حول فندق مي دبي

أعلنت شركة أمنيات للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد فندق مي ذا اوبس، وذلك بتعاون وشراكة مع علامة "مي باي ميليا" الفندقية الفاخرة أو ميليا هوتيلز انترناشونال، وهو أول مشروع لهذه العلامة المرموقة في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن ينضم فندق مي دبي إلى نخبة الفنادق الفاخرة التي توجد في إمارة دبي

أعلنت شركة أمنيات للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد فندق مي ذا اوبس، وذلك بتعاون وشراكة مع علامة "مي باي ميليا" الفندقية الفاخرة أو ميليا هوتيلز انترناشونال، وهو أول مشروع لهذه العلامة المرموقة في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن ينضم فندق مي دبي إلى نخبة الفنادق الفاخرة التي توجد في إمارة دبي

أعلنت شركة أمنيات للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد فندق مي ذا اوبس، وذلك بتعاون وشراكة مع علامة "مي باي ميليا" الفندقية الفاخرة أو ميليا هوتيلز انترناشونال، وهو أول مشروع لهذه العلامة المرموقة في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن ينضم فندق مي دبي إلى نخبة الفنادق الفاخرة التي توجد في إمارة دبي، وخصوصا لكونه يحمل بصمة المهندسة المشهورة زها حديد، حيث كانت هذه المصممة الذائعة الصيت قد تكلفت بصفة شخصية تصميم هذا المشروع المتميز وقامت بنفسها بتصميم ديكوره وهندسته الخارجية، مما يضفي قيمة استثنائية على فندق ME Dubai.


مي دبي من أمنيات: تصميم أنيق ومجموعة وحدات فندقية فاخرة


يقع فندق مي دبي من أمنيات في مبنى ذا أوبس العصري الذي يتميز بتصميمه الأنيق ويصل ارتفاعه إلى حدود 95 مترا، وهو اليوم يعتبر واحدا من أبرز معالم المدينة، يتواجد في منطقة استراتيجية وسط دبي و تحديدا في قلب منطقة برج خليفة وسط مدينة دبي. ويضم فندق مي ذا اوبس 93 غرفة وجناح تتوزع على 19 طابقا، بالإضافة إلى جانب جناح Suite ME فائق الفخامة و98 شقة فندقية. كما أن هذا الفندق المتألق يقدم لنزلائه مفروشات فخمة في الردهة، ومقهى عمودي التصميم، علاوة على صالة الاستراحة وبهو الإستقبال الفسيح، وكل هذه المرافق تم إما تصميمها أو اختيار مكوناتها من طرف المهندسة المشهورة زها حديد.


فندق مي دبي: مطاعم فاخرة وأجواء مفعمة بالطاقة والنشاط


بالإضافة إلى الشقق والغرف الفندقية الفاخرة التي يحتوي عليها فندق مي دبي من أمنيات، فإن المشروع يضم أيضا 15 مطعما، من بينها مطعم روكا العصري، الذي يقدم لزبنائه المشاوي بطريقة الروباتاياكي اليابانية التقليدية، ويتميز بديكورات داخلية خلابة وتصميم يحمل لمسات إبداع استثنائية يقدم من خلالها أجواء مفعمة بالطاقة لمرتاديه. وتجدر الإشارة إلى أن فندق مي دبي يتواجد ضمن مبنى ذا أوبس الذي يغطى بدوره مساحة إجمالية تصل إلى حدود 250 ألف قدم مربع، ويضم برجين منفصلين يصل بينهما هيكل على شكل مكعب فارغ في الوسط، ويوفر بذلك وسط المبنى إطلالات ساحرة قل نظيرها للهندسة الخارجية. وقد تم اختيار هذا المبنى المتألق ليضم فندق مي دبي الذي يقدم تجربة عيش جديدة بطابع الفخامة والترف، بالإضافة إلى الخدمات الراقية مثل خدمة مدير كونسيرج متعدد المهام الذي يتولى تدبير إقامة كل ضيف، حيث يكون دوره معتمدا على معرفة المدينة بالكامل واستخدام هذه المعرفة لجعل خدمة الفندق مصممة حسب الطلب فعليا. ويستفيد مالكوا الشقق الفندقية الحصرية الواقعة في الطوابق العليا في فندق مي ذا اوبس أيضا من هذه المرافق الخدمات، ومن خدمة "أورا"، بما ذلك شقق البنتهاوس الأربعة المزوّدة بتّاس خاص على سطح المبنى.


فندق مي ذا اوبس: مشروع مشترك بين أمنيات و ميليا هوتيلز انترناشونال


وقد كان اختيار شركة أمنيات العقارية، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي لشركة ميليا هوتيلز انترناشونال كعلامة تجارية دولية متخصصة بالضيافة لها مشاريع ضيافة مختلفة في شتى عواصم العالم، اختيارا مدروسا بعناية لما للمشروع من أهمية بالغة، وبالنظر أيضا لسمعة شركة أمنيات كمطور عقاري معروف بجودة منتجاته سواء تعلق الأمر بالمشاريع السكنية أو المشاريع الفندقية مثل مشروع فندق مي ذا اوبس. هذا الأخير يوفر أيضا وحدات راقية، وفرصاً استثمارية استثنائية للراغبين في امتلاك شقة عصرية ضمن المشروع واستثمارها لجني أرباح مجزية طوال العام. وتجدر الإشارة إلى أن شركة أمنيات رصدت ميزانية مهمة لإنجاز مشروع فندق مي دبي الذي يقدم حاليا أفضل العروض العقارية في دبي، واستطاعت جمع فرق دولية متعددة التخصصات لإتمام هذا المشروع المتميز وإدراج اسمه ضمن أفخر الفنادق الموجودة في دبي. و للإشارة أيضا، فإن فنادق ميليا هوتيلز انترناشونال تتواجد في مدن عالمية كبرى مثل ميامي ولندن وميلانو إيبيزا ومايوركا ومدريد وكابو، وبرشلونة.


عرض المزيد

مزايا المشروع

تصميم مميز

تصميم عصري بإشراف المهندسة المعمارية المشهورة زها حديد

حوض سباحة

بركة سباحة ذات طراز عالمي وتصميم مبتكر ويمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها

نادي رياضي

نادي رياضي مجهز على أحدث طراز يشمل ساونا ولياقة بدنية بالإضافة الى العاب القوى

موقع مميز

موقع إستراتيجي في منطقة الخليج التجاري بالقرب من كآفة المنشآت الحيوية

خدمات فندقية متكاملة

خدمات فندقية متكاملة تشمل النظامة والصيانة والكونسيرج وتقديم الطعام

مطاعم فاخرة

سوف يشتمل الفندق على مجموعة مطاعم فاخرة وعددها 15 لتقدم أشهى الأطباق

موقع فندق مي دبي من أمنيات

استفسر الآن حول المشروع العقاري فندق مي دبي من أمنيات

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة