حول كولكتيف 2 في دبي هيلز

بعد النجاح الهائل لمشروع كولكتيف، أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع كولكتيف 2 السكني في دبي هيلز استيت داخل مدينة دبي، وهو عبارة عن برج سكني يضم شققا عصرية بمساحات مختلفة يتألف بعضها من 1 غرفة نوم، والبعض الآخر من 2 غرف نوم، كما يضم مشروع كولكتيف مرافق مجتمعية
بعد النجاح الهائل لمشروع كولكتيف، أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع كولكتيف 2 السكني في دبي هيلز استيت داخل مدينة دبي، وهو عبارة عن برج سكني يضم شققا عصرية بمساحات مختلفة يتألف بعضها من 1 غرفة نوم، والبعض الآخر من 2 غرف نوم، كما يضم مشروع كولكتيف مرافق مجتمعية

بعد النجاح الهائل لمشروع كولكتيف، أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع كولكتيف 2 السكني في دبي هيلز استيت داخل مدينة دبي، وهو عبارة عن برج سكني يضم شققا عصرية بمساحات مختلفة يتألف بعضها من 1 غرفة نوم، والبعض الآخر من 2 غرف نوم، كما يضم مشروع كولكتيف مرافق مجتمعية و ترفيهية وتجارية راقية تمنح سكان الوحدات وضيوفهم خدمات عالية الجودة، وتجعل العيش في مثل هذا المجمع المتكامل المرافق مرادفا للرفاهية والحياة المستقرة الهادئة. ويركز مشروع كولكتيف كما يدل على ذلك إسمه (كولكتيف تعني جماعي) على المرافق المشتركة الشاسعة المساحة والتي تمنح القاطنين فضاء للتواصل والتلاقي، وتجعلهم يستمتعون بأجواء مجتمعية متميزة. وتحرص شركة اعمار العقارية على أن يكون مشروع كولكتيف وجهة سكنية تجلب كل فئات المجتمع من الأفراد والعائلات وكذلك المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مجزية في منطقة حيوية مثل دبي هيلز استيت.


كولكتيف 2 في دبي هيلز استيت: وحدات عصرية في منطقة عصرية وحيوية


يضم مشروع كولكتيف السكني فضاءات عيش مشترك واسعة، حيث تشمل مكوناته الرئيسية صالات داخلية وخارجية تشكل أماكن للاجتماع وممارسة شتى أنواع الأنشطة بشكل فردي أو جماعي، وتوفر إعمار العقارية مجموعة إضافية من المرافق في كولكتيف، كما أن المجمع يستفيد من كافة المرافق الموجودة سلفا في دبي هيلز استيت المشروع الضخم الذي يعد مدينة وسطة المدينة، والذي يتوفر على مناطق خضراء مترامية الأطراف، وعلى ملعب جولف عصري يضم بدوره 18 حفرة ويستضيف أهم وأكبر المنافسات. هذا بالإضافة إلى جودة البناء التي تتميز بها وحدات المشروع، والإتقان الذي صممت به كل تفاصيل المبنى، علاوة على التصميم الخارجي المتألق الذي يتناغم مع باقي مكونات دبي هيلز استيت ويعكس روح الفخامة والرفاهية التي تطبع المشروع برمته. وتجدر الإشارة إلى أن برج كولكتيف يتواجد بالقرب من دبي هيلز مول ودبي هيلز بارك، مما يجعل ملاك الشقق ينعمون بإطلالات ساحرة وبخدمات راقية.


مشروع كولكتيف 2 في دبي هيلز استيت: مرافق راقية وخدمات رفيعة المستوى


علاوة على الموقع الاستراتيجي الذي يحتله مشروع كولكتيف من شركة إعمار العقارية ضمن دبي هيلز استيت، يقدم برج كولكتيف السكني للقاطنين في مختلف وحداته مرافق عصرية وراقية تمنحهم كافة وسائل الراحة والترفيه. ويضم كولكتيف مرافق تجارية مخصصة للبيع بالتجزئة، كما تشمل مرافقه ناديا رياضيا مزودا بأحدث التجهيزات وأفضل المعدات الرياضية، علاوة على عدد من المطاعم الفخمة ومدرج متعدد الأغراض ومكتبة ومنطقة مخصصة للألعاب.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مساحة عيش مشتركة

مساحات للعيش المشترك تشمل جلسات عمل وجلسات ترفيه

حدائق خضراء

متنزهات وحدائق وممرات متعرجة فسيحة

موقع مميز

موقع مميز على بعد خطوات من فندق روف وبيزنس بارك وبالقرب من محطة المترو

وسائل ترفيه

وسائل راحة فريدة تشمل سينما وبركة سباحة ومكتبة

تسوق

عشر دقائق بالسيارة عن دبي هيلز مول

مركز رياضي

مركز رياضي لممارسة اللياقة والعاب القوى بالاضافة الى غرفة ساونا

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
قسط شهري متساوي لمدة 56 شهر ابتداء من أبريل 2019 1.5%
القسط الأخير تدفع في ديسمبر 2023 6%

موقع كولكتيف 2 في دبي هيلز من اعمار

العقارات في كولكتيف 2 في دبي هيلز من اعمار

AED 710,888 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 44.2 م2

AED 1,008,888 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 70 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري كولكتيف 2 في دبي هيلز من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة