حول كاميليا المرابع العربية

تقدم شركة إعمار العقارية مجددا مشروعا آخر ضمن المرابع العربية، تطلق عليه إسم كاميليا المرابع العربية، وهو عبارة عن مجمع سكني يقع ضمن المرابع العربية في دبي ويضم مجموعة من وحدات التاون هاوس الفاخرة التي تتألف من 1 إلى 4 غرف نوم بمساحات عيش فسيحة، وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء
تقدم شركة إعمار العقارية مجددا مشروعا آخر ضمن المرابع العربية، تطلق عليه إسم كاميليا المرابع العربية، وهو عبارة عن مجمع سكني يقع ضمن المرابع العربية في دبي ويضم مجموعة من وحدات التاون هاوس الفاخرة التي تتألف من 1 إلى 4 غرف نوم بمساحات عيش فسيحة، وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء

تقدم شركة إعمار العقارية مجددا مشروعا آخر ضمن المرابع العربية، تطلق عليه إسم كاميليا المرابع العربية، وهو عبارة عن مجمع سكني يقع ضمن المرابع العربية في دبي ويضم مجموعة من وحدات التاون هاوس الفاخرة التي تتألف من 1 إلى 4 غرف نوم بمساحات عيش فسيحة، وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء المنتشرة في المرابع العربية. وهي وحدات مثالية لعيش العائلات، حيث تضم مرافق متنوعة، ومساحات شاسعة، بالإضافة إلى الحديقة والمسبح، وتبدأ أسعار المنازل في مشروع كاميليا انطلاقا من 1,454,888 درهم إماراتي، مع خطة سداد مرنة وتسهيلات في الأداء.


كاميليا المرابع العربية: منازل تاون هاوس مثالية لعيش العائلات ومساحات فسيحة


التصاميم الداخلية والخارجية في فلل كاميليا من اعمار العقارية تتناسب مع عيش العائلات، ومتطلبات كافة أفراد العائلة، حيث يمكن للجميع الحصول على غرفة نوم من الغرف الكثيرة والاستمتاع بخصوصية أكثر، والاستفادة من المساحات الفسيحة التي تجعل التنقل عبر أنحاء المنزل سهلا وسلسا. كما أن للأطفال حظ أيضا من هذه المساحات، حيث يمكنهم اللعب بكل أمان سواء داخل الفيلا أو خارجها في الحديقة الخاصة. وقد تم تصميم كل غرف ومساحات العيش في فلل كاميليا من اعمار بطريقة مبدعة وبمواصفات عالية الجودة تجعل من هذه الوحدات السكنية فرصا استثمارية مجزية، ومساكن مثالية ضمن مجمع عصري في بيئة صحية ووسط مساحات خضراء شاسعة.


مشروع كاميليا في دبي: مرافق متنوعة ومساحات خضراء وحدائق منمقة


يضم مشروع كاميليا المرابع العربية مجموعة من المرافق المجتمعية والتعليمية والترفيهية والتجارية، حيث يشمل هذا المجمع السكني الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وسط دبي، مجموعة من الملاعب من ضمنها ملاعب التنس وملعب البولو، وملاعب كرة السلة، علاوة على ملعب الجولف العالمي، والصالات الرياضية وأحواض السباحة العصرية. كما أن مشروع كاميليا في دبي يضم أيضا ممرات مخصصة للمشاة ومن يرغبون في ممارسة رياضة الجري أو ركوب الدراجات، ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تمكن روادها وزبائنها من طلب وجبات شهية ومشروبات منعشة والاستمتاع في نفس الوقت بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء منمقة.


مشروع كاميليا في دبي: الموقع المميز وخطة السداد الميسرة من اعمار


يتميز مشروع كاميليا المرابع العربية بموقعه الاستراتيجي ضمن مجتمع سكني عصري وحديث في وسط دبي، حيث لا يبعد المشروع سوى بمسافة 20 دقيقة فقط عن كل من برج خليفة ووسط مدينة دبي، وموقع معرض اكسبو 2020، ويتواجد في نفس الوقت بعيدا عن ضوضاء المدينة وصخبها وسط مساحات خضراء وحدائق منمقة ورائعة الجمال، كما أنه محاط بكافة أنواع المرافق التي تمنح السكان كل وسائل الراحة والترفيه. وقد حرصت شركة اعمار لتميز مشروع كاميليا المرابع العربية عن باقي العروض العقارية التي تقدم فلل للبيع في دبي بأسعار متباينة، على أن تقدم لعملائها خطة سداد استثنائية تعتمد نظام الدفعات التي لا تتعدى في مجملها نسبة 5 في المائة، وتستمر أيضا على مدى 36 شهرا بعد موعد التسليم الذي حددته شركة اعمار في شهر سبتمبر من عام 2021.

عرض المزيد

مزايا المشروع

رياضة

ملاعب رياضية تشمل ملعب تنس وكرة سلة ونادي لياقة متكاملة

ملعب جولف

يوفر مشروع كاميليا ملعب جولف مميزة بـ 18 حفرة

منطقة تسوق

منطقة تسوق تشمل بوتيكات ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية لتلبي كافة الاحتياجات

ركوب الخيل

يوفر مشروع كاميليا المرابع العربية نادي للخيل لمحبي ركوب الخيل

مطاعم ومقاهي

تشكيلة متنوعة من المطاعم التي تقدم افضل الوجبات بالاضافة الى عدة مقاهي

مساحات خضراء

حدائق خضراء وأشجار طبيعية لتضيف جمال مميز للمشروع

موقع كاميليا المرابع العربية

استفسر الآن حول المشروع العقاري كاميليا المرابع العربية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة