حول فيلا بليس في المرابع العربية

فيلا بليس في المرابع العربية هو مشروع سكني راقي جديد تم اطلاقه حديثاً ويضم منازل التاون هاوس الكلاسيكية من تطوير شركة إعمار العقارية في المرابع العربية 3 في دبي. يقدم المشروع مجموعة فاخرة من منازل تاون هاوس المتميزة بالتصميم البسيط والهندسة المعمارية الحصرية
فيلا بليس في المرابع العربية هو مشروع سكني راقي جديد تم اطلاقه حديثاً ويضم منازل التاون هاوس الكلاسيكية من تطوير شركة إعمار العقارية في المرابع العربية 3 في دبي. يقدم المشروع مجموعة فاخرة من منازل تاون هاوس المتميزة بالتصميم البسيط والهندسة المعمارية الحصرية

تاون هاوس بليس هو مشروع سكني راقي جديد تم اطلاقه حديثاً ويضم منازل التاون هاوس الكلاسيكية من تطوير شركة إعمار العقارية في المرابع العربية 3 في دبي. يقدم المشروع مجموعة فاخرة من منازل تاون هاوس المتميزة بالتصميم البسيط والهندسة المعمارية الحصرية، والتي ستكون مثالية ومناسبة للعائلات العصرية. كما إنها تم تجهيزها وتزويدها بجميع الميزات ووسائل الراحة المتطورة، وذلك لتوفر لك راحة أكثر واقصى درجات الرفاهية.


فيلا بليس في المرابع العربية من اعمار: موقع مميز في المرابع العربية3


يقع مشروع بليس بواسطة إعمار العقارية في المرابع العربية 3 بدبي، وهو موقع مميز يوفر خيارات اتصال خالية من المتاعب وضجيج المدينة، وصولاً إلى الوجهات الشهيرة والمناطق السياحية البارزة بالمدينة، وذلك عبر شبكات الطرق الرئيسية التي ستتيح لك تجربة رائعة ولحظة ممتعة للاتصال والارتباط. إن المعيشة في هذا الموقع الرائع ستفيد المقيمين بالتأكيد، بحيث أنه يوفر سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه في حياتهم اليومية.

فيلا بليس في المرابع العربية من اعمار: خطط دفع جذّابة ومرنة


يوفر المشروع خيارات دفع جذابة تناسب جميع الراغبين بالتملك فيها، حيث توفر خطط دفع مرنة مما يجعل عملية الشراء أسهل وأيسر، كما ستكون مجدية ومقلّلة للضغوط المالية، بالإضافة الى توفير نمط حياة من اختيارهم. إن عنوانك السكني المثالي في المرابع العربية 3، يوفر أقصى درجات من الراحة والخصوصية، وكذلك يتجهز بالمرافق الترفيهية المختلفة التي تجعلك تشعر بالحيوية والدفء.

فيلا بليس في المرابع العربية من اعمار: المميزات ووسائل الراحة


سيتمتع المقيمون في مشروع بليس السكني من إعمار العقارية بالعديد من وسائل الراحة المتطورة التي ستجعل هذا العنوان فريداً من نوعه ومتميزاً عن غيره. تقع هذه المنازل في بيئة نشطة تتضمن مناطق خارجية واسعة، مما يركّز على توفير نمط حياة عالي الجودة وتجرية فائقة الروعة. لقد تم تخطيط جميع العناصر حتى آخر التفاصيل وتنظيمها بشكل ذكي مع مراعاة احتياجات المواطنين وتفضيلاتهم. ومن أهم المرافق الرئيسية: حمامات السباحة، حدائق ومتنزهات، منطقة لعب للأطفال، منطقة مخصصة للشواء، مرافق رياضية، مراكز للتسوق، منافذ البيع بالتجزئة، مقاهي ومطاعم متنوعة.
عرض المزيد

مزايا المشروع

حوض سباحة

احواض سباحة

حديقة

حدائق ومنتزهات بمساحات واسعة

مكان لعب للأطفال

منطقة لعب آمنة للأطفال

منطقة للشواء

منطقة مخصصة للشواء

مرافق رياضة

مرافق رياضة متنوعة

مراكز بيع

مراكز للتسوق ومنافذ للبيع بالتجزئة

مقاهي

مقاهي ومطاعم فاخرة

موقع فيلا بليس في المرابع العربية من اعمار

استفسر الآن حول المشروع العقاري فيلا بليس في المرابع العربية من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة