسطي، كما أنه يتوفر على مرافق راقية ويستوعب عددا كبيرا من الزوار والمقيمين. تمت تسمية هذا الفندق الضخم على إسم منطقة كوت دا زير الفرنسية المعروفة بسياحة الترف وبفخامة عمرانها وجلبها لأغنياء أوروبا في منتجعات سياحية وفنادق عالية الجودة تقدم خدمات متميزة.


فندق كوت دازور: مرافق رفيعة المستوى لخدمة الزوار والمقيمين


بالإضافة إلى الغرف الفندقية الفخمة والأجنحة الراقية، يضم فندق كوت دازور مجموعة من المرافق العالية الجودة التي تمنح السياح والمقيمين في الغرف والأجنحة كافة وسائل الراحة والاستجمام والترفيه التي يبحثون عنها في منطقة سياحية مثل جزر العالم. يتوفر هذا الفندق الرفيع المستوى على مجموعة من حمامات السباحة الشاسعة المساحة والحدائق ذات المناظر الخلابة و الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء، كما يقدم لزواره والمقيمين في غرفه إمكانية ممارسة عدد من الرياضات المائية كالغطس والتزحلق على الماء، هذا بالإضافة إلى عدد من النوادي الرياضية المخصصة للكبار والصغار، ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تملك طاقة استقبال مرتفعة. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة كليندينست خصصت موقعا استراتيجيا لفندق كوت دازور، حيث يتواجد قرب البوابة الرئيسية لجزر العالم وعلى بعد خطوات قليلة من المدرج، وذلك بغرض جعل هذا الفندق الراقي مقر استقبال زوار هذه الجزر الفريدة من نوعها.


فندق كوت دازور: أجواء أوروبية و خدمات متنوعة


يستوحي فندق كوت دازور تصاميمه الداخلية والخارجية من الفن المعماري الأوروبي كما هو الحال بالنسبة لباقي مكونات جزر العالم، ويضم غرفا فاخرة وأجنحة فخمة توحي بدورها بالرفاهية والترف. وتتميز الوحدات الفندقية في هذا المشروع بإطلالاتها الرائعة على البحر وأفق مدينة دبي، كما تطل بعضها أيضا على الشوارع الأوروبية التي يزخر بها محيط الفندق والمحلات التجارية رفيعة المستوى والتي تبيع سلعا ذات جودة عالمية بماركات مشهورة. كما أن فندق كوت دازور يتوفر أيضا على مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم للمقيمين والزوار مأكولات وأطباق أوروبية بنكهات مختلفة وأذواق رفيعة. كل هذه المزايا تجعل من هذا المشروع السياحي قبلة للزوار ومجالا للاستثمار للراغبين في ضمان عائدات مهمة ومنتظمة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مطاعم ومقاهي

مجموعة مميزة من المقاهي والمطاعم الفاخرة

برك سباحة

العديد من حمامات السباحة الفاخرة ذات تصاميم مميزة

منطقة لعب أطفال

مناطق رياض أطفال ومناطق لعب أطفال آمنة ومجهزة بالكامل

رياضات مائية

رياضات والعاب مائية مميزة ومرافق للغوص والغطس

واجهة بحرية

واجهة شاطئ مميزة تتيح للنزلاء قضاء وقت مميز على الشاطئ

تسوق

العديد من البوتيكات ومحلات بيع التجزئة التي تلبي احتياجات النزلاء

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 20%
الدفعة الاولى تدفع في فبراير 2018 20%
الدفعة الثانية تدفع في يونيو 2018 20%
الدفعة الثالثة تدفع في ديسمبر 2018 40%

موقع فندق كوت دازور

العقارات في فندق كوت دازور

AED 1,400,000 شقة فندقية, 1- غرفة نوم, 42.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري فندق كوت دازور

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة