حول ماربيلا راس الخيمة

أعلنت شركة راس الخيمة العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد ماربيلا راس الخيمة، وذلك ضمن مناطق العقارات في جزيرة الحياة، وتحديدا في القسم السكني، ويشمل هذا المشروع المتميز ما مجموعه 205 من الفلل الفاخرة والمنازل العصرية من فئة التاون هاوس. وقد أشرفت على تصميم فلل ماربيلا راس الخيمة الشركة البريطانية
أعلنت شركة راس الخيمة العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد ماربيلا راس الخيمة، وذلك ضمن مناطق العقارات في جزيرة الحياة، وتحديدا في القسم السكني، ويشمل هذا المشروع المتميز ما مجموعه 205 من الفلل الفاخرة والمنازل العصرية من فئة التاون هاوس. وقد أشرفت على تصميم فلل ماربيلا راس الخيمة الشركة البريطانية
أعلنت شركة راس الخيمة العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد ماربيلا راس الخيمة، وذلك ضمن مناطق العقارات في جزيرة الحياة، وتحديدا في القسم السكني، ويشمل هذا المشروع المتميز ما مجموعه 205 من الفلل الفاخرة والمنازل العصرية من فئة التاون هاوس للبيع بالتقسيط. وقد أشرفت على تصميم فلل ماربيلا راس الخيمة الشركة البريطانية العالمية ذائعة الصيت "أر إم جيه إم"، ومن المتوقع تسليم المشروع عام 2020.

مشروع ماربيلا راس الخيمة: وحدات سكنية فاخرة وإضافة نوعية لعقارات جزيرة الحياة


يضم مشروع ماربيلا راس الخيمة مجموعة مختارة من الفلل الفاخرة ومنازل التاون هاوس ذات المساحات الفسيحة، والتي تتميز بإطلالاتها الخلابة على الواجهة البحرية، وبجودة تشطيباتها، بالإضافة إلى قيمتها الاستثمارية المرتفعة بالنظر لموقعها الاستراتيجي ولجودة بنائها وتصميمها. ويعتبر مشروع فلل ماربيا إضافة نوعية إلى المشاريع الأخرى التي أقامتها شركة راس الخيمة على جزيرة الحياة، حيث تهدف الشركة من خلال ذلك إلى تشجيع السياحة الداخلية والخارجية، وجلب أكبر عدد من المشترين سواء من المستهلكين النهائيين أو رجال الأعمال المستثمرين في سوق عقارات الامارات.

ماربيلا راس الخيمة: مساحات عيش شاسعة وغرف نوم كثيرة ومرافق راقية


وتتميز فلل ماربيلا راس الخيمة بكونها متصلة بممرات خاصة توصل إلى الشاطئ الخاص، كما تتألف الوحدات السكنية ضمن هذا المجمع السكني العصري الذي يقدم لسكانه حياة شاطئية بأجود المعايير، خيارات متنوعة تبدأ من 2 إلى 3 غرف نوم في كل وحدة من منازل التاون هاوس، ومن 4 إلى 5 غرف نوم بالنسبة للفلل الفاخرة. كما أن عروض مشروع ماربيلا راس الخيمة يضم أيضا فيلا فائقة الفخامة مخصصة لكبار الشخصيات، تتألف من 8 غرف نوم. وقد قامت شركة راس الخيمة بتخصيص مواقف مغطاة للسيارات لكل الوحدات، كما أن الفلل والمنازل في مشروع ماربيا تحيي مفهوم فناء البيت الذي يُعرف به فن العمارة العربي بأسلوب عصري، بالإضافة إلى توفر مشروع ماربيلا راس الخيمة على مرافق ترفيهية مثل برامج نادي السكان الترفيهي الواقع في قلب المشروع، علاوة على حوضي سباحة في الهواء الطلق، وصالتي ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، ومقهى، ومناظر طبيعية تحتوي على مناطق جلوس ولعب للأطفال.

مشروع فلل ماربيا على جزيرة الحياة: موقع متميز وحلقة مهمة في سلسلة مشاريع ناجحة


تمثل جزيرة الحياة التي تقيم على أرضها شركة راس الخيمة العقارية مشروع فلل ماربيا بدورها مشروعا تطويريا متكامل المرافق والخدمات، وهي إحدى الجزيرتين اللتين يتكون منهما ميناء العرب، حيث يغطي هذا الإنجاز العقاري الضخم قرابة 6 ملايين قدم مربعة، وتحيط بالمشاريع العقارية هناك مناطق خضراء مترامية الأطراف وشواطئ بكر، وطبيعة خلابة تجعل فلل ماربيلا تنعم بإطلالات رائعة على الواجهة المائية في رأس الخيمة، وأيضا على المناطق الطبيعية الجميلة المنتشرة في كل جهة. ويضاف مشروع ماربيلا راس الخيمة إلى مشاريع أخرى بنفس الجودة من قبيل مشروعي فندقي إنتركونتيننتال وآنانتارا، ومشروعها السكني فيردي بلازا وبرجها السكني أيضا نورث باي ريزيدنس، حيث بلغت لحد الآن كلفة هذه المشاريع المتنوعة 3 مليارات درهم، وتسعى شركة راس الخيمة إلى جعل عروضها العقارية هناك متنوعة تستجيب لكل الاحتياجات التي يعبر عنها العملاء، وتلبي كل متطلباتهم سواء كانت عقارات سكنية أو فندقية.
عرض المزيد

مزايا المشروع

أطلالة بحرية

يوفر مشروع ماربيلا ميزة التمتع بالحياة البحرية بسبب قربه من شاطئ ميناء العرب

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل اللياقة وألعاب القوى وبعد الأنشطة الأخرى

موقع جغرافي مميز

موقع مميزة في جزيرة الحياة في ميناء العرب مع إطلالة بحرية فاخرة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الأولى بعد 6 اشهر من الحجز 5%
الدفعة الثانية بعد 12 شهر من الحجز 5%
الدفعة الثالثة بعد 18 شهر من الحجز 5%
الدفعة الرابعة بعد 24 شهر من الحجز 5%
الدفعة الخامسة عند اكتمال المشروع 5%
الدفعة السادسة بعد 6 اشهر من اكتمال المشروع 5%
الدفعة السابعة بعد 12 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الثامنة بعد 18 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة التاسعة بعد 24 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة العاشرة بعد 30 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الحادية عشر بعد 36 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الثانية عشر بعد 42 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الثالثة عشر بعد 48 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الرابعة عشر بعد 54 شهر من اكتمال المشروع 7%
الدفعة الخامسة عشر بعد 60 شهر من اكتمال المشروع 7%

موقع ماربيلا راس الخيمة

استفسر الآن حول المشروع العقاري ماربيلا راس الخيمة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة